شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن رسمياً باريس سان جيرمان يعلن التعاقد مع حارس برشلونة،   سواليف أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يوم الأحد، عن تعاقده مع حارس المرمى الإسباني أرناو تيناس، في صفقة انتقال .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسمياً .. باريس سان جيرمان يعلن التعاقد مع حارس برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسمياً .. باريس سان جيرمان يعلن التعاقد مع حارس برشلونة

 #سواليف

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يوم الأحد، عن تعاقده مع حارس المرمى الإسباني أرناو تيناس، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع برشلونة.

ونشر سان جيرمان، على حسابه الرسمي في موقع “تويتر”، فيديو للصفقة يظهر فيه أرناو تيناس من زوايا خلفية وجانبية، دون الكشف عن وجهه بالكامل.

ووضع النادي الفرنسي رموزا لقفازات حارس المرمى على الفيديو التقديمي للصفقة.

ووقع الحارس البالغ عمره 22 عاما عقدا مع الفريق الباريسي لمدة موسمين حتى 2025.

وتيناس هو خريج أكاديمية “لاماسيا” حيث تدرج في جميع الفئات العمرية لنادي برشلونة وصولا للفريق الأول دون لعب أي مباراة رسمية، وانتهى عقده في 30 يونيو الماضي، ما أثار اهتمام النادي الباريسي بالتوقيع معه بطلب من مدربه الجديد الإسباني لويس إنريكي، حيث يشتركان في نفس وكيل الأعمال إيفان دي لابينا، وهي أحد التفاصيل التي أدت إلى إتمام الصفقة.

وشارك تيناس مع رديف برشلونة في 58 مباراة بكل المسابقات، تلقى 59 هدفا، وحافظ على نظافة شباكه في 22 مباراة.

وكان تيناس واحدا من اكتشافات بطولة أوروبا تحت 21 عاما، والتي كانت فيها إسبانيا وصيفة بعد خسارة المباراة النهائية أمام إنجلترا.

وكالات

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسمياً .. باريس سان جيرمان يعلن التعاقد مع حارس برشلونة وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. خطوة تقرب برشلونة من التعاقد مع الصفقة الذهبية

ألقت تقارير صحفية إسبانية، الضوء على خطوة تقرب برشلونة من التعاقد مع الإسباني داني أولمو نجم لايبزيج الألماني وإعادته لأحضانه مرة أخرى في الفترة المقبلة.

تطورات صفقة انتقال أولمو إلى برشلونة 

لفتت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن لايبزيج الذي يمتلك عقد أولمو يستعد للاستمرار بدونه واتخذ خطوة فعلية بالبحث عن بديل له في فترة الانتقالات الصيفية.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأنه على الرغم من تباعد المسافات بين برشلونة ولايبزيج إلا أن إدارة خوان لابورتا واثقة بشدة في إمكانية التوصل إلى اتفاق مع لايبزيج وجلب أولمو في الميركاتو الصيفي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ذلك يأتي في الوقت الذي يريد فيه أولمو العودة مرة أخرى لتقمص ألوان برشلونة ويكاد يركز فقط على عرض النادي الكتالوني دون النظر لأي عروض أخرى.

أياكس يدرس ضم نجم برشلونة نجم منتخب إسبانيا يبتعد عن برشلونة

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يظن أن عودة أولمو لن تكون سهلة بالرغم من رغبته في العودة بسبب الوضع الاقتصادي الحالي إلا أن ذلك لا يقلل ثقة البرسا في التوصل إلى اتفاق لضم اللاعب الذي يريد لايبزيج الحصول على 60 مليون يورو مقابل بيعه.

وألمحت الصحيفة الإسبانية أن أولمو يستمتع في الوقت الحالي بالعطلة الصيفية بعدما قدم بطولة استثنائية في ألمانيا في يورو 2024، ساعد فيها منتخب إسبانيا على حصد لقب بطولة الأمم الأوروبية.

ونوهت الصحيفة الإسبانية أن لايبزيج دفع 30 مليون يورو من أجل التعاقد مع أولمو في صيف 2020 علمًا بأن برشلونة حاول إعادته لصفوفه في ذلك الوقت عندما كان يلعب في صفوف دينامو زغرب الكرواتي لكنه ذهب إلى الدوري الألماني.

مقالات مشابهة

  • لاعب باريس سان جيرمان على رادار ريال سوسيداد
  • باريس سان جيرمان يتوصل لاتفاق مع بنفيكا لضم جواو نيفيز
  • اتحاد جدة يتفاوض مع حارس مرمى جديد بدلا من إيدرسون
  • بيراميدز يطلب التعاقد مع حارس المصري لتعزيز صفوفه في الموسم الجديد
  • رسمياً.. الجزيرة الإماراتي يعلن التعاقد مع محمد النني
  • رسميا.. الجزيرة يعلن التعاقد مع محمد النني
  • برشلونة يبتعد عن ضم بطل اليورو
  • النصر يضحي بنجم الفريق من أجل عيون جوهرة برشلونة
  • باريس سان جيرمان يهدد برشلونة بشأن جوهرة أتلتيك بيلباو
  • عاجل.. خطوة تقرب برشلونة من التعاقد مع الصفقة الذهبية