شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الجيش اللبناني سنرد على مصادر إطلاق النيران على قواتنا من داخل مخيم عين الحلوة، أعلن الجيش اللبناني، إصابة عدد من العسكريين بعد تعرض نقاط مراقبة للنار جراء الاشتباكات الدائرة بمخيم عين الحلوة، وتعهد بالرد على مصادر إطلاق .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجيش اللبناني: سنرد على مصادر إطلاق النيران على قواتنا من داخل مخيم عين الحلوة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجيش اللبناني: سنرد على مصادر إطلاق النيران على...

أعلن الجيش اللبناني، إصابة عدد من العسكريين بعد تعرض نقاط مراقبة للنار جراء الاشتباكات الدائرة بمخيم عين الحلوة، وتعهد بالرد على مصادر إطلاق النيران على قواته من داخل المخيم.

| نائب وزير الخارجية يودع السفير الألماني بعد انتهاء فترة عمله بالمملكة

وقال الجيش اللبناني تعليقا على أحداث مخيم عين الحلوة: "نحذر من تعرض المراكز العسكرية للخطر، وسنرد على أي مصدر لإطلاق النيران على قواتنا من داخل مخيم عين الحلوة"، حسب "سكاي نيوز".

وتتصاعد الاشتباكات المستمرة منذ السبت بمخيم للاجئين الفلسطينيين في لبنان، وأعلنت مصادر أمنية، اليوم الأحد، أن ما لا يقل عن 6 أشخاص قتلوا في هذه الاشتباكات وذلك بعد مقتل قيادي في حركة فتح، حسب "العربية".

الجيش اللبناني: سنرد على مصادر إطلاق النيران على قواتنا من داخل مخيم عين الحلوة للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجيش اللبناني: سنرد على مصادر إطلاق النيران على قواتنا من داخل مخيم عين الحلوة وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجیش اللبنانی

إقرأ أيضاً:

سياسيون يهنئون الجيش في عيده: سياج الوطن ورمز الشرعية

صدر العديد من المواقف والتّهنئات من قبل شخصيّات سياسيّة ودينية، بمناسبة عيد الجيش اللبناني الـ79 الّذي يصادف في الأوّل من آب.    
في هذا الإطار، هنأ المدير العام للأمن العام بالإنابة اللّواء الياس البيسري، "الجيش اللبناني بعيده الـ79 قادة وضباط ورتباء وأفراد، متّحدين كل الصعاب وحاملين المسؤولية في حفظ الأمن ومواجهة العدو"، مشيرًا إلى "أنّنا ننحني أمام شهداء المؤسسة من أجل بقاء الوطن، متطلعين دائماً الى التعاون والتضحية لمصلحة الوطن وأبنائه. كل عام الجيش ولبنان بألف خير".     من جهته، شدّد وزير الداخلية بسام مولوي، على أنّ "الجيش اللبناني سياج الوطن ورمز الشرعية. كل مشاعر التقدير لجيشنا البطل، قيادة وضباطاََ ورتباء وأفرادا، شرفاء أوفياء، تنتصرون، مهما اشتدت الصعوبات، يا حماة كل لبنان. الرحمة لشهدائكم، ولكم العز دائماََ".

ولفت وزير الصناعة جورج بوشكيان، إلى أنّ "عيد الجيش هو عيد لبنان واللبنانيين. هو تعزيز للاستقلال، دفاع عن السلطة، وحماية للشعب. كم نحن فخورون بك يا جندي بلادي تحيّي العلم في الثكنات، أو واقف على الحاجز أو متأهب على الحدود أو مقاتل بالمهمات الصعبة. صاحب مهارات وقدرات قتالية فائقة مرتبطة بالتدريب وبايمانك بوطنك سيداً حراً مستقلاً".


وركّز على أنّ "اللّبنانيين يرتاحون ويطمئنون الى عناصر الجيش المقدامين وضباطه البواسل بقيادة العماد جوزاف عون، الذي يدير دفّة السفينة بوطنية وشجاعة وحكمة وحنكة"، مضيفًا: "حمى الله وطننا لبنان الغالي، حفظ جيشنا القوي، وأبقاه قادراً على مواجهة التحديات ومتغلّباً على الملمّات الصعبة".


أمّا عضو تكتّل "لبنان القوي" النّائب سيمون أبي رميا، فركّز على "أنّنا نتنافس في السياسة، نختلف في الانتماءات، ونتمايز في المواقف… لكننا نتوحّد وراءك لأنّك الجامع والضامن. جيش لبنان، جسر الوحدة بين ابناء الوطن"، مشيرًا إلى أنّ "في عيدك، تسلم يا عسكر لبنان، كي يسلم لبنان".   وكتب رئيس تيار "المرده" سليمان فرنجيه على منصة "إكس": "ويبقى الجيش اللبناني صمّام أمان وحدة لبنان".

ووجّه رئيس أساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران ابراهيم مخايل ابراهيم، رسالة تهنئة وتقدير الى قيادة وعناصر الجيش اللبناني في عيده التاسع والسبعين، جاء فيها: "مرة جديدة يطلّ علينا الأول من آب، معطّراً بعطر البطولة والفخر والإعتزار، انه عيد الجيش اللبناني، عيد كل لبناني يؤمن بوحدة الوطن وأمنه واستقراره. ومرة جديدة يكبر فينا الأمل بعودة لبنان الى سابق مجده وتخطيه للأزمات".

وأكّد أن "تضحيات الجيش اللبناني في الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان، ومواجهة التحديات بروح الشجاعة والتفاني، تستحق منا كل التقدير والإشادة"، لافتًا إلى أنّ "في هذه المناسبة المجيدة، لا يكفي أن أستعير من الأزهار عطرا، ولا من الأطفال براءة، ولا من المزارعين صمودا، ولا من الحزانى رجاء، ولا من المرضى أملا، ولا من أنات المصلين إيمانا، لأصنع منها جميعها باقة عنفوان اكلل بها هامات جيشنا الشامخة، عربون شكر وتقدير؛ لأن مجد الله وحده قادر أن يمنح من ذاته مجدا لائقا بجيشنا الباسل".

وشدّد المطران ابراهيم على أنّكم "الصخرة التي لن تقوى عليها عوامل الأزمان، وعلى هذه الصخرة يبنى لبنان، ولن تقوى عليه ابواب الجحيم. كل عيد وجيشنا اللبناني البطل بألف خير".

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يعلّق على اغتيال هنية.. وهذا ما قاله عن شكر والضيف
  • هنية قتل بعبوة ناسفة كانت مزروعة داخل غرفته.. مصادر تكشف
  • راشد عبد الرحيم: مسيرة ومسيرة
  • اندلاع حريق داخل مول كريتف بالعبور
  • السفارة الإيطالية: يبقى الجيش اللبناني الضامن للاستقرار والامن
  • شقير: طالما الجيش موجوداً فلا خوف على لبنان
  • عشرات القتلى جراء القصف الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة
  • الرئيس الأسد في كلمة لرجال قواتنا المسلحة بعيد الجيش: سورية تستعيد عافيتها وألقها بفضلكم وفضل كل المخلصين والأوفياء
  • سياسيون يهنئون الجيش في عيده: سياج الوطن ورمز الشرعية
  • عاجل : نجاة البرهان من محاولة إغتيال وإصابة مرافقيه