بتجرد:
2024-07-01@19:19:24 GMT

تصريح صادم.. منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة!

تاريخ النشر: 27th, April 2024 GMT

تصريح صادم.. منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة!

متابعة بتجــرد: خلال استضافتها في برنامج “المختار”، أكدت النجمة منى واصفأنها لا تهتم بأيّ جائزة تكريمية تطلق باسمها، مؤكدة أنّ اهتمامها حالياً يتمثّل في رغبتها في أن تحظى بجنازة مهيبة تشبه جنازة المخرج السوري الراحل حاتم علي عام 2020.

وأكدت أنّها تشعر بالغيرة فقط من بعض الجنازات، وتطرقت إلى الحديث عن ما تشعر به تجاه رحيلها، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تكون جنازتها مثل جنازة المخرج الراحل حاتم علي، قائلة: “دائماً ما أتساءل بسبب الأنا الفظيعة هل ستكون عندي هكذا جنازة”.

ووصفت منى واصف نفسها بأنها امرأة مقاتلة ولا تتوقف أحلامها، معتبرة أنها بنت قصراً لنفسها في أحلامها وبأنها “مثل جواد غير مروض ليس له فارس، يركض ويركض يتعثر ليقوم وحده”.

وخلال اللقاء، عبرت الفنانة السورية عن أمنيتها تجسيد شخصية آندريا غاندي بكل ما تحمله من تراجيديا في حياتها، مشيرة إلى أن ذلك بسبب شغفها بالمسرح الذي ما زال يتملكها حتى اليوم، واصفة إياه بأنه “يعشش في خلايا جسدها”.

وأكدت كذلك أن الشهرة لم تسبب لها الغرور قائلة: “لم تدوخني الشهرة”، مشيرة إلى أنها لم تصب بالإحباط في حالة فشلها”.

وأكدت أن الفنان يجب ان يصنع توازنه الخاص بمفرده كي لا يصاب بالغرور، مشيرة إلى أن كل فنان لديه إحساس بالجمال سيكمل على الطريق الصحيح.

main 2024-04-27 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

أهالي الفيوم يشيعون جنازة 3 أشخاص لقوا مصرعهم في حريق منزل بليبيا

شيع المئات من الأهالي بقرى مركز إطسا بمحافظة الفيوم وسط حزن شديد وبكاء، جثامين 3 شباب من خيرة شباب القرية واللذين لقوا حتفهم في دولة ليبيا إثر تعرضهم لحريق نشب بالمنزل الذي يسكنوا به أثناء عملهم وانتقلت الحماية المدنية والسلطات الليبية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وسيطرت الحماية المدنية على الحريق، وتم نقل الجثامين إلى مشرحة إحدى المستشفيات تحت تصرف جهات التحقيق.

وكانت الأجهزة الأمنية بدولة ليبيا تلقت بلاغًا بنشوب حريق بأحد الوحدات السكنية بمدينه طرابلس وانتقلت على الفور قوات الأمن الليبية وسيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث وتبين أن الشباب يحملون الجنسية المصرية ويقيمون بإحدى قرى مركز إطسا بمحافظة الفيوم وكشفت السلطات الليبية عن هوية هؤلاء الأشخاص وهم: "حسن رمضان الجندى" 17 سنة ومقيم بقرية أحمد ابراهيم الجندى، و "إبراهيم عاطف الأبعج" 24 سنة ومقيم بعزبة الأبعج دانيال، و "احمد يوسف عبدربه" 25 سنة ومقيم بعزبة عبدربه قصر الباسل وجميعها تابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم تحرر المحضر اللازم بالواقعة.

قال أحد اقارب المتوفيين: أنه أثناء تواجد عدد من الشباب بالمنزل نشب حريق هائل ولاذ الجميع بالفرار إلا أن هولاء الثلاثة أشخاص علقوا داخل النيران لتلتهم أجسادهم ويلقوا حتفهم متأثرين بجراحهم.

ونقلت سيارات الإسعاف الجثث إلى أحدى المستشفيات تحت تصرف جهات التحقيق، فيما تواصلت السلطات المصرية مع السلطات الليبية للانتهاء من الأوراق لنقل الجثث إلى الأراضي المصرية لتسليمها لذويهم ودفنه بمقابر العائلة بمسقط رأسهم، وعقب وصول الجثامين تم تشييعهم إلى مثواهم الأخير وسط حالة من الحزن الشديد والبكاء والصرخات التي علت اصواتهم.

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. مروان حامد يحيي ذكرى ميلاد والده
  • رئيسة المفوضية الأوروبية: أوروبا أكبر شريك تجارى ومستثمر لمصر
  • "المقاومة في العراق" تعلن ضرب هدف إسرائيلي حيوي في إيلات "أم الرشراش"
  • أهالي الفيوم يشيعون جنازة 3 أشخاص لقوا مصرعهم في حريق منزل بليبيا
  • أحمد حاتم ينتهي من تصوير المشاهد الخارجية لـ فيلم «قصر الباشا»
  • أحمد حاتم يعيش حالة من النشاط الفني.. تفاصيل
  • وسائل إعلام تكشف هوية الشخص الوحيد القادر على إرغام بايدن على الانسحاب من الانتخابات
  • مصر.. فيديو صادم لخطف طفل بمحل تجاري وردة فعل الأم يشعل تفاعلا والداخلية ترد
  • في أسوان.. طاقم عمل فيلم "قصر الباشا" يستأنفون التصوير
  • خبر جديد عن دولار الرواتب.. هل تغيّر؟