شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن توماس فرانك دافيد رايا أحد أفضل 4 حراس في الدوري الإنجليزي، أكد الدنماركي توماس فرانك مدرب برينتفورد الإنجليزي، أن دافيد رايا حارس الفريق يستحق 40 مليون جنيه إسترليني لأنه أحد أفضل أربعة .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توماس فرانك: دافيد رايا أحد أفضل 4 حراس في الدوري الإنجليزي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توماس فرانك: دافيد رايا أحد أفضل 4 حراس في الدوري...

أكد الدنماركي توماس فرانك مدرب برينتفورد الإنجليزي، أن دافيد رايا حارس الفريق يستحق 40 مليون جنيه إسترليني لأنه أحد أفضل أربعة حراس في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي”.

أكمل:” ديكلان رايس ذهب إلى آرسنال الإنجليزي مقابل 105 مليون جنيه إسترليني، وهاري كين يتحدثون عن بيعه مُقابل 150 مليون جنيه إسترليني”.

35.91.87.219



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل توماس فرانك: دافيد رايا أحد أفضل 4 حراس في الدوري الإنجليزي وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون جنیه إسترلینی

إقرأ أيضاً:

زيزو يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري

حصل أحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على جائزة أفضل لاعب في مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

زيزو أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا

وتسلم اللاعب الجائزة من مراقب المباراة في ملعب المباراة بعد انتهاء اللقاء.

ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري في مباراة ممتعة.. الزمالك يمزق شباك سيراميكا كليوباترا برباعية

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبهذا الفوز رفع الفارس الأبيض رصيده إلى 37 نقطة، محتلا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة العراقي ينضم لاتفاقية الآسيوي في تطوير مدربي حراس المرمى
  • طاهر محمد أفضل لاعب في مباراة الأهلي وطلائع الجيش
  • يوفنتوس يعلن ضم دوغلاس لويز من الدوري الإنجليزي
  • يورو 2024.. تشكيل هجومي لسلوفاكيا في مواجهة إنجلترا
  • ميركاتو 2024.. يوفنتوس يعلن التعاقد مع البرازيلي دوجلاس لويز
  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن ضم أول صفقات الصيف من الدوري الإنجليزي
  • خلافات ولا بيزنس..سر رحيل مدرب حراس غزل المحلة
  • رسميًا.. دي زيربي يتولى تدريب عملاق فرنسي
  • زيزو يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري
  • الأهلي ينافس الهلال في التعاقد مع توماس بارتي