صحافة العرب:
2024-07-03@03:23:39 GMT

الرئيس المشاط: عدونا لا يعرف إلا لغة القوة

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

الرئيس المشاط: عدونا لا يعرف إلا لغة القوة

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الرئيس المشاط عدونا لا يعرف إلا لغة القوة، المؤتمرنت الرئيس المشاط عدونا لا يعرف إلا لغة القوةقال فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى إن العدوان على اليمن عنوانه .،بحسب ما نشر المؤتمر نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس المشاط: عدونا لا يعرف إلا لغة القوة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس المشاط: عدونا لا يعرف إلا لغة القوة
المؤتمرنت -الرئيس المشاط: عدونا لا يعرف إلا لغة القوةقال فخامة المشير الركن مهدي المشاط -رئيس المجلس السياسي الأعلى- إن العدوان على اليمن عنوانه الجهل والجوع والفقر والحرمان، لكن إرادة وصلابة وقوّة أبناء الشعب اليمني هي التي منعت إرادة العدوان عن تحقيق أهدافه.

وأوضح المشاط خلال زيارته لمحافظة المحويت اليوم، أنّ الحرب ضد العدوان لا تقتصر على المواجهة العسكرية، "فنحن نخوض حرب إرادات"، قائلاً: إنّ "العدوان يُريد لنا الموت بينما نحن نطلب الحياة بعزّة".

وأشاد الرئيس بصمود كل أبناء اليمن الشرفاء وعلى رأسهم قبائل المحويت الأبيّة"، مبيناً أنّ كل "الدعايات التي يقوم بها العدوان هي وسيلة المفلس، وهذا يعني أنّه افتقر إلى أسلحة المواجهة وعاد إلى أساليب التضليل والدعايات الكاذبة".

وأشار إلى أنّ القوات المسلحة اليمنيّة ستعمل على تطوير ترسانتها العسكرية، متابعاً أنّه "في المستقبل سنُجري تجارب على بعض الجزر اليمنية".

وخاطب المشاط، أهالي محافظة المحويت اليمنية بقوله إنّ "إدارة العدوان ضد اليمن لا تُريد الخير للشعب اليمني، وأيّ دعاية تسمعونها من جانبه وراءها الشر، وهذه هي قاعدتنا حتى لا نكون سطحيين في التعاطي مع العدوان".

ولفت إلى أنّ العدو مُتغطرس مُتكبّر لا يعرف إلا لغة القوّة، لذلك نعمل بكل قوّة من أجل ردع العدوان.

وشدّد الرئيس المشاط على أنّ "وحدة التدخل المركزي ستشارك أبناء المحويت في 214 مشروعاً وقد لمسنا الإصرار والحرص على البناء"، مؤكداً أنّه وجّه وزارة المالية باعتماد 10 مدارس لمحافظة المحويت وترميم غالبية المدارس.

وأضاف أنّ المسؤولية تحتّم الاهتمام بالعملية التعليمية، قائلاً: "لن نترك الجيل الناشئ للعدو الذي يُريد إعاقة التعليم بأيّ وسيلة".

وأكد المشاط أنّ حكومة الإنقاذ الوطني ستتجه إلى إعمار الأرض وتقديم الخدمات للناس في كل المسارات، مضيفاً أنّه "كلما هدأت الحروب سنتوجه لبناء الأجيال لنحصّن أجيالنا من مؤامرات الأعداء".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس المشاط: عدونا لا يعرف إلا لغة القوة وتم نقلها من المؤتمر نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الرئیس المشاط

إقرأ أيضاً:

الوفد الوطني يلتقي المبعوث الخاص للرئيس الروسي

التقى الوفد الوطني المفاوض برئاسة محمد عبدالسلام المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط وأفريقيا السيد ميخائيل بوغدانوف،

وجرى خلال اللقاء  بحث تطورات العدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة، وضرورة العمل على وقف العدوان على فلسطين وايقاف العدوان الامريكي البريطاني على اليمن ، وتم التطرق لعمليات البحر الأحمر وأنها لا تمثل تهديدا للملاحة الدولية أو استهدافاً لأحد، بل عمليات إسناد للشعب الفلسطيني وردا على ما يتعرض له اليمن من غارات أمريكية بريطانية، وأكدنا على أهمية الدور الروسي المتفهم لموقف اليمن المساند لفلسطين وشكرنا للموقف الروسي الرافض للعدوان الامريكي البريطاني عليه والداعم للعملية الانسانية والسياسية في بلدنا وكذلك استعراض مآلات حالة خفض التصعيد بين اليمن ودول العدوان ، وضرورة الوصول إلى حل شامل يضمن وحدة وسيادة اليمن. ‏كما نقلنا تحيات القيادة إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين. http

مقالات مشابهة

  • روسيا تدين العدوان الامريكي البريطاني على اليمن
  • روسيا تدين بشدة العدوان الامريكي البريطاني على اليمن
  • الوفد الوطني يلتقي المبعوث الخاص للرئيس الروسي
  • 30 يوماً مهلة للمتورطين مع شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية
  • الحرس الثوري الإيراني: لدينا القوة لكن أيدينا مكبلة عن الاحتلال
  • المشاط رئيس الحوثيين يتهم طلاب اللغة الإنجليزية في اليمن بنشر الرذيلة واستغلالهم عن طريق الجنس
  • الرئيس المشاط يمنح المتورطين مع شبكة التجسس مهلة 30 يوما
  • مصيدة سفن العدوان في اليمن
  • الرئيس المشاط يهنئ رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية بالعيد الوطني
  • الرئيس المشاط يهنئ رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية