شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن السد القطري يهزم الهلال السعودي بثلاثية ويتصدر مجموعته بالبطولة العربية، انتهت مباراة الهلال والسد القطري، بفوز الأخير بنتيجة 3 2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في إطار .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السد القطري يهزم الهلال السعودي بثلاثية ويتصدر مجموعته بالبطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السد القطري يهزم الهلال السعودي بثلاثية ويتصدر...

انتهت مباراة الهلال والسد القطري، بفوز الأخير بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في إطار مباريات الجولة الثانية من عمر مسابقة البطولة العربية.

وشهدت مباراة الهلال والسد القطري تسجيل 5 أهداف، بواقع 3 أهداف للسد، وهدفين للهلال، في مباراة حماسية وهامة في ترتيب المجموعة الثانية.

أهداف مباراة الهلال والسد القطري

وسجل ميشيل ديلجادو هدف الهلال الاول بالدقيقة العاشرة من عمر الشوط الاول، بأسيست من الوافد الجديد روبن نيفيز.

ونجح الجزائري بغداد بونجاح، في إدراك هدف التعادل للسد القطري بالدقيقة 40، ثم تقدم السد القطري بالدقيقة 51 بالهدف الثاني بأقدام طارق سلمان، قبل أم ينجح سالم الدوسري في التعادل لصالح الهلال عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 68.

واستطاع جونزالو بلاتا، مهاجم السد القطري، خطف هدف الفوز على حساب الهلال، بالدقيقة 93، بعد تمريرة من بغداد بونجاح ليضعها بلاتا صاروخية في مرمى المعيوف.

وبهذه النتيجة يتصدر السد القطري ترتيب المجموعة الثانية بالبطولة العربية برصيد 4 نقاط، يليه الوداد المغربي بالمركز الثاني برصيد نقطتين بالتساوي مع أهلي طرابلس الليبي، يتذيل الهلال ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السد القطري يهزم الهلال السعودي بثلاثية ويتصدر مجموعته بالبطولة العربية وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مباراة الهلال والسد القطری

إقرأ أيضاً:

رغم تألق تريزيجيه.. الريان القطري يخسر على ملعبه من الهلال السعودي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تلقى فريق الريان القطري، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، هزيمة ثقيلة من الهلال السعودي بنتيجة بثلاثية مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب استاد أحمد بن علي، في إطار منافسات الجولة الأولى لمجموعة الغرب في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024-2025.

شارك تريزيجيه أساسيًا مع الريان، وخاض اللقاء منذ البداية حتى الدقيقة 90+5، بعد استبداله بزميله تميم منصور العبدالله، ولم يسجل أو يصنع أي هدف.

وتألق تريزيجيه في مباراة الريان ضد الهلال، حيث كان له تأثير هجومي على مرمى الضيوف، وذلك منذ الدقائق الأولى من اللقاء.

بدأ تريزيجيه الفاعلية الهجومية في الدقيقة الرابعة، بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن تصدى لها الحارس المغربي ياسين بونو بنجاح.

كما كانت له تسديدة قوية في الدقيقة 37، وقف لها بالمرصاد حارس الهلال، قبل تسديدته في الدقيقة 76 من خارج منطقة الجزاء، إذ مرت بجوار المرمى.

أهداف مباراة الريان القطري ضد الهلال السعودي

انتهى الشوط الأول بتقدم الهلال على الريان بثلاثية نظيفة، حيث افتتح سافيتش التهديف في الدقيقة 15، ثم أضاف جواو كانسيلو الهدف الثاني في الدقيقة 42، قبل أن يعزز البرازيلي ماركوس ليوناردو تقدم الزعيم بهدف ثالث في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني، قلص روجر جيديش الفارق لصالح رفاق تريزيجيه بهدف في الدقيقة 47 من صناعة الدولي المغربي أشرف بن شرقي.

وأهدر الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال، ركلة جزاء في الدقيقة 71، قبل أن ترتطم كرة الثنائي مالكوم وسالم الدوسري في العارضة في الدقيقة 81 في هجمة واحدة، لتنتهي المباراة بخسارة الريان على ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مقالات مشابهة

  • الهلال يحقق الفوز بثلاثية على الريان القطري في بداية مشواره الآسيوي
  • تعليق تريزيجيه عقب خسارة الريان بثلاثية من الهلال السعودي
  • رغم تألق تريزيجيه.. الريان القطري يخسر على ملعبه من الهلال السعودي
  • شاهد| الهلال يعبر الريان القطري بثلاثية في نخبة آسيا
  • الهلال يفوز على الريان القطري بثلاثية .. فيديو
  • الكرخ يفرط بـفوز سهل على الأهلي القطري بالبطولة العربية للاندية بكرة اليد
  • أبطال آسيا للنخبة.. القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي والريان القطري في دوري الأبطال 2024
  • موعد مباراة الريان القطري ضد الهلال السعودي بدوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • كلاسيكو العرب.. مشاهدة مباراة العين الإماراتي والسد القطري عبر البث المباشر بدون تقطيع
  • بطل دوري الأبطال.. موعد مباراة العين الإماراتي والسد القطري في دوري أبطال آسيا 2024