أكد أحمد حسام ميدو، النجم السابق لكرة القدم في مصر، أن عددًا من الشخصيات دفعوا الغرامات المفروضة على نادي الزمالك مؤخرًا، ما أدى إلى إيقاف القيد وتمكين النادي من إبرام صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الماضية.

وأشار ميدو في تصريحات تلفزيونية إلى أسماء الأشخاص الذين دفعوا الأموال لحل أزمة القيد في الزمالك، حيث ذكر ممدوح عباس وعمرو الجنايني ومدحت العدل وجمال العدل وهاني بيرزي وحسين السيد وهاني شكري.

وفي سياق آخر، حث ميدو لاعبي الزمالك على تحقيق النجاح في بطولة كأس الكونفدرالية، مؤكدًا أهمية التركيز والجدية في المنافسات المحلية والقارية.

وأضاف ميدو أن التعادل الأخير للزمالك أمام فريق دريمز كانت نتيجة مخجلة، خاصة وأن دريمز يعتبر فريقًا ضعيفًا في الدوري الغاني.

وختم ميدو تصريحاته بالتأكيد على أن اللاعبين في الزمالك يجب أن يدركوا أهمية عودة الفريق إلى سكة الانتصارات وكسب ثقة جماهير النادي، محذرًا من أن الجماهير لن تتسامح معهم في حالة عدم تحقيق النجاح في بطولة كأس الكونفدرالية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادي الزمالك ممدوح عباس مدحت العدل لاعبي الزمالك كاس الكونفدرالية عمرو الجنايني هاني شكري بطولة كأس الكونفدرالية احمد حسام ميدو

إقرأ أيضاً:

إبراهيم نورالدين يكشف مفاجأة عن تقنية الفار في مصر (فيديو)

أكد الحكم الدولي إبراهيم نورالدين، أنه لا بد من ادخال تحديثات تقنية الفار الجديدة، لافتا إلى أنه ممنوع استخدام الهاتف المحمول داخل غرفه الفار في مصر.

عضو لجنة الحكام بعد رحيله : من ينتقدنا لا يعلم ما نقوم به من جهد اتحاد الكرة يعلن إعادة هيلكة لجنة الحكام  الحكام في مصر لا يتم تدريبهم على تقنية الفار

وأضاف إبراهيم نورالدين، في حوار مع الاعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء الاثنين، الحكام في مصر لا يتم تدريبهم على تقنية الفار بسبب ضغط المباريات، لافتا إلى أن الحكام المصريين لا يتلقون تدريبات في الخارج ويؤدون عملهم لأنه واجب وطني.

وأشار الحكم الدولي إبراهيم نورالدين، إلى أن الكابتن عصام عبد الفتاح مكتشف غالبية الحكام، ولا يقصد أي تجاوز في تصريحاته الأخيرة.

تحدث أحمد الجارحي عضو لجنة الحكام لبرنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي عبر القناة الأولى بعد ساعات من قرار رحيله عن لجنة الحكام.

وقال خلال تصريحاته لم أبلغ برحيلي عن لجنة الحكام بشكل رسمي حتى الآن

فيتور بيريرا مظلوم ومن ينتقده لا يرى العمل الذي يقوم به داخل لجنة الحكام

أديت مهمتي كمسؤول عن تعيين الحكام في دوري القسم الثالث وقدمنا اقتراحات خاصة بالدوري الممتاز، ولكن إذا كان مجلس إدارة اتحاد الكرة يرى أمرا أخر فلنرحل.


الكراسي لا تدوم وكل بداية لها نهاية والأشخاص غير مهمة، فالأهم تطبيق أفكار التطوير

لجنة الحكام بقيادة فيتور بيريرا نجحت بشكل كامل في إدارة دوري القسم الثاني والثالث ومجلس اتحاد الكرة يعلم ذلك جيدا.

مقالات مشابهة

  • ستيفن جيرارد: كرة القدم المصرية تشهد تطورًا.. ولعبت أمام ميدو فى البريميرليج.. وزيزو لاعب الزمالك رائع
  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبتين بسبب الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل
  • ميدو عن تصريحات ثروت سويلم: بيتخانق في أوضة فاضية
  • فريق سيدات تنس الطاولة بالزمالك يهزم الأهلي ويفوز بلقب الدوري
  • اقتراح جديد من الزمالك لحل أزمة مشاركته في الكونفدرالية
  • الغندور يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك بخصوص المشاركة في الكونفدرالية
  • تطورات أزمة حرمان الزمالك من المشاركة في الكونفدرالية.. شوبير يعلنها
  • إبراهيم نورالدين يكشف مفاجأة عن تقنية الفار في مصر (فيديو)
  • كيف تحمي الدماغ من الأمراض من دون أدوية؟.. طبيبة أعصاب تكشف مفاجأة
  • علي أحمد حسام ميدو يظهر في مران الزمالك استعدادًا لـ فاركو