شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن عندما تصبح سيادة الرئيس تبون كابوس مجموعة “بويج” الفرنسية، ، المملوكة لبويج، رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، مرتكزة على تصريح أدلى به خلال زيارته الرسمية لروسيا، حيث أشاد بالحيوية لهذا البلد الحليف .،بحسب ما نشر الجزائر اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عندما تصبح سيادة الرئيس تبون كابوس مجموعة “بويج” الفرنسية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عندما تصبح سيادة الرئيس تبون كابوس مجموعة “بويج”...

، المملوكة لبويج، رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، مرتكزة على تصريح أدلى به خلال زيارته الرسمية لروسيا، حيث أشاد بالحيوية لهذا البلد الحليف التاريخي للجزائر.

وستصل هذه العدوى بلا شك إلى السنغال وساحل العاج ودول أخرى التي لا تزال قابعة تحت نفوذ الاستعمار الفرنسي الجديدكما أشرنا إليه في مقال تحت عنوان “بويج لم تهضم أوهامها بعد في الجزائر.

كان الرئيس تبون مقتنعًا بأنه إذا نجحت بويج بالغنيمة لبناء هذا المشروع ، فلن يرى الجامع الكبير في الجزائر النور أبدًا ، لاعتبارات مرتبطة بعقيدة فرنسا الاستعمارية الجديدة التي لن تهضم أبدًا ،  جوهرة حضارية للإسلام تحمل اسم النبي محمد صلى الله عليه وسلم ، وتحل محل رمز الاستعمار الفرنسي والتبشير المسيحي في شخص الجنرال الفرنسي لافيجري … “.

سيادة الرئيس تبون

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عندما تصبح سيادة الرئيس تبون كابوس مجموعة “بويج” الفرنسية وتم نقلها من الجزائر اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أبو الغيط يفتح خزائن أسراره ويكشف صفحات مخفية في حياة الرئيس مبارك وتوريث الحكم وانقلاب

 

قال أحمد أبو الغيط، أمين عام جامعة الدول العربية، إنه عندما عاد من زيارته لواشنطن، قال إنه لن يكتب للرئيس الراحل محمد حسني مبارك، ما دار بينه وبين المسؤولين لأن هذا كلام لا يكتب.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية بقناة "اكسترا نيوز"، أنه عندما عاد في اليوم التالي أخبر الرئيس مبارك بما دار بينه وبين نائب الرئيس الأمريكي تشيني، ووزير الدفاع الأمريكي، وكذلك السيناتور ماكين، حول التوريث بمصر ورغبتهم في التغيير، مؤكدا أن "مبارك أصيب بالإحباط لأنه كان يراها دول صديقة وداعمه له وأنه داعم لأمريكا في هذا الإقليم في حدود التكافؤ، وكذلك لعلاقة الاحترام بينهما.

وأشار إلى أنه جلس مع الرئيس الراحل مبارك لمدة ساعة ونصف وقال له: "هل قرأت كل البرقيات التي أرسلتها؟"، ولكن هناك شيء لم أكتبه عما دار في واشنطن. وأكد أنه عند مغادرته وجد الرئيس مبارك، وهو يتمتع بحكمة ورؤية وهدوء شديد لأنه أمضى وقتا طويلا بالرئاسة وقبلها كنائب للرئاسة،

وقال مبارك: "لو رغبوا في إزاحتي عن الحكم لفعلوا"، مشيرا إلى أن كله مسجل في كتابه "شهادتي". إقرأ المزيد الرئيس المصري الراحل حسني مبارك ونجليه جمال وعلاء صحفي مصري يكشف بعض أسرار حواره مع الرئيس الراحل حسني مبارك (فيديو) ولفت: كلفت بوزارة الخارجية المصرية في 2004 وتابعت الرغبة الأمريكية في التغيير داخل المجتمعات العربية.

وأضاف: مبارك أدركت مبكرا ان النوايا الأمريكية تجاهه ليست طيبة، وبالتحديد في 2004، عندما توليت منصب في حكومة نظيف وسافرت بعدها للولايات المتحدة الأمريكية في فبراير 2005، والتقيت بنائب الرئيس تشيني وزير الدفاع الأمريكي ويعمل في البيت الأبيض، وشخصية عملت مع ترومان سنة 1950، وكان شخصية محنكة جدا".

وتابع: "قبلها شاركت كوزير خارجية لمصر في مؤتمر ميونخ للأمن في 10 فبراير 2005، وهاجم مصر السيناتور ماكين، كان يميني جدا وجمهوري وكان له تأثير كبير الولايات المتحدة، وكان والده قائد الأسطول الأمريكي في المحيط الهادىء، وجده كان أحد القادة البحريين في الحرب العالمية الثانية، وكان يشعر بقيمته، وقال لي أمام المؤتمر في ميونخ "ايه حكاية الرئيس مبارك وعملية توريث الحكم، وأن هناك ضرورة للتغيير في مصر"، وكان هذا مؤشر

مقالات مشابهة

  • «كابوس النصر» سبب بكاء كريستيانو رونالدو في مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • الشرطة الفرنسية تحتجز مخرجين فرنسيين شهيرين بتهم اعتداءات جنسية واغتصاب لتسع ممثلات على الأقل
  • مدة صلاحية توكيلات الشهر العقاري.. متى تصبح لاغية؟
  • انتخابات الجزائر الرئاسية.. 31 مرشحا بانتظار البت بملفاتهم
  • أبو الغيط يفتح خزائن أسراره ويكشف صفحات مخفية في حياة الرئيس مبارك
  • أبو الغيط يفتح خزائن أسراره ويكشف صفحات مخفية في حياة الرئيس مبارك وتوريث الحكم وانقلاب
  • الرئيس الجزائري يعزي ملك المغرب في وفاة والدته
  • الرئيس الجزائري يعزي الملك محمد السادس إثر وفاة والدته الأميرة للا لطيفة
  • لإنقاذ الديمقراطيين أمام ترامب.. هل تصبح ميشيل أوباما «بديلة محتملة» لبايدن؟
  • الشاب خالد يصدم الرئيس تبون