شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأميرةِ ريما بنت بندر ترأسُ الاجتماع الأول للدورة الانتخابية للجنة رياضة المرأة، واستكمل الاجتماع ما سبق من جهود الدورة الانتخابية السابقة،حيث ناقش التوجه الاستراتيجي للجنة، والخطط المستقبلية،وآلية تطوير الرياضة النسائية .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأميرةِ ريما بنت بندر ترأسُ الاجتماع الأول للدورة الانتخابية للجنة رياضة المرأة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأميرةِ ريما بنت بندر ترأسُ الاجتماع الأول للدورة...

واستكمل الاجتماع ما سبق من جهود الدورة الانتخابية السابقة،حيث ناقش التوجه الاستراتيجي للجنة، والخطط المستقبلية،وآلية تطوير الرياضة النسائية بالمملكة، بما يخدم التوجهات العليا للقطاع الرياضي وفق رؤية المملكة 2030.

يُذكر أن لجنة رياضة المرأة،تم تأسيسها خلال اجتماع مجلس إدارة اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية الذي عقد في يونيو الماضي، برئاسة الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز،وعضوية كلٍّ من: أَضواء العريفي،وخالد اليحيى،وعبير الفوتي، وفهد الحقباني، وسمية جبرتي، ومها الجفالي، ولانا بنت سعيد، وأندرو هيبيرت، إضافة إلى موضي السديري مقرِّرًا للجنة.

66.249.65.193



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأميرةِ ريما بنت بندر ترأسُ الاجتماع الأول للدورة الانتخابية للجنة رياضة المرأة وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزارة السياحة تصدر نتائج امتحانات الشهادة الثانوية المهنية الفندقية

دمشق-سانا

أصدرت وزارة السياحة اليوم نتائج امتحانات الشهادة المهنية الفندقية للدورة الأولى للعام 2023-2024.

وذكرت الوزارة في بيان على صفحتها الرسمية على فيسبوك أن نسبة النجاح بلغت في امتحانات الشهادة الثانوية المهنية الفندقية للدورة الأولى للعام 2024، 46.61 بالمئة.

وفي تصريح لمراسل سانا بين مدير الشؤون التعليمية في وزارة السياحة المهندس أمين فلاح أن مجموع الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية المهنية الفندقية بلغ 798 طالباً وطالبة، نجح منهم 372 طالباً وطالبة.

ولفت فلاح إلى أنه تم تحديد خمسة أيام لتقديم الاعتراضات على النتائج اعتباراً من يوم غد الأحد بما فيها أيام العطل وذلك في مراكز المدارس الفندقية في المحافظات.

 أمجد الصباغ

مقالات مشابهة

  • وزارة السياحة تصدر نتائج امتحانات الشهادة الثانوية المهنية الفندقية
  • ضبط سيارة ربع نقل محملة بـ2 طن دقيق بلدي قبل تهريبها للسوق السوداء بالفيوم
  • “الشعبة البرلمانية” تشارك في الاجتماع الافتراضي للجنة صياغة مخرجات المنتدى البرلماني العاشر لـ”بريكس”
  • مدير المرور السريع بولاية البحر الاحمر يترأس الاجتماع الأول لمدراء ورؤساء القطاعات بالولاية
  • محمد بن مكتوم يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • فيديو جنازة والدة العاهل المغربي.. ما حقيقته؟
  • الشورى يشارك في الاجتماع الثامن للجنة البرلمانية الخليجية -الأوروبية
  • نائب بـ«الشيوخ»: الاجتماع الأول للحكومة أظهر جديتها ووعيها بحجم المسؤولية
  • تفاصيل الاجتماع التاسع عشر للجنة التنسيق والرقابة على المخاطر الشمولية
  • مفوضية الانتخابات تبحث آليات تحفيز النساء للتسجيل في الانتخابات البلدية