شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن شرطة تعز تضبط أحد المطلوبين أمنيا في قضية قتل مواطن، شرطة تعز تضبط أحد المطلوبين أمنيا في قضية قتل مواطنالموقع بوست تعز الأحد, 30 يوليو, 2023 10 44 مساءًتمكنت شرطة تعز، الأحد، من .،بحسب ما نشر الموقع بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شرطة تعز تضبط أحد المطلوبين أمنيا في قضية قتل مواطن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شرطة تعز تضبط أحد المطلوبين أمنيا في قضية قتل مواطن

شرطة تعز تضبط أحد المطلوبين أمنيا في قضية قتل مواطن

الموقع بوست - تعز الأحد, 30 يوليو, 2023 - 10:44 مساءً

تمكنت شرطة تعز، الأحد، من القاء القبض على أحد المتهمين، بقضية قتل حدثت قبل أكثر من ثلاثة أشهر.

 

وبحسب ما نشره مركز الإعلام الأمني فإن شرطة تعز تمكنت من ضبط أحد المتهمين بقضية قتل المجني عليه عبدالعزيز سلطان التي حدثت قبل أكثر من ثلاثة أشهر.

 

ولفت المركز، إلى أن الأجهزة الأمنية كانت قد القت القبض على متهم آخر يوم وقوع الحادثة.

 

وكانت قد بدأت حملة أمنية واسعة في مديرية المعافر ومدينة التربة وما جاورها، بعد حادثة اغتيال رئيس فريق الغذاء العالمي، هدفت إلى ضبط العناصر الذي نفذوا عملية الاغتيال وعناصر أخرى مطلوبة امنياً، إضافة إلى بسط السيطرة على المربعات التي تتواجد فيها.

 

ونجحت حتى اليوم الأجهزة الأمنية بتعز من تحقيق تقدم ملموس وتمكنت من ضبط وتحريز كمية من الاسلحة والمتفجرات والعبوات الناسفة واجهزة اتصال لاسلكية كانت بحوزة المضبوطين بالإضافة الى ملابس كان يرتديها المنفذون واستعادة منهوبات كانت بحوزة المضبوطين في الاماكن المشبوهة والتي تم مداهمتا وتفتيشها بعد استيفاء الاجراءات القانونية وبأوامر من النيابة.

 

وتمكنت الحملة الامنية من توفير الحماية الكافية لمقرات المنظمات الدولية وتحركات منتسبيها، ومنع التجول بالسلاح سواء كان على الاطقم او السيارات أو الأفراد، واغلاق مداخل المدن الرئيسية بنقاط تفتيش، بالإضافة الى منع حركة الدراجات النارية من الساعة الثامنة مساءً الى الساعة السادسة صباحاً، وازالة عواكس السيارات وفحص وثائقها وضبط الغير مجمركة او غير مرقمة.

تابعنا في :

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شرطة تعز تضبط أحد المطلوبين أمنيا في قضية قتل مواطن وتم نقلها من الموقع بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الموقع بوست

إقرأ أيضاً:

