أي خدمة، خطوات التقديم بوظائف الخط الثالث لمترو الأنفاق لحديثي التخرج،يبحث حديثو التخرج والشباب الجامعي عن فرص عمل مناسبة مادية ومستقرة تؤمن لهم مستقبلهم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر خطوات التقديم بوظائف الخط الثالث لمترو الأنفاق.. لحديثي التخرج، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

خطوات التقديم بوظائف الخط الثالث لمترو الأنفاق.....

يبحث حديثو التخرج والشباب الجامعي عن فرص عمل مناسبة مادية ومستقرة تؤمن لهم مستقبلهم وتمكنهم من بناء حياة جديدة يبدأون في الاعتماد على أنفسهم كليا.

وأعلنت شركة «آر إيه تي بي ديف للنقل كايرو» المسئولة عن إدارة وتشغيل الخط الأخضر الثالث لمترو الأنفاق عن توافر فرص عمل بمجال بيع التذاكر، للعمل بقسم خدمة العملاء بالمحطات القريبة من مناطق إمبابة والوراق.

وفي إطار سلسة خدماتها المقدمة لجمهور القراء تستعرض «الوطن» تفاصيل وظائف الخط الثالث لمترو الأنفاق والتي جاءت على النحو التالي:

شروط التقديم 

ويمكن لحديثي التخرج وخريجي الكليات والمعاهد العليا التقدم للوظيفة، ويشترط إتمام التعليم فوق المتوسط وألا يزيد عمر المتقدم للوظيفة عن 40 سنة. 

خطوات التقديم لوظائف المترو

وذكرت الشركة أن يمكن التقدم للوظيفة تسجيل الطلب من خلال من هنــــــا، واتباع الخطوات التالية: 

- كتابة الاسم كاملا

- رقم الموبايل 

- البريد الإلكتروني

- السن 

- المؤهل الدراسي 

- كتابة العنوان بالتفصيل 

- كتابة تفاصيل الخبرات السابقة 

- إقرار بالموافقة على معالجة البيانات

- اضغط على أيقونة أرسل الطلب.

زيادة عدد الرحلات في وقت الذروة

وتعمل الشركة على تقليل وقت الانتظار بقطار العاصمة في ساعات الذروة خلال أيام العمل، بزيادة عدد الرحلات بقطار العاصمة خلال أيام الأسبوع، حيث يتوفر قطار كل 10 دقائق في أوقات الذروة في الاتجاه من محطة عدلي منصور إلى محطات مدينة الفنون والثقافة ومدينة المعرفة.

خط ساخن للتواصل مع الشركة 

ويتوفر قطار كل 10 دقائق من محطة مدينة المعرفة في اتجاه محطة عدلى منصور، وقطار كل 30 دقيقة من محطة مدينة الفنون والثقافة في اتجاه محطة عدلي منصور، وقطار كل 10 دقيقة من محطة بدر في اتجاه محطة عدلي منصور.

ولمزيد من المعلومات والاستفسارات، يمكن التواصل مع الشركة  على الخط الساخن 19549.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خطوات التقديم بوظائف الخط الثالث لمترو الأنفاق.. لحديثي التخرج وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من محطة

إقرأ أيضاً:

«التربية والتعليم» تحدد خطوات التقديم لمدارس التكنولوجيا التطبيقية

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطوات التقديم لمدارس التكنولوجيا التطبيقية، موضحة أن الطالب يختار النظام التعليمي الذي يرغب في التقديم عليه، ويستكمل بيانات التقديم وتحديد الرغبات التفصيلية في النظام التعليمي المختار، مثل المدرسة والتخصصات بداخل هذا النظام التعليمي، بحد أقصى 3 رغبات تفصيلية.

يتاح التقدم لأكثر من نظام تعليمي

وأكدت الوزارة، عبر موقع التقديم الإلكتروني، أنه يتاح للطالب التقديم فقط على الأنظمة والمدارس والتخصصات، التي تناسب مجموعه في الشهادة الإعدادية والإدارة التعليمية التابع لها، ويتاح أن يتقدم لأكثر من نظام تعليمي، إذا كان ذلك يتناسب مع مجموعه في الشهادة الإعدادية والإدارة التعليمية التابع لها.

وأوضحت «التربية والتعليم»، أنه في حالة إبداء الطالب الرغبة في التقديم على نظام تعليمي ثاني، يتعين عليه اختيار 3 رغبات تفصيلية في النظام التعليمي الثاني، ويحق له تعديل رغباته لحين موعد غلق باب التنسيق لتلك الرغبات.

سداد مبلغ قدره 250 جنيها مصريا

وأشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أنه بعد غلق باب التنسيق، يجري التواصل مع الطلاب المرشحين لعمل اختبار القبول والمقابلة الشخصية، لإخطارهم بالتفاصيل، وعلى الطلاب المرشحين لعمل اختبار القبول والمقابلة الشخصية التوجه لسداد مبلغ قدره 250 جنيها مصريا.

ولفتت الوزارة، إلى أنه لا يعتبر سداد رسوم الامتحان والمقابلة الشخصية سندا للقبول، ويجري تحصيل رسوم الامتحان والمقابلة الشخصية مرة واحدة فقط، حتى لو أبدى الطالب رغبته في التقدم على أكثر من نظام تعليمي، ويتعين على الطالب الاحتفاظ بإيصال السداد وتقديمه للمدرسة عند الطلب، كإثبات لعملية الدفع، مؤكدة أن التقديم متاح الآن.

مقالات مشابهة

  • «التربية والتعليم» تحدد خطوات التقديم لمدارس التكنولوجيا التطبيقية
  • كامل الوزير يكشف تفاصيل ربط 6 محافظات في الوجه البحري بالقطار السريع
  • تنظيم الاتصالات يفتح باب التقديم في مسابقة مشاريع التخرج لعام 2023/2024
  • شركة آر إيه تي بي: انخفاض وقت انتظار قطارات مترو الأنفاق اعتبارًا من السبت المقبل
  • رابط رسمي| خطوات التقديم في الصف الأول الثانوي 2024
  • الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يفتح باب التقديم لمسابقة مشاريع التخرج لعام 2023/2024
  • الخط الثالث لمترو الأنفاق يكرم الفائزين في مبادرة «شجرة باسمك»
  • آخر موعد للتقديم في وظائف مترو الأنفاق غدا.. اعرف المستندات والشروط
  • أزمة الكهرباء تضرب إيطاليا وتتسبب في تعطل الخط الأول لمترو روما
  • مياه سوهاج: تلقى أكثر من 64 ألف شكوى واستفسار خلال 6 أشهر