في ضوء الاهتمام بالعنصر البشرى الذي يمثل ثروة قومية للشركة والعمل علي نشر ثقافة التميز بين العاملين، كرم المهندس يحيي زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران المحاسب محمد عبدالمحسن صلاح الدين بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية علي جهوده المبذولة في تطوير وتنفيذ تقارير الأداء علي برنامج Power bi  التي تساهم بشكل كبير في تحليل الأداء المالي للشركة يومًا بعد يوم.


وذلك بحضور الطيار محمد عليان مساعد رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران والطيار محمد موسي رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية والسيد المحاسب محمد يوسف رئيس القطاع المالي للشركة القابضة والسيد المحاسب أمير طه عبدالمقصود رئيس الإدارات العامة للشئون المالية للخطوط الجوية.


ومن جانبه أعرب المهندس يحيي زكريا أن هذه التكريمات هي نهج تنتهجه الشركة دائما لتشجيع العاملين علي بذل مزيد من العطاء وتكريم أصحاب الأداء الجيد والبصمة المتميزة علي التفاني في عملهم، وقد أثنى زكريا على كفاءة العاملين بالشركة وتفانيهم في العمل والنهوض بشركتنا الوطنية بين كبري شركات الطيران العالمية مؤكدا أن هذا الجهد محل تقدير مستمر.


ويمثل برنامج Power bi إسهامًا قيمًا للشركة في فهم وتحليل البيانات بشكل أكثر دقة وفعالية، كما يوفر رؤى قيمة تساعد فى اتخاذ القرارات الاستراتيجية لتعزيز وتطوير أداء الشركة في الفترة المقبلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصر للطيران برنامج Power bi المهندس يحيى زكريا شركة مصر للطيران للخطوط الجوية شركة مصر للطيران

إقرأ أيضاً:

تقارير: محمد صلاح يخوض موسمه الأخير مع ليفربول

ذكر موقع «كوت أوفسايد» البريطاني، اليوم الأحد، بأن موسم اللاعب الدولي محمد صلاح الحالي مع ليفربول قد يكون الأخير له مع ليفربول، حيث بدأت الأندية السعودية في التحرك للحصول على توقيع اللاعب في صفقة انتقال حر.

وينتهي عقد محمد صلاح في أنفليد بنهاية الموسم المقبل، حيث لم يتقدم النادي الإنجليزي بأي عرض للاعب من أجل تمديد عقده.

وتابع الموقع البريطاني أن الأندية السعودية ستستغل موقف الجناح المصري الحالي مع ليفربول، وحالة عدم تجديد اللاعب حتى الآن مع ليفربول للتحرك من أجل التعاقد مع الفرعون المصري.

وكان نادي اتحاد جدة السعودي قد تقدم بعرض ضخم للتعاقد مع اللاعب ولكن ليفربول رفض العرض، وعاد النادي السعودي مرة أخرى في يونيو، خاصة بعد رحيل المدير الفني الألماني، يورجن كلوب ولكن الأمور لم تتم.

وأردف الموقع البريطاني أن الاتحاد مازال المرشح الأول للتعاقد مع اللاعب، ولكن كل الاحتمالات واردة بدخول أندية الهلال والنصر وأهلي جدة في سباق الظفر بصلاح.

مقالات مشابهة

  • رئيس القابضة للمطارات يستقبل فريق الكرة الشاطئية
  • وزير قطاع الأعمال العام يجتمع برؤساء شركات "القابضة للتشييد" لمتابعة مؤشرات الأداء وموقف المشروعات
  • وزير التموين يوجه بوضع مخطط زمني سريع للانتهاء من تطوير "القابضة الغذائية"
  • القابضة للري والصرف تسجل تحسنا ملحوظا في الأداء المالي والإصلاحات
  • وزير التموين يترأس اجتماع مجلس إدارة "الشركة القابضة للصناعات الغذائية" لمتابعة خطط التطوير وتوفير السلع الأساسية
  • الجمعية العامة للشركة القابضة للري والصرف تعقد احتماعها برأسة وزير الري
  • «التضامن» تكرم الزميل كريم روماني لمساهمته في تطوير العمل داخل الوزارة
  • تقارير: محمد صلاح يخوض موسمه الأخير مع ليفربول
  • التعليم: برنامج "منافس تطوير القدرات" يعزز المنافسة العالمية لطلاب الثانوية
  • «الثقافة» تكرم فريدة فهمي وعبد المنعم عمارة في مهرجان الإسماعيلية الدولي