شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن حركة فتح جلالة الملك أكد في خطاب عيد العرش على مركزية القضية الفلسطينية بالنسبة للمغرب، أكد الناطق باسم حركة فتح الفلسطينية، منذر الحايك، أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس أكد في خطابه الى الأمة بمناسبة عيد العرش، أن القضية الفلسطينية .،بحسب ما نشر المغرب 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حركة فتح : جلالة الملك أكد في خطاب عيد العرش على مركزية القضية الفلسطينية بالنسبة للمغرب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حركة فتح : جلالة الملك أكد في خطاب عيد العرش على...
أكد الناطق باسم حركة فتح الفلسطينية، منذر الحايك، أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس أكد في خطابه الى الأمة بمناسبة عيد العرش، أن القضية الفلسطينية تحتل مكانة مركزية بالنسبة للمغرب والمغاربة.

وأضاف منذر الحايك، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن جلالة الملك محمد السادس عبر في هذا الخطاب عن موقف المغرب الراسخ، بخصوص عدالة القضية الفلسطينية، وعن دعمه للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وسجل الناطق باسم حركة فتح، أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، مافتئ يدعم القضية الفلسطينية، وذلك من خلال المشاريع والبرامج التي تنفذها وكالة بيت مال القدس الشريف الذراع الميداني للجنة القدس.

وأعرب منذر الحايك عن تقدير الشعب الفلسطيني للجهود والدعم المادي والمعنوي المتواصل الذي ما فتئ يقدمه المغرب للفلسطينين ملكا وحكومة وشعبا، مشددا على صمود الشعب الفلسطيني في الدفاع عن حقوقه المشروعة ومقدساته الوطنية ومن ضمنها القدس الشريف أولى القبليتن وثالث الحرمين الشريفين.

ظهرت المقالة حركة فتح : جلالة الملك أكد في خطاب عيد العرش على مركزية القضية الفلسطينية بالنسبة للمغرب أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حركة فتح : جلالة الملك أكد في خطاب عيد العرش على مركزية القضية الفلسطينية بالنسبة للمغرب وتم نقلها من المغرب 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حرکة فتح

إقرأ أيضاً:

تكنيس الأعلام حدادا على وفاة والدة جلالة الملك

زنقة20ا الرباط

قامت مقار المؤسسات العمومية والخاصة والقطاعات الحكومية بتنكيس أعلامها عشية اليوم على إثروفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة والدة الملك محمد السادس وحرم فقيد الأمة الراحل الملك الحسن الثاني.

وعاين موقع Rue2، قيام عدد من المؤسسات العمومية بتكنيس أعلامها حداد على وفاة الراحلة الأميرة للا لطيفة والدة جلالة الملك.

وأعلن الناطق الرسمي باسم القصر الملكي اليوم السبت في عن وفاة الأميرة لالة لطيفة.

وفي مايلي نص البلاغ:

“بسم الله الرحمان الرحيم، والصلاة والسلام على سيد المرسلين وآله وصحبه.

يعلن الناطق الرسمي باسم القصر الملكي، بكل حزن وأسى، انتقال صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة إلى عفو الله ورحمته، وذلك يومه السبت 22 ذي الحجة 1445 ه، الموافق لـ 29 يونيو 2024 م، حرم المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني، طيب الله مثواه، ووالدة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده وأطال عمره، وأصحاب السمو الملكي الأمراء والأميرات.

وإننا إذ ننعي هذا المصاب الجلل، نرجو الله العلي القدير بأن يشمل الفقيدة الكريمة بواسع رحمته وكريم غفرانه ويسكنها فسيح جناته، وأن يطيل في عمر سيدنا الهمام، صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، وأدام عزه ونصره، وخلد في الأعمال الصالحة ذكره.

وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة: خالص العزاء والمواساة لأخي محمد السادس
  • سيف بن زايد: العزاء والصبر والسلوان للمغرب الشقيق
  • الزنداني: القضية الفلسطينية أولوية بالنسبة لمصر واليمن
  • شيخ الأزهر ينعى الأميرة للا لطيفة والدة ملك المملكة المغربية
  • شيخ الأزهر ينعى الأميرة للا لطيفة والدة ملك المغرب
  • تبون يعزي جلالة الملك في وفاة والدته : خبر محزن كان له بالغ الأثر
  • طاقم جريدة Rue20 يعزي في وفاة والدة جلالة الملك
  • تكنيس الأعلام حدادا على وفاة والدة جلالة الملك
  • جلالة السلطان يعزِّي في وفاة والدة العاهل المغربي
  • اللجنة المؤقتة تسارع لعقد جمع عام لانتخاب رئيس جديد للمغرب التطواني