شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن والي نهر النيل يستقبل مدير عام جهاز المخابرات العامة، الدامر أحمد علي أبشر استقبل الاستاذ محمد البدوي عبدالماجد ابوقرون والي نهر النيل المكلف استقبل بمكتبه بالامانة العامة لحكومة الولاية .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات والي نهر النيل يستقبل مدير عام جهاز المخابرات العامة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

والي نهر النيل يستقبل مدير عام جهاز المخابرات العامة

الدامر/ أحمد علي أبشر

استقبل الاستاذ محمد البدوي عبدالماجد ابوقرون والي نهر النيل المكلف استقبل بمكتبه بالامانة العامة لحكومة الولاية بالدامر استقبل الفريق أحمد ابراهيم علي مفضل المدير العام لجهاز المخابرات العامة بالبلاد وذلك بحضور ومشاركة اللواء ركن محمد الامين حسن عبدالوهاب خيري قائد سلاح المدفعية واللواء شرطة حقوقي سلمان محمد الطيب مدير شرطة الولاية والعميد امن ياسر علي بشير مدير جهاز المخابرات العامة بالولاية ،والذي يزور الولاية ضمن زياراته التفقدية للولايات للوقوف علي الاحوال الامنيه.

السيد الوالي رحب بالمدير العام لجهاز المخابرات العامه مؤكدا بان الولاية تشهد الاستقرار التام في كافة المناحي مشيرا للتعاون والتناغم بين كافة الاجهزة الامنية والتنفيذية بالولاية الامر الذي ساهم في تحقيق هذا الاستقرار الكبير الذي تشهده الولاية واستعرض بالتفصيل الموقف الامني بالولاية

من جانبه الفريق أحمد ابراهيم المفضل المدير العام لجهاز المخابرات العامه عبر عن اشادته بالقويه بالاستقرار والامن والامان الذي تشهده الولاية وتجربة الولاية الرائده في التعاون والتنسيق المحكم بين كافة الاجهزة الامنية وتشكيل القوات المشتركة بين كافة هذه كافة الاجهزة الامنية وماحققته من انجازات كبري في مجال الضبطيات وحسم كافة الظواهر السالبة المضره بالامن.

هذا وقد شارك المدير العام لجهاز المخابرات العامه في فعاليات اجتماع اللجنة الامنية بالولاية برئاسة الاستاذ محمد البدوي عبدالماجد ابوقرون والي نهر النيل المكلف رئيس اللجنة الامنية بالولاية.

66.249.65.203



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل والي نهر النيل يستقبل مدير عام جهاز المخابرات العامة وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد اعتراض وزراء ومسؤولين.. توضيح من نتانياهو بشأن الإفراج عن مدير مستشفى الشفاء

أثار قرار إطلاق سراح مدير مستشفى الشفاء في قطاع غزة، الطبيب محمد أبو سلمية، الذي كان معتقلا في سجن إسرائيلي، جدلاً وردود فعل واسعة في إسرائيل، مما اضطر رئيس الوزراء، بنيامين نتانياهو، إلى إصدار بيان لتوضيح موقفه من هذه المسألة.

وأبدى عدد من وزراء الحكومة الإسرائيلية اعتراضهم على إطلاق سراح أبو سلمية، وكذلك معارضون مثل زعيم حزب الوحدة الوطنية، بيني غانتس. كما تعالت مطالبات بإ قالة رئيس جهاز الأمن الداخلي "الشاباك" رونين بار.

وطالب وزراء من بينهم وزير الشتات، عميحاي شيكلي، ووزير الأمن القومي، إيتمار بن غفير، ووزيرة الاستيطان، أوريت ستروك، بإقالة رئيس جهاز  "الشاباك".

وكتب بن غفير في منشور على منصة التواصل الاجتماعي "إكس": "إطلاق سراح مدير مستشفى الشفاء في غزة وعشرات الإرهابيين الآخرين هو إهمال أمني. لقد حان الوقت لرئيس الوزراء أن يمنع وزير الدفاع يوآف غالانت، ورئيس جهاز الأمن العام الإسرائيلي (الشاباك) من ممارسة سياسة مستقلة تتعارض مع موقف الحكومة".

وعقّب ديوان نتانياهو على الخطوة، بالقول إن القرار "جاء بعد نقاشات جرت في المحكمة العليا، إزاء التماسات ضد ظروف اعتقال الفلسطينيين بمعتقل (سديه تيمان) في النقب".

إسرائيل تطلق سراح مدير مستشفى الشفاء وآخرين اعتقلوا أثناء الحرب أفادت هيئة البث الإسرائيلية "كان"، الإثنين، بأن إسرائيل أطلقت سراح مدير مستشفى الشفاء في شمال غزة، محمد أبو سلمية، وعددا من المعتقلين الآخرين أثناء الحرب، بسبب "عدم وجود زنازين كافية".

وأضاف الديوان أن قرار الاحتجاز "يتم عبر أجهزة الأمن الإسرائيليية بناء على معطيات مهنية".

أما مكتب وزير الدفاع، يوآف غالانت، فأكد أن قرارات كهذه "ليست بيده"، وإنما بيد جهاز الأمن العام "الشاباك"، وإدارة السجون.

وأوضح مكتب غالانت، وفق مراسل "الحرة"، أنه "لم يكن لديه علم" بشأن إطلاق سراح مدير مستشفى الشفاء، مضيفا أن "إجراءات احتجاز وتحرير سجناء خاضعة لجهاز الأمن العام وسلطة السجون، ولا تشمل موافقة الوزير".

وكانت القوات الإسرائيلية قد اعتقلت أبو سلمية وعددا من الكوادر الطبية في نوفمبر الماضي، بعد اتهام إسرائيل لحركة حماس باستخدام مجمع الشفاء الطبي كستار لمنشآت عسكرية ومراكز قيادية، وهو ما تنفيه حماس والعاملون بالمستشفى.

وقدرت الأمم المتحدة، عدد الموجودين في المجمع الواقع بغرب مدينة غزة في شمال القطاع، عند وقوع الاقتحام، بنحو 2300 شخص بين مرضى وطواقم طبية ونازحين.

مقالات مشابهة

  • بعد الإفراج عن مدير مجمع الشفاء.. «بن غفير» يطالب بإقالة رئيس جهاز الشاباك
  • بعد اعتراض وزراء ومسؤولين.. توضيح من نتانياهو بشأن الإفراج عن مدير مستشفى الشفاء
  • اجتماع موسع بوزارة الداخلية لمناقشة قضايا الهجرة غير الشرعية
  • والي الخرطوم يضع قرارًا على طاولة مدير شؤون الخدمة
  • والي القضارف يدعو لإنقاذ القطاع الصحي بالولاية
  • والي الشمالية يصدر قرارات جديدة
  • انطلاق العام الدراسي بولاية القضارف
  • محافظ شمال سيناء يستقبل مساعد وزير الصحة للمشروعات
  • محافظ شمال سيناء يستقبل وفد من وزارة الصحة: «نجحنا في أكبر اختبار»
  • مدير شرطة ولاية القضارف يتفقد سير العمل بشرطة محلية القلابات الشرقية