الإغلاق أو التعليق.. عقوبات جديدة تضبط إيقاع العمل الخيري

طرح المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي، نظام المؤسسات والصناديق غير الربحية، عبر منصة ”استطلاع“، بهدف تعزيز مساهمة المواطن في خدمة المجتمع وتطويره، وتعزيز ثقة المجتمع في المؤسسات وضمان استقلاليتها، وتحقيق التكافل الاجتماعي، واستدامته.
وحدد المركز 5 مخالفات جسيمة للمؤسسات، حيث تعاقب كل مؤسسة أو صندوق بتعليق النشاط مؤقتًا بمدة لا تتجاوز 6 أشهر أو إلغاء الترخيص، أو بإحدى هاتين العقوبتين، في حال مخالفة أحكام الشريعة الإسلامية، أو النظام العام، أو الآداب العامة، أو القيام بأي فعل يخل بالوحدة الوطنية أو يسبب إثارة النعرات والفرقة بين المواطنين.
أخبار متعلقة نجران.. "مكافحة المخدرات" تقبض على شخص لترويج أقراصًا طبيةولي العهد يؤدي صلاة الميت على الأميرة لطيفة بنت عبد العزيز آل سعودمخالفات جسيمة
تتضمن المخالفات الجسيمة عدم إبلاغ الجهات المعنية عن حالات الاشتباه التي تكون فيها حصيلة الأموال أو بعضها تمثل نشاط إجرامي، أو ممارسة المؤسسة لأنشطتها وتقديم خدماتها خارج المملكة دون موافقة المركز أو الجهات ذات العلاقة، أو التعاقد أو الاتفاق مع الدول أو المنظمات أو المؤسسات الدولية أو أي من الجهات الحكومية وغير الحكومية الموجودة خارج المملكة، دون موافقة المركز والجهة المختصة.
وصنّف المركز 3 مخالفات أقل جسامة، حيث تعاقب فيها كل مؤسسة أو صندوق بالإنذار الكتابي وتعليق النشاط مؤقتًا بمدة لا تتجاوز 6 أشهر، أو بإحدى هاتين العقوبتين في حال عدم تجديد الترخيص خلال 90 يومًا من انتهاء الترخيص، أو مخالفة اللائحة الأساسية، أو عدم تقديم الوثائق، أو تقارير، أو معلومات، أو بيانات التي يطلبها المركز، أو التأخر في تقديمها.
وألزم النظام المؤسسة أن تحتوي لائحتها الأساسية على اسم المؤسسة، ومقرها الرئيس، واسم المؤسس أو المؤسسين، وبياناتهم الشخصية، والغرض أو الأغراض الذي تنشأ لتحقيقها، تحديد مواردها، وكيفية التصرف فيها.إجراءات تصفية
أكد النظام على ضرورة بيان الحالات التي يمكن فيها حل المؤسسة أو دمجها، والأحكام المنظمة لذلك، وإجراءات التصفية عند الحل أو تقييم الأصول عند الدمج، ومن ستؤول إليه أموالها ومستنداتها، وكيفية التصرف الأموال في حال تعليق نشاط المؤسسة أو توقف المؤسسة عن العمل.
وأجاز النظام للمؤسسة ممارسة أنشطتها وتقديم خدماتها خارج المملكة بعد موافقة المركز والجهات ذات العلاقة.
ونصّ على أن تتكون موارد المؤسسة مما يخصصه لها المؤسس أو المؤسسون أو أقاربهم حتى الدرجة الرابعة من أموال، أو أوقاف، أو هبات، أو وصايا، أو أي مورد مالي آخر بحسب ما تنص عليه اللائحة الأساسية للمؤسسة.
وأتاح ”النظام“ أن تتلقى المؤسسة إعانات من الجهة المشرفة، شريطة أن تكون الإعانة مخصصة لنشاطات تدخل في اختصاصات الجهة المشرفة.

مقالات مشابهة

  • الاجهزة الأمنية بمحافظة المهرة تضبط مواد تدخل في الصناعات العسكرية
  • خلال 24 ساعة.. حملة مرورية مكبرة تضبط 30 ألف مخالفة
  • حقيقة شكوى مواطن من ضابط شرطة بالإسكندرية
  • حموشي يتباحث بفرنسا مع كبار مسؤولي الأنتربول لتدعيم التعاون الأمني وملاحقة المطلوبين دولياً
  • المتحدث باسم شرطة ميونخ: المشتبه به في إطلاق النار على القنصلية الإسرائيلية تم تحديده على أنه مواطن نمساوي يبلغ 18عامًا ومقيم في النمسا
  • مالك شركة دعاية واإعلان يتعدى على مواطن باستخدام "كلب" فى التجمع
  • الداخلية تضبط 3 أجانب متهمين بغسل 30 مليون جنيه
  • الإغلاق أو التعليق.. عقوبات جديدة تضبط إيقاع العمل الخيري
  • ‏زعيم المعارضة الإسرائيلية: إنهاء الحرب يصب في مصلحة إسرائيل أمنيا واقتصاديا وسياسيا
  • إحالة المتهمة بالتسبب في وفاة مواطن في حادث سير بشوارع النزهة للمحاكمة