شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مركز الملك سلمان للإغاثة يفتتح مدرستين بمحافظة الضالع، اطلع مدير مركز الملك سلمان للإغاثة فرع عدن صالح الذيباني ومدير مكتب التربية بالمحافظة محسن الحنق وعدد من مسؤولي السلطة المحلية بمحافظة الضالع .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مركز الملك سلمان للإغاثة يفتتح مدرستين بمحافظة الضالع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مركز الملك سلمان للإغاثة يفتتح مدرستين بمحافظة الضالع

اطلع مدير مركز الملك سلمان للإغاثة (فرع عدن) صالح الذيباني ومدير مكتب التربية بالمحافظة محسن الحنق وعدد من مسؤولي السلطة المحلية بمحافظة الضالع على التجهيزات الكاملة، عقب استكمال بناء فصول إضافية في مدرستين بالمحافظة من قبل مركز الملك سلمان، ضمن مشروع الإستجابة الطارئة لضمان الوصول إلى بيئة تعليمية آمنة.

وأكد مدير مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بمحافظة عدن، صالح الذيباني أن افتتاح المدرستين يأتي في إطار سلسلة من المشاريع التعليمية والتربوية بدعم من مركز الملك سلمان وتنفيذ منظمة دايفرستي.

وأشار في هذا السياق إلى أنه تم تسليم ثلاث مدارس أخرى بعد إعادة تأهيلها، إلى جانب إنشاء فصول دراسية في عدد من مدارس محافظة الضالع بشكل عام.

إلى ذلك ثمن مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة الضالع محسن الحنق الدعم الكبير الذي يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، الذي يساهم في تطوير التعليم في المحافظة.

يشار إلى أنه تم تسليم ست مدارس نهاية الشهر الماضي في محافظة الضالع، ضمن مشروع الاستجابة الطارئة، لضمان الوصول إلى بيئة تعليمية آمنة، من خلال إضافة فصول دراسية، إضافة إلى أعمال ترميم وإعادة تأهيل، بتمويل مركز الملك سلمان للإغاثة، شملت إضافة ثلاثة فصول دراسية في كل من: مدرسة عبد الدائم بمنطقة لكمة صلاح، ومدرسة علي قائد القبة بمديرية قعطبة، ومدرسة عبدالله بن مسعود بمديرية جحاف، فيما شمل المشروع أيضاً تأهيل وإعادة ترميم ثلاث مدارس أخرى هي مدرسة الكبار ومدرسة جلاس ومدرسة السيلاني المشاريح بمديرية الضالع.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مركز الملك سلمان للإغاثة يفتتح مدرستين بمحافظة الضالع وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«سلمان لأبحاث الإعاقة» يطلق الدورة الرابعة لبرنامج المجموعات البحثية المتخصصة في مجال الإعاقة

أعلن مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة، عن إطلاق برنامج المجموعات البحثية المختصة في مجال الإعاقة للدورة الرابعة لعام 2024م في دورتها الرابعة، والذي يعنى بتكوين مجموعات بحث وابتكار لإجراء الدراسات والبحوث الصحية، والطبية، والاجتماعية، والإنسانية، والتقنية والهندسية ذات العلاقة بالإعاقة.

ويستهدف المركز الأبحاث العلمية ذات التأثير الواسع على المشاكل التي تواجه الأشخاص ذوي الإعاقة لتحسين جودة حياتهم، وإيجاد حلول لتحديات الإعاقة.

ودعا المركز الباحثين المهتمين والراغبين في التقدم بالمجموعات البحثية الاطلاع على الشروط والضوابط من خلال زيارة رابط الموقع الإلكتروني.

إعلان| يسر مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة الإعلان عن اطلاق المجموعات البحثية المختصة في مجال الإعاقة للعام 2024م، للدورة الرابعة.
للتقديم والإطلاع على الضوابط والشروط، يرجى زيارة الرابط التالي: https://t.co/Wn9637FsRI#مجموعات_البحث_والابتكار#علم_ينفع_الناس pic.twitter.com/mO7gX4RCHA

— مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة (@kscdr) July 1, 2024

مقالات مشابهة

  • ردة فعل مؤثرة لأطفال برنامج سمع بعد زراعة القوقعة .. فيديو
  • الربيعة يتفقد البرامج التطوعية المنفذة من مركز الملك سلمان للإغاثة لمتضرري الزلزال في سوريا وتركيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن البرنامج الطبي التطوعي للأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي
  • مركز الملك سلمان.. إطلاق برنامج المجموعات البحثية المتخصصة في مجال الإعاقة
  • «سلمان لأبحاث الإعاقة» يطلق الدورة الرابعة لبرنامج المجموعات البحثية المتخصصة في مجال الإعاقة
  • الحجار شكر لبخاري إدراج مشروع إعادة تأهيل معهد شحيم الفني
  • السعودية تقدم دعما ماليا للبنان بقيمة 10 ملايين دولار
  • "إغاثي الملك سلمان" يُطلق أكبر حدث إنساني تطوعي لزراعة القوقعة والتأهيل السمعي حول العالم
  • السعودية تقدم إلى لبنان مساهمة مالية بقيمة 10 ملايين دولار
  • مركز الملك سلمان يواصل مساعداته.. إشادة أممية بالدور الإنساني الرائد للمملكة