منوعات الاسبوع، أزمة الشيف بوراك تفاصيل الخلاف مع والده وقصة المطعم الجديد،تصدر اسم الشيف التركي الشهير بوراك أزدمير منصات التواصل الاجتماعي، للخلاف مع والده .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أزمة الشيف بوراك.. تفاصيل الخلاف مع والده وقصة المطعم الجديد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أزمة الشيف بوراك.. تفاصيل الخلاف مع والده وقصة...

تصدر اسم الشيف التركي الشهير بوراك أزدمير منصات التواصل الاجتماعي، للخلاف مع والده بعد نشر الطاهي المعروف فيديو على منصة إنستجرام ظهر فيه وهو جالس أمام إحدى النافورات وجسده مبلل بالكامل وتبدو عليه ملامح الحزن والحسرة معلقا «تصبحون على خير».

واستطاع المشهد أن يجذب نحو أكثر من 700 ألف مشاهد وحوالي 12 ألف تعليق عبر فيها الكثير من محبيه ومتابعيه عن تعاطفهم معه ودعمهم له في ظل أزمته الحالية.

وقام الشيف بوراك برفع دعوى قضائية بحق والده متهماً اياه ببيع حقوق ملكية اسمه إلى رجل أعمال أجنبي دون علمه، وأكد بوراك في الفيديو الذي ظهر فيه أنه بالفعل رفع الدعوى ضد والده الذي احتال عليه سراً مؤكداً أنه سيواصل المسير في عالم الطهي ولكن بشكل منفرد.

أوضح الشيف بوراك لمتابعيه من خلال مقطع آخر تم نشره علي مواقع التواصل أنه لم يعد يمتلك أي مطعم باسمه بعد الآن، باستثناء مطعم واحد فقط في مدينة أسطنبول قائلاً: «أرجو ألا تنخدعوا باللصوص الذين يستغلون اسمي وصورتي»،

متى بدأت الأزمة بين الشيف بوراك ووالده؟

بدأت الأزمة بين الشيف بوراك ووالده في فبراير الماضي وتحديداً أثناء وقوع فاجعة الزلزال الذي ضرب جنوب تركيا وشمال سوريا، وذالك بعد محاولة الابن إرسال مساعدات إلى ضحايا ومصابي الزلزال أمام اعتراض الأب على أنشطة ابنه الخيرية، الأمر الذي أدى إلى قطع العلاقات بين الأب وابنه ليفاجأ بوراك بعدها ببيع والده اسمه التجاري إلى رجل أعمال أجنبي.

من جانبه نفى والد الشيف بوراك جميع تهم الاحتيال الموجهة له من نجله إذ أكد في تصريحات صحفية أحقيته في بيع حقوق ملكية نجله كما وضع أن نجله ورث جينات والدته وقام باصطناع مشكله معه مضيفاً أنه في الأساس هو المالك الشرعي والأصلي لسلسلة مطاعم بوراك، الأمر الذي أكدته بعض وسائل الإعلام التركية بأن ملكية سلسلة مطاعم الشيف بوراك مسجلة باسم والده منذ نحو 40 عاما ولذالك تمكن من بيعها بمبلغ 41 مليون دولار أمريكي.

من الحزن إلى الابتسامة والفرح

وبالرغم من كل الظروف التي مر بها الطاهى الشهير وما حملته من حزن وخيبة إلا أنه سرعان ما استطاع أن يتمالك نفسه ويعود إلى الظهور مرة أخرى إلى ابتسامته الشهير وظهر ذلك من خلال مقطع فيديو شاركه بوراك على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه الاستعداد لافتتاح مطعم جديد بإسطنبول، وأشار إلى أن هذا هو المطعم الوحيد الذي يحمل اسمه بعد الآن.

ًتفاصيل الظهور الأول لـ «والد الشيف بوراك» |مفاجأة

الشيف بوراك التركي.. حجم ثروته وتفاصيل أزمته مع والده

الشيف بوراك يقاضي والده بتهمة الاحتيال ويؤكد: «سأواصل الطهي بمفردي»

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أزمة الشيف بوراك.. تفاصيل الخلاف مع والده وقصة المطعم الجديد وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أزمة الشیف بوراک

إقرأ أيضاً:

نقابة الأطباء تكشف تفاصيل جديدة في أزمة الفنان محمد فؤاد

قال الدكتور جمال عميرة، وكيل نقابة الأطباء، إن شقيق الفنان محمد فؤاد توجه إلى مستشفى عين شمس التخصصي لقسم طواريء القلب يوم الثلاثاء فجرًا، وبمجرد دخوله قام الطبيب بإجراء اختبارات ورسم قلب لشقيق الفنان، وعند تيقنه بوجود جلطة قام بالاستعداد لإعطاء المريض حقنه للسيولة.

وأضاف "عميرة"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وليد بريك، ببرنامج "حوار مصري"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن الطبيب طالب أهل المريض باستكمال الأوراق الضرورية لإتمام الإجراءات المطلوبة لشقيق الفنان، وأثناء انشغال الطبيب بهذا الأمر توجه الفنان محمد فؤاد إلى الطبيب لسؤاله حول حالة شقيقه، فرد عليه الطبيب بأنه يقوم باستكمال بعض الأوراق، ولكن الفنان لم يتحمل هذا الأمر.

وأوضح أن الطبيب لم يستطع التعرف على الفنان محمد فؤاد بسبب أن هيئة الفنان كانت غير معروفة، أو لأن الطبيب غير مهتم بالحركة الفنية، فحدث تطاول من الفنان وبعض الأقارب على الطبيب من خلال رفع الصوت، والسب بألفاظ نابية.

مقالات مشابهة

  • أزمة الدوليين تشعل الخلاف بين كولر والعميد
  • مصطفى شعبان يواجه أزمة في مسلسله الجديد.. ما القصة؟
  • خالد منتصر لـ«بين السطور»: رميت نفسي في حضن الكتب لتعويض فقدان والدتي
  • نقابة الأطباء تكشف تفاصيل جديدة في أزمة الفنان محمد فؤاد
  • أحسن من الشيف.. طريقة عمل كفتة الحاتي في البيت
  • الاتحاد المصري للتأمين يستعرض في نشرته الأسبوعية كل ما يخص «تأمين المطاعم»
  • مدفون داخل مزرعة.. تفاصيل العثور على جثة مسن في الشرقية
  • أدوار استثنائية رفضها الممثل الراحل آلان ديلون
  • بعد الحصة التدريبية الأولى.. علي جاسم يتطلّع إلى تحقيق حلم والده مع كومو
  • عمرو أديب يفتح مناقشة أزمة شيرين وروتانا.. ويؤكد: "هي مش ناقصة"