شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن موعد إعلان أسماء المرشحين في الوظائف التعليمية 1445 التقديم ينتهي خلال ساعات، وزارة التعليم باب التقديم على الوظائف التعليمية 1445 والتي أعلنت عنها وبدأ التقديم لها منذ الثلاثاء الماضي، ويترقب المتقدمون موعد إعلان المرشحين .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد إعلان أسماء المرشحين في الوظائف التعليمية 1445.

. التقديم ينتهي خلال ساعات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد إعلان أسماء المرشحين في الوظائف التعليمية...

وزارة التعليم باب التقديم على الوظائف التعليمية 1445 والتي أعلنت عنها وبدأ التقديم لها منذ الثلاثاء الماضي، ويترقب المتقدمون موعد إعلان المرشحين المقبولين للمقابلات الشخصية في الوظائف التعليمية.

الوظائف التعليمية 1445، 11551 وظيفة تعليمية للعام الدراسي 1445هـ، في عدد من التخصصات في إدارات التعليم للجنسين بنظام التعاقد، وبدأ اليوم موعد التقديم على الوظائف التعليمية 1445، من الماضي الثلاثاء 7/ 1 /1445هـ الموافق 25 يوليو 2023م اعتباراً من الساعة 9:00 صباحاً.

موعد التقديم على الوظائف التعليمية 1445 اليوم الأحد 12/ 1 /1445هـ الموافق 30 يوليو 2023م الساعة 11:00 مساءً، على أن يعلن سماء المرشحين للمقابلات يوم الثلاثاء المقبل 14 محرم 1445هـ الموافق 1 أغسطس 2023م.

وزارة التعليم أسماء المرشحين والمرشحات للمقابلة الشخصية عبر موقعها الالكتروني، مؤكدة ضرورة متابعة ما يتم نشره عبر الموقع الإلكتروني.

شروط التقديم على الوظائف التعليمية 1445

التقديم على الوظائف التعليمية 1445، وفق ضوابط وشروط شغل الوظائف التعليمية وفي المناطق المحددة للوظائف، مؤكدة أنه سيتم التعويض بمتقدمين آخرين عن غير المجتازين أو المنسحبين من القائمة الرئيسية وفقاً لنتائجهم بالترشيح، وذلك بعد إتمام المقابلات الشخصية.

التقديم على الوظائف التعليمية 1445 جدارات

وظائف وزارة التعليم من خلال المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف "جدارات"، من هنا.

الوظائف التعليمية 1445 عددًا من التخصصات، ومنها الرياضيات والفيزياء والكيماء والإنجليزي والأحياء والحاسب الآلي والإدارة​​.

وزارة التعليم أن الوظائف المشمولة بسلم رواتب الوظائف التعليمية يشترط لها بالإضافة للدرجة العلمية والتخصص المناسب اجتياز اختبار الرخصة المهنية (التخصصي والعام)، كما أن الحصول على الرخصة متطلب لاستكمال مسوغات التعاقد.​

66.249.65.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد إعلان أسماء المرشحين في الوظائف التعليمية 1445.. التقديم ينتهي خلال ساعات وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التقدیم على الوظائف التعلیمیة 1445 وزارة التعلیم

إقرأ أيضاً:

الكشف عن موعد عرض مُسلسل "العبقري".. وهذه قصته

كشفت قناة "MBC"، الأحد، عن موعد عرض أولى حلقات المُسلسل التركي "العبقري"، بطولة أراس بولوت.

وذكرت القناة، في منشور عبر حسابها على "انستغرام"، أن الأحد 6 أكتوبر (تشرين الأول) المُقبل، سيشهد بداية عرض العمل على شاشتها.
وتدور قصة مُسلسل "العبقري"، حول اكتشاف "إسكندر" والد ديفران بسن مبكرة، أن نجله "ديفران" عبقرياً بالرياضيات، حيث تجمعه قصة حب خلال الأحداث بـ "أسماء"، التي تعرف عليها في الحي مُنذ الطفولة.
ومن المُقرر أن يتضمن المُسلسل خليط من قصص العائلة والصراع والحُب والدراما والمافيا.
العمل من تأليف داملا سيريم، وإخراج أوموت آرال، ويتولى إنتاجه شركة القمر Ay Yapım للإنتاج الفني.

تغيير مُفاجئ

شهدت مرحلة التصوير، تغيير مفاجئ للنجمة التركية "ديفريم أوزكان"، التي كان من المُقرر أن تؤدي دور "أسماء" حبيبة "ديفران".

      View this post on Instagram      

A post shared by MBC1 (@mbc1)

وبالتزامن مع بدء عملية التصوير في 29 يوليو (تموز) الماضي، غادرت ديفريم، العمل وألغت متابعة حساب شركة القمر التركية للإنتاج من "انستغرام"، بعدما أسندت الشركة المُنتجة دور البطلة "أسماء" إلى اهسين ايروغلو.
وبحسب ما نشرته وسائل إعلام تركية، فإن "ديفريم" قد رفضت التعديلات، التي أحدثتها الشركة المُنتجة للعمل ومجرى الحلقات، وفضلت المُغادرة.

نجوم

يضم المسلسل مجموعة من النجوم منهم: أوجولكان أرمان أوسلو الذي سيلعب دور "فيرمان"، الأخ الاكبر لـ "ديفران" اراس بولوت، وعبدالرحمن يونس اوغلو في دور "جنكيز"، وتشاري أتاكان بدور "قادير"، وEmel Göksu بدورة جدة ديفران.

مقالات مشابهة

  • أسماء المرشحين للدورة الثانية للمنح الخارجية الجامعية
  • وظائف شاغرة برواتب تصل إلى 7000 جنيه وسكن وتأمينات.. اعرف طريقة التقديم
  • سارة الأميري: إعلان "اليوم الإماراتي للتعليم" يعكس اهتمام القيادة بالمسيرة التعليمية
  • إعلان نتيجة الطعون للطلبة الراسبين بشهادة التعليم الثانوي
  • الكشف عن موعد عرض مُسلسل "العبقري".. وهذه قصته
  • خلال ساعات.. بدء صرف معاشات أكتوبر 2024 بالزيادات الجديدة
  • وظائف بـ جامعة السويس.. الأوراق المطلوبة وكيفية التقديم
  • إعلان نتيجة التقديم للمدينة الجامعية الأزهرية 2024 اليوم
  • وظائف خالية للمهندسين برواتب تصل 20 ألف جنيه.. اعرف طريقة التقديم
  • الشروط وكيفية التقديم.. وظائف بنك مصر فرع القاهرة الجديدة