شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن دوري روشن الخامس عالمياً من حيث الإنفاق في الميركاتو الصيفي، احتل دوري روشن للمحترفين، المركز الخامس على مستوى العالم، في لائحة أكبر الدوري ات العالمية لكرة القدم إنفاقًا في الانتقالات الصيفية الحالية،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دوري روشن الخامس عالمياً من حيث الإنفاق في الميركاتو الصيفي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دوري روشن الخامس عالمياً من حيث الإنفاق في الميركاتو...

احتل دوري روشن للمحترفين، المركز الخامس على مستوى العالم، في لائحة أكبر الدوريات العالمية لكرة القدم إنفاقًا في الانتقالات الصيفية الحالية.

وحل الدوري خامسا بعد الدوري الإنجليزي والإيطالي والفرنسي والألماني، حيث يعتبر الدوري الإنجليزي هو الدوري الوحيد الذي تخطى المليار يورو.

وكان صندوق الاستثمارات العامة قد استحوذ على ملكية 75٪ من الأندية الأربعة، الهلال والأهلي والاتحاد والنصر، ليشهد الدوري حقبة جديدة.

وجاء الدوري الإنجليزي في المركز الأول بواقع 1.3 مليار يورو، والإيطالي ثانيا، بواقع 531 مليون يورو، والدوري الفرنسي بـ 456 مليون يورو، يليه الألماني بـ 448 مليون يورو، يليه دوري روشن بواقع 301 مليون يورو.

دوري روشن السعودي يحتل المرتبة الخامسة عالمياً من حيث الإنفاق

التفاصيل في #نشرة_التاسعة #MBC1 pic.twitter.com/cOlOtjuoqo

— MBC أخبار (@MBC24News) July 30, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دوري روشن الخامس عالمياً من حيث الإنفاق في الميركاتو الصيفي وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

أبها تستضيف مباريات كأس السوبر السعودي

ماجد محمد

تستضيف مدينة أبها بمنطقة عسير، ضمن برنامج صيف السعودية منافسات بطولة كأس السوبر السعودي 2024، وذلك بالتعاون مع هيئة تطوير منطقة عسير، والهيئة السعودية للسياحة ممثلة بـ “روح السعودية” الهوية الرسمية للسياحة السعودية، والاتحاد السعودي لكرة القدم.

وتأتي استضافة البطولة التي تقام خلال الفترة من 13-17 أغسطس المقبل، بالتزامن مع موسم صيف عسير 2024 الذي شهد إطلاق الهوية السياحية للمنطقة عسير تهول”.

وتستضيف أبها منافسات البطولة، بمشاركة أندية الهلال والنصر، والأهلي، والتعاون، ومن المقرر أن يحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها مباريات البطولة، حيث ستقام المباراة الأولى من الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء 13 أغسطس عند الساعة 7:15 مساءً، والتي تجمع الهلال بطل كأس خادم الحرمين الشريفين وبطل دوري روشن للمحترفين” مع الأهلي “ثالث دوري روشن للمحترفين”.

وستقام المباراة الثانية من الدور نصف النهائي يوم الأربعاء 14 أغسطس عند الساعة 7:15 مساءً، والتي تجمع النصر وصيف كأس خادم الحرمين الشريفين ووصيف بطل دوري روشن للمحترفين” مع التعاون رابع دوري روشن للمحترفين، فيما ستقام المباراة النهائية يوم السبت 17 أغسطس عند الساعة 7:15 مساءً بين الفائزين من مباراتي الدور نصف النهائي.

مقالات مشابهة

  • محمد كوناتي يقترب من دوري روشن
  • البرتغالي”بيبي” يقترب من دوري روشن
  • نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي
  • أبها تستضيف مباريات كأس السوبر السعودي
  • اتحاد جدة يحسم أولى صفقات الميركاتو الصيفي استعدادا للموسم الجديد
  • عرض جوانكا على أحد أندية دوري روشن
  • عروض انتقال مدهشة من دوري روشن وأضنة لـ تياغو سيلفا
  • النصر يبدأ الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع عملاق كتيبة مانشستر سيتي
  • جانلويجي لونجاري : الاتحاد يفاوض المدافع البلجيكي أرثر ثيت
  • شبانة: تعاون منتظر بين الزمالك وسيراميكا في الميركاتو الصيفي