ثقافة وفن، مهرجان جرش 2023 نداء شرارة تلتقي جمهورها غدًا،الفنانة نداء شرارة تشارك  في الفعاليات الغنائية لمهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مهرجان جرش 2023- نداء شرارة تلتقي جمهورها.. غدًا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مهرجان جرش 2023- نداء شرارة تلتقي جمهورها.. غدًا

الفنانة نداء شرارة تشارك  في الفعاليات الغنائية لمهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ 37، التي تحتضن عدداً كبيراً من الفعاليات الثقافية والغنائية والتراثية.

موعد حفل نداء شرارة في مهرجان جرش للثقافة والفنون 37 

ومن المقرر أن يقام غدًا حفل غنائي يجمع الفنانة نداء شرارة مع الفنان محمود سلطان على المسرح التراثي بمدينة جرش الأردنية .

الفعاليات الغنائية والثقافية لمهرجان جرش 2023

تستمر فعاليات مهرجان جرش في الفترة بين 26 يوليو إلى 5 أغسطس المقبل، ويشهد المسرح الشمالي جميع فعاليات المهرجان.

فعاليات افتتاح مهرجان جرش 2023

يستقبل مهرجان جرش في دورته الـ37 عددًا كبيرًا من نجوم الغناء الأردني والعربي، بجانب عدد من الفرق الغنائية المختلفة بين التراثي والمعاصر.

 مهرجان جرش يشهد افتتاحه العمل الاستعراضي “نهر الذهب”، وهو عمل غنائي استعراضي يبرز حضارة مدينة جرش، وذلك من خلال لوحات فنية استعراضية بمشاركة 80 فنانًا وفنانة، تعكس الحضارات المتعاقبة.

من ناحية أخرى، يهتم مهرجان جرش في هذه الدورة بالأطفال، حيث سيتم سيتم تقديم 12 عرضًا عملًا مسرحيًا للأطفال على مسرح الصوت والضوء وكرنفالات متعددة للأسرة (مقدم فقرات ودي جي وأغاني أطفال وشخصيات كرتونية ومسابقات وجوائز للأطفال)، إضافة إلى مكتبة مركز زها الثقافي المتنقلة، والتي تقدم خدمات قراءة القصص ومسرح الدمى والحكواتي، وتجهيز منطقة خاصة لألعاب الأطفال بجانب مسرح الصوت والضوء لرواد المهرجان من الأسر والأطفال.

وفي إطار المسؤولية الاجتماعية لمهرجان جرش للثقافة والفنون، وتماشياً مع أهداف المهرجان في تقديم خدمة ثقافية وفنية للمواطن الأردني وزوار المهرجان، تم وضع أسعار رمزية لتذاكر حفلات نجوم الغناء العرب، بحيث تتناسب مع قدرة المواطن العادي، فيما ستكون حفلات النجوم الأردنيين مجانية على المسرح الجنوبي، وكذلك معظم الحفلات على المسرح الشمالي

45.195.74.235



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مهرجان جرش 2023- نداء شرارة تلتقي جمهورها.. غدًا وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مهرجان جرش للثقافة والفنون مهرجان جرش 2023 لمهرجان جرش

إقرأ أيضاً:

القاهرة الإخبارية: الأجواء حماسية استعدادا لمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية

رصد محمد جاد، موفد "القاهرة الإخبارية" إلى العلمين الجديدة، الاستعدادات لبدء الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، مشددًا على أن الأجواء حماسية للغاية استعدادا لمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية.

وقال خلال برنامج "صباح جديد" على شاشة "القاهرة الإخبارية"، موفد القاهرة الإخبارية، إن المدينة التي كانت موطنا للمعارك في الحرب العالمية الثانية أصبحت واحدة من أهم مدن الجيل الرابع وغيرت مفهوم الساحل الشمالي من مجرد وجهة صيفية فقط لمدينة متكاملة.

وأضاف أن المهرجان يأتي بعد صفقة استثمارية كبرى في رأس الحكمة، مشيرا إلى أن عبقرية منطقة العلمين الجديدة أنها على بعد ساعة من مرسى مطروح وساعة من الإسكندرية، وكذلك على بعد ساعتين ونصف من القاهرة.

وأكد محمد جاد، موفد "القاهرة الإخبارية" إلى العلمين الجديدة، أنها أصبحت مدينة عالمية تفخر أنها في مصر.

قالت الإعلامية منة الشرقاوي، إن مهرجان العلمين قدم مدينة العلمين كنموذج لمدينة عصرية على أرض مصر، كما أنها أصبحت وجهة عالمية للسياحة والحياة العصرية والتنمية المستدامة على الساحل الشمالي.
وأضافت “الشرقاوي” خلال تقديمها حلقة اليوم من برنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، أن المهرجان جمع بين الأنشطة الترفيهية والأنشطة الثقافية والفنية، وهو ما كان واضحا للجميع، وخلق رغبة عند السياح لحضور المهرجان وزيارة مدينة العلمين.

مدينة العلمين تتميز بمشروعاتها
وتابعت: “مدينة العلمين تتميز بمشروعاتها التي تجعلها صالحة للإقامة وتجعل السائحين والمستثمرين موجودين طول السنة، وليس أشهر الصيف فقط”

من حق المصريين أن يفخروا بهذا الإنجاز
وأشارت إلى أنّ المصريين من حقهم أن يفخروا بهذا الإنجاز، حيث سلط عدد كبير من وسائل الإعلام والسوشيال ميديا العربية والأجنبية على المهرجان مثل السعودية والإمارات وروسيا، وكل ذلك يكون له تأثير كبير على حركة السياحة.
 

مقالات مشابهة

  • الشركة المتحدة تُخصص 60% من أرباح مهرجان العلمين في دورته الثانية لأهالي غزة
  • بـ3 مشاهد.. كيف كانت فلسطين حاضرة في المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين؟
  • أحمد أمين رئيسًا لمهرجان "نبتة" للأطفال ضمن فاعليات مهرجان العلمين (تفاصيل)
  • منى عبد الوهاب تقدم المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين
  • ستة مشاركين يتأهلون للمرحلة النهائية لمهرجان الأغنية العُمانية في نسخته الـ 12
  • القاهرة الإخبارية: الأجواء حماسية استعدادا لمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية
  • 13 يوليو ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم
  • حفل ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم 13 يوليو المقبل
  • ورشة عمل فنية مجانية للأطفال ضمن مهرجان جمعية بيت الخط العربي والفنون
  • سلمى أبو ضيف تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها