شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وزير الطيران المدني يصدر تعليمات بتخفيض استهلاك الكهرباء، أصدر وزير الطيران المدني الفريق محمد عباس حلمي تعليماته إلى ديوان الوزارة، وكذلك الشركات التابعة، بتنفيذ خطة ترشيد استهلاك الكهرباء، وذلك إطار .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الطيران المدني يصدر تعليمات بتخفيض استهلاك الكهرباء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الطيران المدني يصدر تعليمات بتخفيض استهلاك...

أصدر وزير الطيران المدني الفريق محمد عباس حلمي تعليماته إلى ديوان الوزارة، وكذلك الشركات التابعة، بتنفيذ خطة ترشيد استهلاك الكهرباء، وذلك إطار خطة الدولة المصرية نحو ترشيد الاستهلاك في كافة المجالات.

وقال الوزير - في رسالة وجهها للعاملين بالوزارة - أدعوكم جميعا لتبني خطة رشيدة نحو تخفيض استهلاك الكهرباء والقيام بدور توعوي في الحفاظ على الطاقة، سواء على مدار حياتنا اليومية أو في أماكن عملنا بكافة المرافق والمنشآت الإدارية، على أن يكون كل منا حريصا على غلق أجهزة الكمبيوتر والمكيفات وكل ما يتعلق باستخدام الكهرباء، خاصة في حالة عدم التواجد بالمكاتب خلال ساعات العمل.

وتابع الوزير، كذلك الالتزام بغلق مصابيح الإنارة الداخلية والخارجية عقب انتهاء ساعات العمل الرسمية ماعدا ما تفرضه مقتضيات سير العمل في بعض المواقع داخل قطاع الطيران من مطارات وغيرها من مرافق حيوية تقوم بالتعامل بشكل مباشر ودائم مع العملاء.

وأضاف الوزير، أن العالم أجمع يتعرض حاليا لأزمة متغيرة في مجال الطاقة على كافة المستويات في ظل التغيرات المناخية وتداعياتها، ونحن في مصر نمر بتحد كبير في هذا المجال، لذا وجب علينا أن نتكاتف جميعا وأن نكون على قدر من الوعي والمسئولية للمرور من تلك الأزمة الاستثنائية.

ًبرلماني: تصريحات رئيس الوزراء عن أزمة انقطاع الكهرباء تخالف بيانات مؤسسات الدولة

أعظم اختراع صيفي.. مراوح تعمل بالشحن عند انقطاع الكهرباء (سعرها وأماكن بيعها)

مصطفى بكري يكشف عن قرارات هامة للحكومة حلاّ لأزمة انقطاع الكهرباء

35.91.87.219



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الطيران المدني يصدر تعليمات بتخفيض استهلاك الكهرباء وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الطيران المدني الإيراني يمدد إلغاء جميع الرحلات الجوية في جميع أنحاء البلاد

الثورة نت/..
قالت منظمة الطيران المدني الإيراني اليوم انه حفاظاً على سلامة الرحلات الجوية وأوضاع المنطقة، سيتم إلغاء جميع الرحلات الجوية في جميع أنحاء البلاد حتى الساعة الخامسة من صباح غد.
وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء بأن المتحدث الرسمي باسم المنظمة
جعفر يازرلو قال في تصريح له: وفقا لتحذير الطيران (NOTAM) الصادر عن منظمة الطيران المدني، فإنه حتى الساعة الخامسة من صباح غد، سيتم إغلاق المجال الجوي للبلاد أمام جميع الرحلات الداخلية والخارجية إلى المطارات الإيرانية، كما نقلت رحلات الترانزيت إلى المناطق الشرقية الأكثر أماناً.
كما أعلن عن إمكانية تمديد هذه الظروف في حالة استمرار الظروف الخاصة في المنطقة وطلب من الركاب الرجوع إلى بيانات منظمة الطيران المدني أو الاتصال بمعلومات طيران المطارات لمعرفة تغيير الظروف.

مقالات مشابهة

  • مباحثات مصرية سعودية لتعزيز التعاون المشترك في مجال الطيران المدني (صور)
  • وزير الطيران المدني يبحث مع وزير الدولة السعودي سُبل تعزيز العمل المشترك
  • الطيران المدني: عودة تدريجية للرحلات القادمة والمغادرة للأردن
  • بعد استثمارات الطيران المدني.. المغرب يستقطب كبار الفاعلين في صناعة الدفاع
  • وزير الطيران المدني يؤكد أهمية التحول الرقمي داخل منظومة العمل بالقطاع
  • مجلس الوزراء يصدر تعليمات جديدة بشأن منظومة استيرات سيارات ذوي الهمم
  • ‏سلطة الطيران المدني الإيرانية ترفع القيود عن حركة الطيران
  • الطيران المدني تعلن إرشادات الأمن السيبراني الوطنية للقطاع
  • “الطيران المدني” تعلن إرشادات الأمن السيبراني الوطنية للقطاع
  • الطيران المدني الإيراني يمدد إلغاء جميع الرحلات الجوية في جميع أنحاء البلاد