شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن المقاومة الشعبية في محافظة البيضاء تؤكد رفضها لتشكيل ما يسمى بالمجلس الأعلى للمقاومة الشعبية في مأرب وتنفي اي صلة لها بهذا المكون، الاحد 30 يوليو 2023 الساعة 22 16 14 عدن الأمناء خاص اصدرت المقاومة الشعبية في محافظة البيضاء بياناً أعلنت فيه ان قيادة مقاومة .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المقاومة الشعبية في محافظة البيضاء تؤكد رفضها لتشكيل ما يسمى بالمجلس الأعلى للمقاومة الشعبية في مأرب وتنفي اي صلة لها بهذا المكون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المقاومة الشعبية في محافظة البيضاء تؤكد رفضها لتشكيل...

الاحد 30 يوليو 2023 - الساعة:22:16:14 (عدن (الأمناء) خاص:)

اصدرت المقاومة الشعبية في محافظة البيضاء بياناً أعلنت فيه ان قيادة مقاومة قيفة والبيضاء بكافة المناطق والجبهات ترفض رفضاً قاطعاً لتشكيل ما يسمى بالمجلس الأعلى للمقاومة الشعبية في مأرب وتنفي اي صلة او ارتباط بهذا المكون الذي ولد ميتاً .

وقال البيان : تفاجئ ابناء محافظة البيضاء ما تناولته وسائل الاعلام اليوم عن إشهار ما يسمى المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية في مأرب برعاية حزبية على غرار (المجلس الأعلى للمقاومة الإسلامية الشيعية)  والذي ادعاء تمثيل جميع مجالس المقاومة بشكل فج واعتساف لتضحيات المقاومة الشعبية في اليمن ، ونحن في قيادة قيفة والبيضاء بكافة المناطق والجبهات نعلن رفضنا القاطع لهذا المكون، وننفي أي صلة او ارتباط بهذا المكون الذي ولد ميتاً ، ونرفض أي إعلان باسم المقاومة الشعبية في قيفة والبيضاء.

واكدت المقاومة في قيفة والبيضاء انها لم تحضر ولن تجتمع في مثل هذه الهرطقات الإعلامية التي تسعى الى تفريق الصفوف وإرباك الاوضاع واحداث تداعيات تصب في صالح الأعداء، وفي هذا السياق نستغرب ان الجهة التي بسطت يدها على الشرعية وفشلت في قيادة الجيش والجبهات وشوهت المقاومة القبلية في محافظة البيضاء تحاول العودة من الباب الخلفي باسم المقاومة الشعبية وكان الافضل لها ان تتواري عن المشهد السياسي والعسكري بدلاً من السباحة عكس التيار وتحقيق مكاسب حزبية على حساب الوطن الجريح.

واضاف البيان : ستظل محافظة البيضاء على مبادئها الثابتة في مقاومة الإنقلاب الحوثي تحت مظلة السلطة الشرعية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي والسلطة المحلية بالمحافظة.

ودعت مقاومة البيضاء جميع المكونات والشرفاء الأحرار بالالتفاف الكامل حول مجلس القيادة الرئاسي واعضاء المجلس ودول التحالف ومؤازرتهم في تحقيق الاهداف الرئيسية لاستعادة الشرعية الدستورية الى صنعاء وانهاء الانقلاب الكهنوتي.

 واستنكرت المقاومة تشكيل مجلس اعلى للمقاومة الشعبية في اليمن وتؤكد رفضها له والذي لا يمت بصلة للمقاومة في محافظة البيضاء ذات الدور المحوري في جبهات القتال والتي تتهيأ للقيام بدورها الفعلي باعتبارها المقاومة الجديرة بتغيير موازين القوى على الأرض. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المقاومة الشعبية في محافظة البيضاء تؤكد رفضها لتشكيل ما يسمى بالمجلس الأعلى للمقاومة الشعبية في مأرب وتنفي اي صلة لها بهذا المكون وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حركة المجاهدين الفلسطينية تبارك للمقاومة العراقية عمليتها النوعية في الجولان المحتل

الثورة نت/..

باركت حركة المجاهدين الفلسطينية “العملية النوعية التي نفذتها المقاومة الإسلامية في العراق باستهداف معسكرًا لقوات العدو بمسيّرات في الجولان المحتل والتي أدت إلى مصرع وإصابة العشرات من جنود العدو الصهيوني”.

وقالت الحركة في بيان لهها اليوم الجمعة: “تأتي هذه العملية النوعية لتوجه ضربة أمنية وعسكرية جديدة للعدو الصهيوني في ذروة استنفاره الأمني، وتثبت أن المقاومة ما زالت صاحبة الكلمة في الميدان”، وأضافت “نشيد بموقف المقاومة الإسلامية في العراق الثابت والمساند للشعب الفلسطيني والشعب اللبناني بالرغم من التآمر والخذلان والعدوان”.

وأضاف البيان: “على العدو الصهيوني الفاشي أن يدرك أنه في حرب مفتوحة مع الأمة وأن استمرار عدوانه على شعبنا وأمتنا سيلحق به مزيدًا من الخسائر والهزائم والخيبة والفشل”.

وختم البيان بالقول: “ندعو لتكثيف العمليات النوعية والموجعة في عمق الكيان الصهيوني المجرم، فالعدو المفسد لا يفهم إلا لغة القوة والحراب، ولن يرتدع إلا بمزيد من الضرب على رأسه”.

مقالات مشابهة

  • شرطة شبوة تلقي القبض على مطلوبين في قضية جنائية لدى شرطة مأرب
  • عام على "الطوفان الهادر" ضد الاحتلال.. صمود أسطوري للمقاومة والشعب الفلسطيني في مواجهة حرب الإبادة والتجويع
  • حركة المجاهدين الفلسطينية تبارك للمقاومة العراقية عمليتها النوعية في الجولان المحتل
  • إعلام حوثي: 3 غارات أمريكية بريطانية على محافظة البيضاء باليمن
  • 3 غارات لطيران العدوان الأمريكي البريطاني على محافظة البيضاء
  • محافظة مأرب تشهد 13 مسيرة وعشرات الوقفات وفاء لشهيد المسلمين وتضامنا مع غزة ولبنان
  • محافظة مأرب تشهد 13 مسيرة وفاء لشهيد المسلمين وتضامنا مع غزة ولبنان
  • حشود جماهيرية في 73 ساحة بالحديدة دعما للمقاومة في غزة ولبنان
  • خامنئي: إسرائيل لن تنتصر أبدا على حماس وحزب الله ولا تراجع للمقاومة مهما اغتالوا من رجالاتها
  • شواظ والغول والياسين أدوات للمقاومة والسهم الأحمر دليل دقتها