شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محمد مغربي تأمين المباريات أصبح علم وتكنولوجيا، قال المهندس محمد مغربي خبير تأمين المنشآت، أن فكرة مطابقة الوجوه مع قاعدة البيانات المسجلة باستخدم تكنولوجيا ال Face Recognition والتي تتطلب .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد مغربي: تأمين المباريات أصبح علم وتكنولوجيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد مغربي: تأمين المباريات أصبح علم وتكنولوجيا

قال المهندس محمد مغربي خبير تأمين المنشآت، أن فكرة مطابقة الوجوه مع قاعدة البيانات المسجلة باستخدم تكنولوجيا ال Face Recognition والتي تتطلب زاوية رؤية للكاميرا تكون عمودية على الوجه حتى تتمكن من التعرف على ملامح الوجه وتحلل النقط عن طريق (خوارزميات) تتعرف على شكل العينين والأنف وعظام الخد والفك.

وأوضح خبير تأمين المنشآت في تصريحات إذاعية، أن معظم الاستادات في العالم تم إعادة تأمينها بكاميرات مراقبة بقدرات تصل ل 20megapixels   والتي تمتلك قدرة عالية عل (قراءة وتحليل البيانات)، كما توجد خاصية التتبع والتعرف على الشخص حتى عن طريق الملابس ونوعها ولونها.

وأضاف مغربي أن هذه الكاميرات تمتلك القدرة على مراقبة كل أركان الاستاد والمدرجات ومتابعة سلوك الجماهير في نفس الوقت دون إغفال أي مشهد ولو لمدة ثواني.

وأشار إلى أنه بإتباع هذه التكنولوجيا الحديثة في تأمين الملاعب والاستادات يصبح من الممكن بكل بساطة إحكام السيطرة على المدرجات دون عقوبات جزافية أو إيقافه كل الحضور بشكل عشوائي.  

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد مغربي: تأمين المباريات أصبح علم وتكنولوجيا وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد مغربی

إقرأ أيضاً:

وزير خارجية المجر يثمن دور مصر في تأمين الاستقرار بالمنطقة (فيديو)

أكد وزير الشئون الخارجية والتجارية لدولة المجر بيتر سيارتو، أنه من الضروري أن نضع استراتيجية تنموية للقارة الإفريقية، حيث من المتوقع أن يزيد عدد سكانها بمقدار 750 مليون نسمة خلال العشرين عامًا القادمة، مما قد يؤدي إلى كارثة إنسانية أو زيادة الضغط على أوروبا، مثمنًا دور مصر في تأمين الاستقرار في المنطقة، داعيًا لاستمرار جهودها في تحرير الأسرى.

وزير خارجية المجر: مصر تلعب دورا حيويا في ضمان أمن أوروبا (فيديو) الخارجية: مذكرة تفاهم مع المجر للتعاون في تكنولوجيا المفاعلات النووية (فيديو)

وأعرب "سيارتو"، خلال مؤتمر صحفي مع وزير الخارجية المصري الدكتور بدر عبد العاطي، اليوم الثلاثاء، عن سعادته بالتعاون المثمر بين مصر والمجر في مجالات حيوية، حيث تم توقيع اتفاقية للتعاون في تكنولوجيا المفاعلات النووية، معربًا عن أمله أن تسهم هذه التجربة في بناء مفاعل الضبعة في تسريع بناء مفاعل باكش في المجر.

وتابع وزير الشئون الخارجية والتجارية لدولة المجر، أننا نتطلع إلى تعزيز التعاون مع مصر في المجالات الاقتصادية، حيث سنستضيف اليوم منتدى يجمع بين ممثلي الشركات المجريين والمصريين، متمنيًا أن يعزز هذا التعاون الاستراتيجي بين بلدينا.

مقالات مشابهة

  • محمد مغربي يكتب: كيف تم تفجير أجهزة اتصالات بيجر في لبنان؟
  • محمد مغربي يكتب: مصر الأفضل عالمياً في الأمن السيبراني
  • وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يشهد ختام فعاليات هاكاثون "بالمصرى تك"
  • بسبب حقيبة..إيطالية تنتقم من مغربي بوحشية
  • وزير خارجية المجر يثمن دور مصر في تأمين الاستقرار بالمنطقة (فيديو)
  • محمد عبدالجليل: إيهاب جلال كان شخصية رائعة.. وأتمنى أن يتعلم فتوح الدرس جيدًا
  • أمير هشام: الاتحاد السكندري ضم مغربي ببلاش من الأهلي
  • طلب غريب من كهربا لمارسيل كولر للمشاركة في المباريات
  • الحملة الرسمية: تأمين ترامب بعد إطلاق نار في منطقة قريبة منه
  • تأمين ترامب بعد إطلاق النار في منطقة قريبة منه