شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن لقاء بين السفير السعودي وتيمور ووليد جنبلاط . ماذا دار فيه؟، لتقى السفير السعودي وليد بخاري النائب تيمور جنبلاط ووليد جنبلاط في اليرزة لمناقشة المستجدات ونتائج زيارة الموفد الفرنسي جان ايف لودريان وبيان .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لقاء بين السفير السعودي وتيمور ووليد جنبلاط.

.. ماذا دار فيه؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لقاء بين السفير السعودي وتيمور ووليد جنبلاط... ماذا...

لتقى السفير السعودي وليد بخاري النائب تيمور جنبلاط ووليد جنبلاط في اليرزة لمناقشة المستجدات ونتائج زيارة الموفد الفرنسي جان ايف لودريان وبيان الدوحة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لقاء بين السفير السعودي وتيمور ووليد جنبلاط... ماذا دار فيه؟ وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ماذا دار فیه

إقرأ أيضاً:

صناعيًا: غابت شمس ناعور عن العبدلي

صناعيًا: غابت #شمس #ناعور عن #العبدلي

#شبلي_العجارمة

لمن تتركنا يا وطني ؟، للإقصاء،والتهميش، بكف الانتقام الناعم ، وهكذا تغط ناعور بمئة ألفٍ أو يزيدون في سباتها السياسي لأربعة أعوامٍ ، ولستةِ عشْرَ فصلًا شمسيًا، ولثمانيةٍ وأربعين شهرًا ، ولألفٍ وأربعمايةٍ وأربعين يومًا، تغيب عن خارطة الوطن السياسية ، وتحضر في هوامش الإقصاء ،وفي غياهب البعد، وكأنها لم تلد العسكر ، ولم تقدم قرابين الشهداء على مذبح الوطن!.
لقد دُبر الأمر بليلٍ ،او ربما بوضح النهار ، الأمر لا يتعلق بالزمان أو المكان ، لكنه يتعلق في بضعة أشخاصٍ تواطئوا ، وتم بثهم في قوائم وهمية ، في ظاهرها الرحمة وفي باطنها الإقصاء والتهميش، وذبح لواء ناعور بكل قاطنيه من الوريد إلى الوريد ، ولا يعلم كل من سفك دم مصالح أبناء لوائه أن التركة أكبر من أن يحاط بها ؟، أحياء باكلمها من البطالة ، وقرى بكل زوايها يقبع الفقر والعوز والحاجة ، وتشوهات البنى التحتية لعنة تطارد كل الذين تنكروا لقراهم وطرقاتهم ومدارسهم.
العقوق المزدوج ما بين السائل الآمر، والمسؤول الذي يرتدي عباءة الخذلان السوداء لقاء وظيفة هنا ، وفتات مصلحة آنية هناك ، هكذا تم تعليب غياب لواء ناعور بكل أطيافه وديموغرافيته بصناعة سياسية متقنة ، تكثيف القوائم وتشتيت الجهد لأولئك الذين ينظرون بأقل المنجزات أن يبقى اسم اللواء بقاطنيه والقبيلة كرمز له دلالة خاصة تترجم أحقية وجودها .
اللعبة أكبر من حجم الاستيعاب ، وهي أبعد مدى من تبادل اللوم ، وأشد مرارة من جلد الذات لما جرى، وقد كان الهدف الأول هو إفشال ريح المنافسة ، والهدف الثاني بث الفرقة والتنازع والاضطراب الاجتماعي ، وقد حققت الحكومة هذين المطلبين وبدرجة امتياز ، وخرجت بمرتبة الشرف بنعت الانتخابات نزيهة وشفافة .
ولمن لا يعرف طبيعة المجتمع الناعوري، هو من يفقه حكمة :” تجوع الحرة على أن تأكل بثدييها” ، “وكباش اهلنا ولا قراقير العرب “، ابن ناعور لا يذهب ليتسول حاجته على باب نائب سيقول له :” إذا طلبك ما يلغي حق ابن قبيلتي ابشر” ، ونحن لسنا في مجتمع ملائكي ، وقد حدثت هذه المقولة مرارًا وتكرارًا.
تبت يدا من اغتال ناعور سباسيًا، ومن زج بها في مسافات البعد الخدمي والتمثيل الديموقراطي لألف سنة ضوئية ونيف .
لقد جعلتم من ناعور مرتعًا للمحاضرات الأحزاب والتثقيف الحزبي ، وها أنتم تخرجونها من المولد بلا حمص ، ألا تبت يداكم ، ويدا كل من أغرق ناعور بظلام اليأس السياسي من منظوره الأناني المصلحي الخاص المقايض بفتات لا يسمن ولا يغني من جوع .
جريرة عدم الانتماء تبدأ من هنا ، فالذي يسقط مسقط رأسه من حساباته سيسقط وطنه لقاء الأنا والأنا والأنات الكثيرة .

مقالات ذات صلة ثورة الأصابع / هبة طوالبة 2024/09/15

مقالات مشابهة

  • جنبلاط: المهم ان لا نتراجع ولا نهزم
  • جنبلاط اتصل ببري وصفا وعمّار: للتضامن في مواجهة ما يتعرّض له لبنان من عدوان
  • ماذا قال رونالدو بعد إقالة كاسترو من تدريب النصر السعودي؟
  • السفير السعودي في معراب
  • إصابة السفير الايراني في لبنان بتفجيرات اللاسلكي
  • أول تعليق للعليمي بشأن لقاء طارق صالح وعيدروس الزبيدي.. ماذا قال؟
  • أول ظهور للاعبة الأهلي بعد هروبها إلى الدوري السعودي.. ماذا فعلت؟
  • لقاء موسع لرئيس الوزراء مع المستثمرين والقطاع الخاص السعودي
  • الراعي بحث مع السفير السعودي في اجتماعات اللجنة الخماسية
  • صناعيًا: غابت شمس ناعور عن العبدلي