السبت, 27 أبريل 2024 9:22 ص

متابعة/ المركز الخبري الوطني

‎اقترب ريال مدريد أكثر من أي وقت مضى من التتويج رسميا بلقب الدوري الإسباني وذلك بعد أن حقق فوزا مهما وصعبا أمام مضيفه ريال سوسيداد الجمعة في افتتاح الجولة 33 من منافسات “الليغا”.

وفي المباراة التي منح فيها مدرب الميرينغي، كارلو أنشيلوتي الفرصة لبعض البدلاء، كان هدف التركي أردا غولر كافيا ليمنح ريال مدريد غايته بالحصول على نقاط المباراة، رافعا رصيده إلى 84 نقطة على بعد 14 نقطة من أقرب ملاحقيه برشلونة وذلك قبل 5 جولات عن النهاية.


‎وسيكون بإمكان لاعبي ريال مدريد عدم انتظار الجولات الأخيرة لحسم التتويج، ذلك أن هناك فرضية ستمنحهم اللقب رسميا السبت المقبل وذلك بعد مباراتهم أمام قادش لحساب الجولة 34.
‎لكن تتويج ريال مدريد سيكون رهين نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا الإثنين في ختام الجولة 33، وفي حال هزيمة رفاق لامين يامال مساء الإثنين، وفوز الريال يوم السبت على قادش فإنه سيتوج رسميا باللقب قبل 4 جولات كاملة عن نهاية السباق.
‎ويحتاج ريال مدريد فقط إلى 4 نقاط للتتويج بطلا للدوري الإسباني مهما كانت نتائج البارسا، لكن هزيمة الأخير أمام فالنسيا وفوز الفريق الملكي على قادش ستنهي كل التشويق وتحسم مآل اللقب.

المصدر: المركز الخبري الوطني

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم

بث مباشر مباراة ريال مدريد وليل.. يحل نادي ريال مدريد ضيفًا على نظيره ليل مساء الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2024، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا بث مباشر

ويدخل ريال مدريد، المباراة بهدف مصالحة الجماهير عقب التعادل الأخير أمام أتلتيكو مدريد في الدوري، وسيعمل على تحقيق الفوز في بطولته المفضلة، بعد الفوز في المباراة الأولى امام شتوتجارت، للاقتراب خطوة جديدة من التأهل.

بينما خسر ليل مباراة الجولة الأولى أمام سبورتنج لشبونة، لذلك يسعى لتقديم أداء أفضل على أرضه وأمام جماهيره.

ويتنافس 36 فريقًا بنظام الدوري وليس المجموعات، ويخوض كل فريق 8 مباريات 4 منهم على أرضه و 4 آخرين خارج أرضه.

وسوف يتأهل أصحاب المراكز الـ 8 الأولى، إلى دور الـ 16 مباشرةً، بينما الفرق أصحاب المراكز من 9 إلى 24، سوف يتنافسون على بطاقة التأهل من خلال مباراتين ذهابًا

بث مباشر مباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد ليل، التي تأتي ضمن مواجهات الجولة الثانية من عمر منافسات دوري أبطال أوروبا، تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.

مقالات مشابهة

  • تشكيل ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يستهدف نقاط فياريال بالدوري الإسباني
  • عودة أحد المصابين.. قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال بالدوري الإسباني
  • حالة من الغضب تسيطر على لاعبي ريال مدريد بعد خسارته الأولى
  • اختبار صعب لباريس سان جيرمان في معقل نيس بالدوري الفرنسي
  • ريال مدريد يسقط في فخ الخسارة أمام ليل بدوري أبطال أوروبا
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم