قتلت مساء أمس الجمعة “البلوغر” والـ”فاشينيستا” العراقية الشهيرة على منصات التواصل الاجتماعي “أم فهد” عقب تعرضها لعملية اغتيال شرق العاصمة بغداد، فيما أصيبت مساعدتها بجروح بليغة.
وقال مصدر أمني عراقي إن شخصًا مجهول الهوية، يستقل دراجة نارية، أقدم على قتل المواطنة غفران مهدي سوادي الملقبة بـ(أم فهد) في منطقة شرق زيونة، وفقًا لـ”سكاي نيوز عربية”.


وكانت وزارة الداخلية العراقية قد أعلنت فتح تحقيق بمقتل امرأة معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي على يد مجهولين في العاصمة بغداد. وذكر بيان مقتضب للوزارة أن “وزارة الداخلية شكلت فريق عمل مختص لمعرفة ملابسات مقتل امرأة معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي على يد مجهولين في منطقة زيونة في بغداد”.
وكانت العراقية المشهورة مستخدمة “تيك توك” و”إنستغرام” قد حكم عليها السنة الماضية بالسجن بسبب محتوى اعتبر “غير لائق” على شبكات التواصل الاجتماعي. وقد اكتسبت “أم فهد” التي يتابعها عشرات الآلاف من مستخدمي تطبيقَي “تيك توك” و”إنستغرام” شهرة من خلال نشرها فيديوهات تظهر فيها غالبًا بملابس ضيقة وهي ترقص على موسيقى عراقية.
وفي فبراير 2023 حكمت محكمة عراقية على “أم فهد” بالسجن 6 أشهر لإقدامها على “نشر أفلام وفيديوهات عدة، تتضمن أقوالاً فاحشة ومخلة بالحياء والآداب العامة، وعرضها على الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية التواصل الاجتماعی أم فهد

إقرأ أيضاً:

صور مفبركة من الذكاء الاصطناعي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تداولت مواقع التواصل الاجتماعى صورا ساخرة  لوجود بعض الزعماء فى العديد من الأماكن الترفيهية  لتحمل اسم علامات بداية النهاية التى تصف مدى التوافق بين الرئيس الكوري والرئيس الأمريكى  باستخدام الذكاء الاصطناعي لصناعة الصور المفبركة والتى تصف وجودهم فى حلقة الملاكمة، وأثناء ركوب رحلة طائرة،  وتناول الآيس كريم. 

صور ساخرة تثير اهتمام رودا السوشيال ميديا

وأثارت الصور الساخرة الجميع من مستخدمي التواصل الاجتماعى عالميا؛ حيث أكد البعض أن الذكاء الاصطناعى أصبح  حقيقيا بالفعل، ولا يستطيع فهم مصطلح الذكاء الاصطناعي إلا القليل؛  مما يشكل خطرا على الجميع نتيجة الاستخدام الخاطئ، وأكد الآخرون أنه مجرد مُزحة وعلى سبيل الدعابة.

مقالات مشابهة

  • بنسعيد: مواقع التواصل تعج بالفوضى والمواطن له الحق في اللجوء إلى القضاء
  • شاهد بالصورة والفيديو.. القبطية السودانية “هبة” إبنة القسيس المعروف “رمسيس اللوز” تغني لوطنها السودان وتحظي بإعجاب منقطع النظير: (يا ربي فك الكرب نفسي أرجع ويرجع سوداني بلد الخير والحب)
  • صور مفبركة من الذكاء الاصطناعي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي
  • تحت الرقابة الشديدة.. الجريمة المنظمة تتابع بيع وشراء الأسلحة بمواقع التواصل
  • تحت الرقابة الشديدة.. الجريمة المنظمة تتابع بيع وشراء الأسلحة بمواقع التواصل - عاجل
  • لوبي الكونغرس الأمريكي: تحالفات كردية ومعارضة عراقية ضد بغداد
  • فتاة تقرر النزول من الحافلة قبل توقفها .. فيديو
  • “تتجوزني يا كاظم”.. ضجة في مواقع التواصل على جواب كاظم الساهر
  • استياء من ملابس “نيكي ميناج” في مهرجان موازين بالرباط
  • ما حقيقة انتحار بلوغر عراقية شهيرة في أحد سجون بغداد؟