شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن جامعة صنعاء تقر معاملة الطلاب العرب أسوة بالطلاب اليمنيين، يمني برس 124; أقر مجلس جامعة صنعاء اليوم الأحد ، برئاسة رئيس الجامعة الدكتور القاسم محمد عباس، معاملة الطلبة العرب أسوة بالطلبة اليمنيين الملتحقين .،بحسب ما نشر يمني برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جامعة صنعاء تقر معاملة الطلاب العرب أسوة بالطلاب اليمنيين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جامعة صنعاء تقر معاملة الطلاب العرب أسوة بالطلاب...
يمني برس| أقر مجلس جامعة صنعاء اليوم الأحد ، برئاسة رئيس الجامعة الدكتور القاسم محمد عباس، معاملة الطلبة العرب أسوة بالطلبة اليمنيين الملتحقين ببرامج وتخصصات الجامعة في نظامي الموازي والنفقة الخاصة من ناحية سعر صرف الدولار حسب سعر البنك المركزي. وأكد المجلس بهذا الخصوص أن القرار يأتي تشجيعاً من الجامعة للطلبة من الأشقاء العرب الراغبين […]

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جامعة صنعاء تقر معاملة الطلاب العرب أسوة بالطلاب اليمنيين وتم نقلها من يمني برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یمنی برس

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يتابع إجراءات قيد الطلاب الجُدد

تابع الدكتور جان هنري حنا رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية إجراءات قيد الطلاب الجُدد المقبولين بالكلية المصرية الكورية لتكنولوجيا الصناعة والطاقة، والتي حُدد لحامليها موعد لتسليم أصول المستندات وأوراقهم الشخصية، وإجراء الكشف الطبي، خلال هذا الأسبوع لإنهاء إجراءات قيدهم.

كما شملت جولة رئيس الجامعة التأكد من انتهاء أعمال التجهيزات الخاصة بالمدرجات والقاعات الدراسية، والمكاتب الإدارية، والمعامل الدراسية بمباني الجامعة لكافة البرامج الدراسية.

وأكد رئيس الجامعة، على الاهتمام الكبير بمنظومة التعليم التكنولوجي والجامعات التكنولوجية في ظل الأهداف الاستراتيجية الوطنية للدولة، لزيادة تنوع فرص التعليم العالي، وتطبيق أحدث أساليب التكنولوجيا والمنهجيات في التعليم، بما ينعكس على العملية التعليمية وقدرتها التنافسية وتقديم خدمة تعليمية متميزة.

كما وجه حنا بتذليل كافة العقبات أمام الطلاب، وتوفير سُبل الراحة لهم، وتسهيل إجراءات التحاقهم.

IMG-20241001-WA0024 IMG-20241001-WA0025 IMG-20241001-WA0027 IMG-20241001-WA0026

مقالات مشابهة

  • نقابة الصحفيين اليمنيين تستنكر سوء معاملة الحوثيين لـ4 صحفيين مختطفين وتطالب بالإفراج الفوري عنهم
  • نقابة: الصحفيون المختطفون في سجون الحوثيين يواجهون “سوء معاملة وظروف سيئة”
  • مركز حقوقي يمني يوثق 130 انتهاك حوثي بحق المحتفلين بـ26سبتمبر في صنعاء فقط
  • 1659 معاملة خلال فترة التسجيل الأولى للموسم الكروي
  • آخر موعد للتحويل بين كليات الأزهر 2024
  • رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يتابع إجراءات قيد الطلاب الجُدد
  • إعلام الأزهر تعقد لقاءً ترحيبًا بالطلاب وتقدم الدعم اللازم لصقل مهاراتهم الصحفية
  • جامعة حلوان تساهم في مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • رئيس جامعة دمنهور يتابع انتظام العام الدراسي ويلتقي بالطلاب
  • مشاركة الطلاب في أنشطة مهرجان جامعة عين شمس (صور)