اخر خبر، ياسمير صبري بإطلالة جديدة مثيرة وجمهورها أجمل من دوري أبطال أوروبا صور،أثارت الفنانة الفنانة المصرية ياسمين صبري جدلاً واسعًا بين جمهورها مرة أخرى بعد .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ياسمير صبري بإطلالة جديدة مثيرة وجمهورها: أجمل من دوري أبطال أوروبا .

. صور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ياسمير صبري بإطلالة جديدة مثيرة وجمهورها: أجمل من...

أثارت الفنانة الفنانة المصرية ياسمين صبري جدلاً واسعًا بين جمهورها مرة أخرى بعد ظهورها بإطلالة جديدة مثيرة من أمام البحر .

وجاءت صبري مرتدية فستانًا صيفيًا مكشوفًا بألوان مبهجة من أمام البحر معتمدة رفع شعرها لتظهر أكثر جاذبية .

وكانت صبري قد أثارت الجدل من قبل بارتدائها فستان مثير أمام البحر وتحت المطر مستأنسة بالشعور الرائع التي عاشته حينها .

وانهالت تعليقات الجمهور على إطلالة الفنانة حيث أن جمهورها دائمًا ما يشبها باللاعبين الكبار وذلك بسبب رشاقتها الرياضية وحرصها الدائم على جسدها، وهذه المرة جاء من بين التعليقات شخص يتغزل بها ويقول :” أجمل من دوري أبطال أوروبا، بينما قال آخر :” عريسك عندي يا سو “، وتغزل بجمالها أحدهم بشكل جريء وعلّق قائلاً: يا ريتني كنت العقد اللي على رقبتك.”

يُذكر أن الفنانة ياسمين صبري تفاعلت من قبل مع أحد المعجبين الذي تغزل بجمالها أثناء تواجدها في دبي قائلة:” أنت داخل في فمي “.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ياسمير صبري بإطلالة جديدة مثيرة وجمهورها: أجمل من دوري أبطال أوروبا .. صور وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مبابي.. «مصاب» مع «الديوك» و«سليم» مع الريال!

أنور إبراهيم (القاهرة)
رغم أن ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا لم يستدع نجمه كيليان مبابي لاعب ريال مدريد، إلى قائمة «الديوك»، التي تخوض مباراتين أمام إسرائيل وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية، يومي 10 و14 أكتوبر على التوالي، إلا أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال ضم «فتى بوندي المدلل» إلى قائمة الفريق، الذي يلعب اليوم أمام فياريال في الجولة التاسعة للدوري الإسباني.
ويا لها من مفارقة غريبة أثارت دهشة شبكة شبكة راديو وتلفزيون «مونت كارلو سبورت»، لأن المصادر الصحفية الإسبانية أعلنت أن مبابي ليس جاهزاً ويحتاج إلى راحة أطول، وبدا هذا واضحاً خلال الفترة التي لعبها في مباراة ليل في دوري أبطال أوروبا، والتي لم يكن فيها مقنعاً على الإطلاق.
وأصيب مبابي في ساقه اليسرى خلال مباراة ديبورتيفو ألافيس في «الليجا» يوم 24 سبتمبر الماضي، وقيل وقتها إن الإصابة تحتاج إلى 3 أسابيع على الأقل، ولكن بطل العالم المتوج بمونديال روسيا 2018، لم يحترم هذه المدة، وإذا به ينضم إلى قائمة الريال في مباراة ليل الأخيرة في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا، مؤكداً الشفاء التام من الإصابة وقدرته على لعب المباراة، وهو ما حدث فعلاً حيث شارك في شوطها الثاني، ولكنه لم يفعل شيئاً.
غير أن أنشيلوتي أوضح أن مهاجمه الفرنسي قادر على اللعب وتدرب مع بقية زملائه الجمعة، بل إن صحيفتي «ماركا» و«آس» أعلنتا أن مبابي سيكون أساسياً أمام فياريال.
وكان ديشامب شرح خلال مؤتمره الصحفي الذي أعلن فيه قائمة «الديوك» لمباراتي «الأجندة الدولية»، أسباب عدم استدعائه لمبابي، مؤكداً أنه لا يريد المخاطرة بالدفع به من دون أن يكون مكتمل الجاهزية.
وقال إن مبابي يعاني من مشكلة عضلية ليست خطيرة، ولكنه في حاجة إلى مزيد من العناية حتى يعود إلى «فورمته» 100%، وعلق قائلاً: لست هنا لكي أخاطر بسلامة اللاعب ولهذا استبعدته من القائمة.
وعندما سُئل أنشيلوتي عن عدم ضم ديشامب لمبابي في معسكر«الديوك»، قال: أنا لا أتدخل في عمل المديرين الفنيين للمنتخبات الوطنية، مشيراً إلى أن الجهاز الطبي بالنادي تحدث مع مسؤولي منتخب فرنسا، وبناء على ذلك اتخذوا قرار ضمه إلى قائمة الفريق أمام فياريال.
ويأمل عشاق ريال مدريد في أن ينشط الفريق من جديد بعد الهزيمة المفاجئة أمام ليل، وذلك قبل المواجهات المهمة التي يخوضها بعد مباريات «الأجندة الدولية» حيث يواجه بروسيا دورتموند الألماني 22 أكتوبر في الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا، ثم يواجه برشلونة 26 أكتوبر في «كلاسيكو الأرض»، ولابد أن يكون مبابي في «الفورمة» لكي يخوض هاتين المباراتين.

أخبار ذات صلة أنشيلوتي: الريال يفتقر إلى القوة والسرعة والشدة! ريال مدريد «كبوة».. وبرشلونة «سحابة»!

مقالات مشابهة

  • نتائج مثيرة في الجولة الخامسة من "دوري الشباب"
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني تخطف الأضواء بإطلالة ساحرة على طريقة جميلات موريتانيا
  • مبابي.. «مصاب» مع «الديوك» و«سليم» مع الريال!
  • شاهد بالصور.. بالدراعة الأنيقة.. حسناء الفن السوداني تخطف الأضواء وتبهر المتابعين
  • محمد صلاح يحطم الأرقام القياسية لـ ليفربول في دوري أبطال أوروبا
  • الذكاء الإصطناعي يخسر الرهان في دوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا: سقوط تاريخي للكبار في الجولة الثانية
  • غادة عبد الرازق تظهر بإطلالة مختلفة بالذكاء الاصطناعي عبر “انستجرام” – صور
  • شاهد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو بث مباشر مجانا.. مباراة مانشستر يونايتد ???????? وبورتو ????????| دوري أبطال أوروبا 2024
  • بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال