تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجحت  الأجهزة الأمنية بالقاهرة فى ضبط 6 أشخاص بحوزتهم هيروين واستروكس واقراص مخدرة بمناطق متفرقة من العاصمة.

البداية عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة فى 
ضبط (عاطلَين) بدائرة قسم شرطة الشروق، وبحوزتهما (2 كيلو جرام لمخدر الهيروين).

كما تم ضبط (عاطل– له معلومات جنائية) بدائرة قسم شرطة الخليفة، وبحوزته (740 قرص مخدر - 4 زجاجات تحوى سائل مخدر - سلاح أبيض).

ونجحت أجهزة الأمن فى ضبط (عاطل) بدائرة قسم شرطة دارالسلام.. وبحوزته (2 كيلو جرام لمخدر الأستروكس).
ضبط (ربة منزل) بدائرة قسم شرطة دارالسلام.. وبحوزتها (1،235 كيلو جرام لمخدر الهيروين).

والقى ضباط مباحث القاهرة القبض على (عاطل– له معلومات جنائية) بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، وبحوزته (700 قرص لعقار الترامادول المخدر).

كما تم ضبط (أحد الأشخاص – له معلومات جنائية) بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر،  وبحوزته (2 كيلو جرام لمخدر الأستروكس– كمية لمخدر الحشيش، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

received_1145045553300103 received_867984195181541 received_887597143048892

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أجهزة الأمنية بالقاهرة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة أستروكس أحد الأشخاص أقراص مخدرة ضبط أحد الأشخاص ضبط ربة منزل ضبط عاطل ضبط 6 أشخاص کیلو جرام لمخدر بدائرة قسم شرطة

إقرأ أيضاً:

سقوط 7 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الغربية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثالث المحلة بمديرية أمن الغربية بقيام أحد الأشخاص بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزله الكائن بدائرة القسم.

 

بالإنتقال والفحص تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية من ضبط (7 أشخاص) حال قيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزل مستأجر لأحدهم وتبين وجود حفرة(بقطر 2 متر وبعمق 15 متر-الأدوات المستخدمة فـى الحفر).. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة بقصد التنقيب عن الآثار.

 

التحفظ علي مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

 

 أمرت  نيابة مدينة نصر، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

 

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاوله نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والاتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

 

 وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

 

 واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

 كما أمرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

 

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تفِ بذلك، أو رد المبالغ المالية لهما.


 

 

مقالات مشابهة

  • ضبط شخصين بحوزتهما مواد مخدرة بالمنوفية
  • ضبط شحنة حشيش بمليونى جنيه فى المنوفية
  • بسبب هاتف محمول.. إحالة متهم بقتل عاطل فى المرج للجنايات
  • بجرائم سرقات متنوعة.. القبض على 6 لصوص في القاهرة
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 6 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بالقاهرة
  • سقوط 7 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الغربية
  • ضبط لصين سرقا مجوهرات في السلام بالقاهرة
  • الداخلية تواصل جهود مكافحة جرائم الاتجار في المواد المخدرة
  • ضربة جديدة لأوكار الكيف.. الداخلية تضبط كميات كبيرة من المخدرات في 3 مخافظات
  • ضبط عاطل وبحوزته كمية من الحشيش والهيروين وسلاح ناري بالقليوبية