صحافة العرب:
2024-09-07@18:26:05 GMT

- «الزعيم» يعجز أمام السد

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

- «الزعيم» يعجز أمام السد

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الزعيم يعجز أمام السد، فقد ممثل الوطن الهلال ثلاث نقاط ثمينة أمام السد القطري، إذ لم يستفد من تقدمه بهدف مبكر، ليخسر بثلاثة أهداف لهدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما على .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «الزعيم» يعجز أمام السد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«الزعيم» يعجز أمام السد
فقد ممثل الوطن الهلال ثلاث نقاط ثمينة أمام السد القطري، إذ لم يستفد من تقدمه بهدف مبكر، ليخسر بثلاثة أهداف لهدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، ضمن لقاءات الجولة الثانية للمجموعة الثانية لكأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

شهد اللقاء في بدايته سيطرة هلالية ترجمها ميشيل دلغادو بهدف مميز بعد تمريرة أكثر من رائعة من قبل روبين نيفيز (د:10)، وقبل نهاية الشوط الأول عادل السد النتيجة عن طريق مهاجمه بغداد بونجاح (د:40). وبدأ السد الشوط الثاني بقوة، وتمكن من إحراز الهدف الثاني بعد غفوة دفاعية من لاعبي الهلال، ليضع طارق سلمان الكرة في مرمى الهلال هدفاً ثانياً للسد (د:51)، ليعود لاعبو الهلال للسيطرة مجدداً بحثاً عن التعادل، وتمكن نجم الفريق سالم الدوسري من تسديد ركلة الجزاء المحتسبة لفريقه بنجاح هدفاً ثانياً للهلال (د:68). وفي الوقت بدل الضائع أحرز لاعب السد البديل غونزالو بلاتا هدفاً قاتلاً للسد بعد تسديدة أرضية قوية عجز حارس الهلال عبدالله المعيوف عن التصدي لها، لتمر من تحت يده لداخل الشباك الهلالية هدفاً ثالثاً للسد (د:90+3)، لينتهي اللقاء بفوز السد بثلاثة أهداف لهدفين.

وفي لقاء آخر، تعادل الوداد المغربي وأهلي طرابلس الليبي بهدف لكل منهما. تقدم الوداد أولاً عن طريق أيوب العملود (د:45+2)، ومن ثم عادل لأهلي طرابلس أحمد كراوع (د:48).

وبهاتين النتيجتين يتصدر السد فرق المجموعة برصيد أربع نقاط، يليه الوداد وأهلي طرابلس برصيد نقطتين لكل منهما، ثم الهلال بنقطة وحيدة، ويحتاج «الزعيم» للفوز في اللقاء القادم أمام الوداد، شريطة تعثر أهلي طرابلس أمام السد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الزعيم» يعجز أمام السد وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من حسام حسن على انتصار المنتخب وقرار عاجل بشأن بعض اللاعبين

علق حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، على الانتصار أمام كاب فيردي، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الأولي التي جمعت المنتخبين، ضمن مباريات تصفيات كاس الأمم الأفريقية، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

تعليق حسام حسن على الانتصار أمام كاب فيردي بثلاثية

 وقال حسام حسن في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «مباراة كاب فيردي، صعبة للغاية، وذلك بسبب موعدها في بداية الموسم، وهو الأمر الذي أثر علينا خلال اللقاء».

وتابع:« درسنا منتخب كاب فيردي بشكل جيد خلال اللقاء، مؤكدا على أن المنتخب يمتلك لاعبين مميزين، وقادرين على تحقيق طموحات الجماهير المصرية خلال الفترة المقبلة».

قرار عاجل من حسام حسن بعد الفوز على كاب فيردي بافتتاحية تصفيات أفريقيا 

قرر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر إجراء تدريب اليوم للاعبين الذين لم يشاركوا أمام كاب فيردي في افتتاحية تصفيات أمم أفريقيا على ستاد القاهرة الدولي وإنتهت بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف دون رد.

وتقرر خوض لاعبي المنتخب الوطني تدريبات اليوم قبل السفر إلى بوتسوانا يوم الأحد ظهرا.

مقالات مشابهة

  • صحار يهزم النهضة بهدف وضاح الشبلي
  • أول تعليق من حسام حسن على انتصار المنتخب وقرار عاجل بشأن بعض اللاعبين
  • نيلسون مانديلا.. الزعيم المكافح
  • الأخضر يتعثر بالتعادل أمام أندونيسيا في تصفيات مونديال 2026
  • بهدف أمام كرواتيا.. كريستيانو رونالدو يصل للهدف رقم 900
  • فيديو.. منتخب السعودية يرفض الخروج متأخرًا في الشوط الأول أمام إندونيسيا بتصفيات كأس العالم
  • رئيس المخابرات التركي يحط رحاله في طرابلس ويجري مباحثات مع الدبيبة ونائبي الرئاسي
  • الشوط الأول.. منتخب الإمارات يتأخر بهدف نظيف أمام قطر
  • بهدف عكسي.. البحرين تقتنص فوزًا صعبًا أمام أستراليا بتصفيات كأس العالم 2026
  • البحرين تُسقط أستراليا على ملعبها بهدف قاتل في تصفيات كأس العالم 2026