شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الكشف عن دعم سعودي كبير للموازنة اليمنية تفاصيل، كشف مصدر عن اعتزام السعودية تقديم مساعدات مالية جديدة للحكومة اليمنية، بقيمة مليار دولار.وحسب المصدر الحكومي، ستخصص المساعدات الجديدة لبنود في .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكشف عن دعم سعودي كبير للموازنة اليمنية.

.تفاصيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكشف عن دعم سعودي كبير للموازنة اليمنية..تفاصيل
كشف مصدر عن اعتزام السعودية تقديم مساعدات مالية جديدة للحكومة اليمنية، بقيمة مليار دولار. وحسب المصدر الحكومي، ستخصص المساعدات الجديدة لبنود في الموازنة العامة للدولة، منها الرواتب وتلبية احتياجات الكهرباء من المشتقات، ودعم نظام المزادات الذي ينفذه البنك المركزي لتغطية فاتورة استيراد السلع الأساسية. وقال المصدر لصحيفة العربي الجديد، إن الدعم المنتظر سيصرف على دفعات؛ الأولى منها مائتان وخمسون مليون دولار، دون أن يشير إل

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكشف عن دعم سعودي كبير للموازنة اليمنية..تفاصيل وتم نقلها من مأرب برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جنرال أمريكي كبير يتوجه إلى إسرائيل لتنسيق الرد على الهجوم الصاروخي الإيراني - تفاصيل

سرايا - أفاد موقع “واينت” السبت، بأن قائد القيادة المركزية الأمريكية الجنرال مايكل كوريلا، سيصل خلال الساعات المقبلة إلى "إسرائيل" بهدف تنسيق الرد الإسرائيلي على الهجوم الصاروخي الإيراني.


وقال الموقع إن كوريلا “صاحب تأثير كبير على (إسرائيل)، وقد زارها أكثر من 15 مرة خلال العامين الماضيين”.


وكان كوريلا تحدث عقب الهجوم الصاروخي الإيراني على "إسرائيل" في الأول من أكتوبر، مع رئيس الأركان الإسرائيلي هرتسي هاليفي، وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي حينها إن الجيشين الإسرائيلي والأمريكي عملا معا في الدفاع والتعاون، قبل أيام من الهجوم الإيراني وأثناءه وبعده. كما سيواصل الجيشان تعميق علاقتهما من منطلق الالتزام بتعزيز الاستقرار الإقليمي.


في غضون ذلك، قال مسؤول كبير في وزارة الخارجية الأمريكية لشبكة CNN إن "إسرائيل" لم تقدم لإدارة بايدن ضمانات بأنها لن تهاجم المنشآت النووية ردا على الهجوم الإيراني.


وأضاف “الأمر ليس مطروحا على الطاولة، نأمل ونتوقع أن نرى بعض الحكمة بالإضافة إلى القوة، لكن ليس لدينا ضمان بذلك”.


وفي هذا الصدد، نقل موقع “واينت” عن مسؤولين أمريكيين تقديراتهم بأن الرد الإسرائيلي على إيران وشيك، لكن “لا يبدو أن طائرات أمريكية ستشارك في الهجوم، فيما هناك بلا شك تنسيق بين "إسرائيل" وواشنطن، وهو ما ينعكس أيضا في زيارة كوريلا المرتقبة”.


وشنت إيران في الأول من أكتوبر الجاري، هجوما صاروخيا على إسرائيل هو الثاني من نوعه في تاريخ البلدين، استهدفت فيه منشآت عسكرية للجيش الإسرائيلي بصواريخ فرط صوتية تستخدم للمرة الأولى.



وأكد الحرس الثوري الإيراني أن هذا الهجوم يأتي ردا على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحماس اسماعيل هنية والأمين العام لحزب الله حسن نصرالله.

إقرأ أيضاً : مواطنون يشتكون من اقتطاع " إي فواتيركم" أموال مقابل خدمات دون اتمام معاملاتهم المالية .. والشركة ترد عبر سراياإقرأ أيضاً : منح دراسية مقدمة من جامعة تيشك الدولية بالعراق في برنامج البكالوريوس للعام الجامعي (2024/2025)إقرأ أيضاً : "مات والده وهو في بطن أمه" .. زميل الدكتور الراحل أحمد الزعبي ينعاه بكلمات مؤثرة ويكشف تفاصيل مثيرة عن حياته الشخصية

مقالات مشابهة

  • الكشف عن تفاصيل خطة تفخيخ البيجر بلبنان.. طريقة شيطانية لتفجير الجهاز
  • الكشف عن تفاصيل لخطة تفخيخ البيجر بلبنان.. طريقة شيطانية لتفجير الجهاز
  • بعد الكشف عن تصفية غالبية قادة حزب الله .. واشنطن وتل أبيب ترصدان 7 ملايين دولار لمن يبلغ عن الناجي الوحيد من اغتيالات قادة «حزب الله»
  • جنرال أمريكي كبير يتوجه إلى إسرائيل لتنسيق الرد على الهجوم الصاروخي الإيراني - تفاصيل
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: نستعد لهجوم كبير وقاس في إيران
  • بالفيديو.. انفجار كبير يهز العاصمة اليمنية صنعاء اليوم الجمعة
  • عاجل الكشف عن مصير جثمان حسن نصر الله.. تم دفنه بطريقة سرية كوديعة.. وأدى الصلاة عليه 5 أشخاص .. تفاصيل
  • أجبرهم المهربون على السباحة في عرض البحر.. الكشف عن تفاصيل جريمة إغراق نحو 200 مهاجر خلال عودتهم من اليمن
  • الجاني عاد من السعودية..الكشف عن جريمة قتل 4 من أسرة واحدة في السحول
  • الذهب ينخفض مع تراجع الآمال في خفض كبير للفائدة الأميركية