شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن عن مباراة الترجي مدرب الشرطة أضعنا فوزاً مستحقاً، عن مباراة الترجي مدرب الشرطة أضعنا فوزاً مستحقاً 2023 07 30T19 22 54+00 00شفق نيوز علق مدرب نادي .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عن مباراة الترجي.. مدرب الشرطة: أضعنا فوزاً مستحقاً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عن مباراة الترجي.. مدرب الشرطة: أضعنا فوزاً مستحقاً
عن مباراة الترجي.. مدرب الشرطة: أضعنا فوزاً مستحقاً 2023-07-30T19:22:54+00:00

شفق نيوز/ علق مدرب نادي الشرطة العراقي لكرة القدم، أحمد صلاح، يوم الأحد، على تعادل فريقه في ثاني مواجهاته ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال أمام نظيره الترجي التونسي من دون أهداف، في مباراة جرت على ملعب مدينة الملك فهد بمدينة الطائف السعودية.

وقال صلاح في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "لقد أضعنا فوزاً مستحقاً لا سيما في الشوط الأول من المباراة، لكننا نجحنا بتطبيق الاستراتيجيّة التي كانت الهدف المرسوم لنا".

واعتبر أن "الخروج بأربع نقاط مع أهم فريقين في إفريقيا، ومع مشكلات بدنية يعاني منها الشرطة، شيء إيجابي"، مشيراً إلى أن "خروج علاء عبد الزهرة وإصابة المواس السابقة أثرا كثيراً على الفريق رغم الثقة الكاملة بالبدلاء".

وتابع صلاح: "لم نبالغ في الدفاع وكنا الأخطر على المرمى رغم استحواذ الترجي في الشوط الثاني"، مردفاً بالقول: "كل همي كان الظهور بمستوى مشرف لا يقل شأناً عن الآخرين، وهذا ما نجحنا في تجسيده خلال المباراتين".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عن مباراة الترجي.. مدرب الشرطة: أضعنا فوزاً مستحقاً وتم نقلها من شفق نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مدرب الشرطة

إقرأ أيضاً:

بعد الخروج من اليورو.. مدرب ألمانيا: لقد عدنا بشكل جيد

قال جوليان ناجيلسمان المدير الفني لمنتخب ألمانيا أن الفريق عاد بشكل جيد وذلك بعد خروج المنتخب من منافسات كأس أمم أوروبا عقب الهزيمة أمام إسبانيا (1-2) في الدور ربع النهائي من البطولة.

حيث قال ناجليسمان في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "لقد عدنا بشكل جيد، وكان رد فعلنا جيدا، لقد كنا أقرب إلى هدف الفوز من الإسبان".

وأضاف: "إنه أمر مؤلم لأن الأمر سيستغرق الآن عامين حتى نتمكن من القيام بعمل أفضل، وربما لن تتكرر البطولة على أرضنا مرة أخرى في مسيرتي".

عاجل.. أولى تصريحات ناجسلمان بعد إقصاء ألمانيا من يورو 2024 انطلاق معسكر منتخب مصر الأوليمبي استعدادا للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بعد الخروج من اليورو.. مدرب ألمانيا: لقد عدنا بشكل جيد 

وخلص المدرب إلى نتيجة بسيطة قائلا: "إذا كنا قد قدمنا أداءا فاترا وتم إقصائنا، فلن نضطر إلى مقاومة دموعنا الآن".

وعن الخطط الإضافية قال مدرب "الماكينات": "سنجلس مع الفريق يوم السبت، أنا بصراحة لا أعرف ما هو المخطط له، لم أكن أتوقع أن يتم القضاء عليها، أنا وفريقي التدريبي لدينا الآن مهمة تشكيل الفريق للمشاركة في دوري الأمم الأوروبية".

وتنطلق منافسات دوري الأمم في سبتمبر المقبل، حيث تواجه ألمانيا كل من هولندا والمجر والبوسنة والهرسك.
 

مقالات مشابهة

  • رسمياً .. أروابارينا مدرب لنادي التعاون
  • مدرب قطري يقترب من الصقور ويحضر ديربي بغداد
  • بعد الخروج من اليورو.. مدرب ألمانيا: لقد عدنا بشكل جيد
  • فرنسا تخطف فوزاً قاتلاً من البرتغال.. وتضرب موعداً نارياً مع إسبانيا في نصف نهائي “يورو 2024”
  • بريطانيا.. حزب العمال يُحقق فوزاً ساحقا على حساب المحافظين
  • إسبانيا تخطف فوزاً قاتلاً من ألمانيا وتصل إلى المربع الذهبي
  • مدرب إسبانيا يطلب من «اليويفا» ربط قدمي كروس!
  • طلب "طريف" من مدرب إسبانيا بخصوص كروس قبل مواجهة ألمانيا
  • حزب العمال البريطاني يحقق فوزا ساحقا على حساب المحافظين
  • استطلاع: حزب العمال قد يحقق فوزا كاسحا بأغلبية 444 مقعدا من أصل 650 بالانتخابات البريطانية