شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وقفة احتجاجية  لمحلي المظفر بمدينة تعز يدين ويستنكر  فيها حادثة  اغتيال مدير  برنامج الغذاء العالمي، الاحد 30 يوليو 2023 الساعة 22 13 00 عدن الأمناء خاص أدان واستنكر  المجلس المحلي في  مديرية  المظفر في  وقفة احتجاجية نفذها صباح .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وقفة احتجاجية  لمحلي المظفر بمدينة تعز يدين ويستنكر  فيها حادثة  اغتيال مدير  برنامج الغذاء العالمي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وقفة احتجاجية  لمحلي المظفر بمدينة تعز يدين ويستنكر...

الاحد 30 يوليو 2023 - الساعة:22:13:00 (عدن (الأمناء) خاص:)

أدان واستنكر  المجلس المحلي في  مديرية  المظفر في  وقفة احتجاجية نفذها صباح اليوم الأحد  حادثة    اغتيال مدير  برنامج الغذاء العالمي - مؤيد حميدي -   ، ووصفها  بالجريمة البشعة التي استهدفت الإنسانية.

وفي الوقفة التي تقدمها مدير عام المديرية - رئيس المجلس المحلي - الشيخ احمد علي جامل استنكر   - المدير جامل - و باشد العبارات الجريمة  ،  واصفآ  الاغتيال  بالاجرامي والارهابي وبالغادر ، والجبان .

وقال  :  ان المجلس المحلي في مديرية المظفر  يدين بشدة العمل الإرهابي الجبان الذي أدى الى إغتيال المواطن الأردني "مؤيد حميدي..

مطالبآ "  بتقديم منفذي الجريمة  للعادلة لينالوا جزائهم الرادع ". 

ومختتمآ  حديثه  بتقديم خالص التعازي القلبية وبمشاعر الأسى والحزن لإسرة الشهيد مؤيد حميدي ولكافة أبناء الشعب الأردني الشقيق

بدورهم علق  المشاركون في الوقفة  علي الحادثة بقولهم : جريمة بشعة تستهدف من يرسم بسمة ويمسح دمعة ويعين محتاجاً”..

وأجمعوا بالقول  : “ندين ونستنكر مثل هذه الأعمال الإجرامية التي تستهدف الإنسانية، تلك الأعمال التي لا تمت بصلة لقيم الإسلام ولا لهدي خير الأنام عليه الصلاة والسلام”.

وطالبوا " الحكومة الشرعية بحماية أصحاب الأيادي البيضاء الممدودة بالعطاء، والتي تخفف عن مجتمعنا المعاناة والعناء، ومحاسبة مرتكبي هذه الجريمة النكراء”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وقفة احتجاجية  لمحلي المظفر بمدينة تعز يدين ويستنكر  فيها حادثة  اغتيال مدير  برنامج الغذاء العالمي وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس برنامج الغذاء العالمی وقفة احتجاجیة اغتیال مدیر

إقرأ أيضاً:

المجلس العالمي للتسامح والسلام يدعو إلى تبنّي قيم الرحمة

ترأس أحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام وفد المجلس المشارك في مؤتمر دولي بعنوان «المسؤولية أمام الله والناس.. البركة لصانعي السلام»، عقد الاثنين بالعاصمة الألمانية برلين، بمشاركة أكثر من 100 برلماني وصانع قرار ورجل دين من أوروبا والعالم.

وأكد الجروان في كلمته حرص المجلس على تعزيز التسامح والتفاهم والتعايش السلمي في جميع أنحاء العالم، وتعزيز الحوار والتعاون بين الثقافات والأديان المختلفة.

وأضاف أن صنع السلام وتبني قيم مثل الرحمة والاحترام والتفاهم يعنيان الاعتراف بإنسانيتنا المشتركة.

وأشار إلى ضرورة العمل من أجل عالم يسوده التسامح والسلام حتى يمكننا خلق مستقبل يحظى فيه الجميع بالتقدير، وتزدهر المجتمعات في وئام.

(وام)

مقالات مشابهة

  • تكثيف جهود التوعية.. الشرقية تشارك في اليوم العالمي لسلامة الغذاء
  • “السايح” يستقبل مدير مكتب الحكم المحلي والانتخابات بالمجلس الرئاسي
  • عيار 21 يسجل 3180 جنيهًا .. صعود أسعار الذهب اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024
  • أسر طلبة الطب والصيدلة تدعم أبناءها في وقفة احتجاجية وتدعو للاستجابة لمطالبهم
  • العشرات من احتياط الكرخ الثالثة ينظمون وقفة احتجاجية امام مجلس بغداد
  • مرسوم بطريركي بتشكيل المجلس المحلي لطائفة الروم الأرثوذوكس في القدس
  • العشرات من ملحق عقود المحاضرين ينظمون وقفة احتجاجية في البصرة
  • برنامج الغذاء: نصف العائلات في شمال اليمن لا تتناول ما يكفيها من طعام
  • مأرب.. أبناء ريمة ينفذون وقفة احتجاجية للمطالبة بإطلاق سراح "قحطان"
  • المجلس العالمي للتسامح والسلام يدعو إلى تبنّي قيم الرحمة