شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن السد القطري يحقق انتصارًا قاتلًا أمام الهلال وينفرد بصدارة المجموعة، انفرد السد القطري بصدارة المجموعة الثانية، بعدما حقق فوزاً قاتلاً على الهلال 3 2، في القمة الخليجية، التي جرت، الأحد، على ملعب مدينة الأمير .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السد القطري يحقق انتصارًا قاتلًا أمام الهلال وينفرد بصدارة المجموعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السد القطري يحقق انتصارًا قاتلًا أمام الهلال وينفرد...

انفرد السد القطري بصدارة المجموعة الثانية، بعدما حقق فوزاً قاتلاً على الهلال 3-2، في القمة الخليجية، التي جرت، الأحد، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة الثانية لكأس الملك سلمان للأندية .

سجل ثلاثية السد، الجزائري بغداد بونجاح (40) وطارق سلمان (50) والإكوادوري غونزالو بلاتا (90+3) فيما سجل هدفي الهلال، البرازيلي ميشايل ديلغادو (10) وسالم الدوسري (68 من ركلة جزاء) .

ورفع السد رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة بينما تراجع الهلال للمركز الأخير بنقطة واحدة .

واندفع الهلال للهجوم مع بداية الشوط الأول، ونجح في أخذ الأسبقية مبكراً عندما وضع البرتغالي روبن نيفيز زميله البرازيلي ميشايل ديلغادو في مواجهة المرمى بتمريرة ساحرة ليضع الأخير الكرة مباشرة على يسار الحارس مشعل برشم (10) وبعد الهدف تخلى السد عن حذره الدفاعي وبحث عن التعادل ولاحت له فرصة لكن كرة الجزائري بعداد بونجاح ارتطمت بالدفاع وأخذت طريقها للركنية (30) قبل أن يتابع بونجاح كرة عرضية لعبها برأسه فوق العارضة بقليل (32) وكاد الهلال ان يضاعف النتيجة لولا تدخل المدافع الذي حول رأسية السنغالي كاليدو كوليبالي للركنية (36) وأضاع سالم الدوسري فرصة محققة للهلال عندما انكشف أمامه المرمى لكنه لعب الكرة بجانب القائم (39) ومن هجمة سريعة أدرك السد التعادل عندما صوب أكرم عفيف كرة قوية تصدى لها عبدالله المعيوف وعادت لتجد علي أسد الذي لعبها عرصية على رأس بغداد بونجاح الذي بدوره وضعها على يمين المعيوف (40) .

ومع بداية الشوط الثاني ومن خطأ دفاعي أضاف السد هدفه الثاني عندما كسر طارق سلمان مصيدة التسلل ولعب الكرة داخل المرمى (50) وتحصل الهلال على ركلة جزاء نفذها سالم الدوسري، ولعب الكرة قوية على يمين مشعل برشم (68) وتألق المعيوف في مرماه عندما تصدى لكرة بعداد بونجاح وانهى خطورتها (82) وفي الوقت بدل الضائع خطف السد هدفاً ثالثاً عندما استثمر الإكوادوري غونزالو بلاتا كرة داخل منطقة الجزاء لعبها قوية داخل المرمى .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السد القطري يحقق انتصارًا قاتلًا أمام الهلال وينفرد بصدارة المجموعة وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تشكيل السد القطري لمواجهة العين في "النخبة"

استقر مدرب السد القطري فيليكس سانشيز عن التشكيل الأساسي لمواجهة العين الإماراتي بطل النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا، اليوم الإثنين على إستاد هزاع ضمن بطولة "النخبة" المستحدثة.

تشكيل السد القطري

????✅️ | تـشـكيلـتنا الاسـاسيـة #السد_العين#دوري_أبطال_آسيا_للنخبة#ACLElite#دائما_مع_السد#السد | #AlSadd pic.twitter.com/GK1Gy8orpv

— ???? #79 Al Sadd SC | نادي السد (@AlsaddSC) September 16, 2024

 

مقالات مشابهة

  • ‏البطي: الهلال قدم مباراة ممتعة أمام الريان القطري الضعيف .. فيديو
  • الهلال يحقق الفوز بثلاثية على الريان القطري في بداية مشواره الآسيوي
  • مدرب الريان القطري: أمام الهلال لا يمكن لك أن تسترخي لو لدقيقة
  • تشكيل الهلال الرسمي أمام الريان القطري في دوري أبطال آسيا
  • موقف تريزيجيه وبن شرقي.. تشكيل الريان القطري لمواجهة الهلال السعودي
  • تريزيجيه وبن شرقي يقودان هجوم الريان القطري أمام الهلال بدوري أبطال آسيا
  • الدوسري وليوناردو يقودان هجوم الهلال أمام الريان القطري في دوري أبطال أسيا
  • تشكيل الهلال المتوقع أمام الريان القطري
  • العين الإماراتي يتعادل إيجابيًا مع السد القطري .. فيديو
  • تشكيل السد القطري لمواجهة العين في "النخبة"