شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن الألماني زفيريف يُتوّج بلقب بطولة هامبورغ للتنس، 30 07 2023 20 02تُوّج الألماني ألكسندر زفيريف بلقب بطولة هامبورغ للتنس ذات 500 نقطة بفوزه على الصربي لاسلو دجيري بمجموعتين متتاليتين 7 5 .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الألماني زفيريف يُتوّج بلقب بطولة هامبورغ للتنس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الألماني زفيريف يُتوّج بلقب بطولة هامبورغ للتنس
30/07/2023 20:02

تُوّج الألماني ألكسندر زفيريف بلقب بطولة هامبورغ للتنس ذات 500 نقطة بفوزه على الصربي لاسلو دجيري بمجموعتين متتاليتين 7-5 و6-3 في المباراة النهائية، اليوم الأحد.

وفاز المصنف الثاني عالميا سابقا في أقلّ من ساعتين، ليحرز لقبه الأول منذ العام 2021 عندما فاز ببطولة الـ/ايه تي بي/ والعشرين في مسيرته.

وخاض ابن الـ26 عاما المباراة النهائية الأولى له أيضا منذ بطولة مدريد في ماي 2022، بعدما عانى من إصابة قوية في الكاحل خلال بطولة فرنسا المفتوحة العام الماضي وخضع بعدها لعملية جراحية أبعدته طويلا عن الملاعب.

وحقّق زفيريف فوزه الثالث على دجيري من أصل ثلاث مواجهات جمعت بينهما كما أحرز اللقب دون أن يخسر أية مجموعة في البطولة.

وات

35.91.87.219



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الألماني زفيريف يُتوّج بلقب بطولة هامبورغ للتنس وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كواليس احتفالات منتخب شباب اليد بلقب إفريقيا والتأهل لكأس العالم (صور)

احتفالات صاخبة عاشتها بعثة منتخب مصر للشباب لكرة اليد مواليد 2004، بعد التتويج بلقب بطولة إفريقيا، من قلب تونس، على حساب منتخبها الوطني، بعد الفوز بالمباراة النهائية، التي أقيمت بينهما أمس الاثنين، بنتيجة 29-25.

سيطر منتخب مصر على أحداث الشوط الأول الذي حسمه الفراعنة بنتيجة 17-11، قبل أن يواصلوا تقدمهم في الشوط الثاني، ليحسموا اللقاء بفارق 4 أهداف ومعه اللقب القاري والتأهل لكأس العالم للشباب.

احتفالات صاخبة لمنتخب شباب اليد بعد التتويج بالبطولة الإفريقية

وحرص اللاعبين والجهاز الفني على التقاط الصور التذكارية مع كأس البطولة، فضلا عن مواصلة الاحتفالات داخل فندق الإقامة، قبل التوجه إلى المطار صباح اليوم، في رحلة العودة إلى القاهرة، حاملين كأس الأميرة السمراء.

تأهل منتخب الشباب لكرة اليد بالعلامة الكاملة من دور المجموعات، بعد الفوز على كلٍ من غينيا والمغرب، قبل أن يحقق الفوز على ليبيا في ربع النهائي، ثم الجزائر في نصف النهائي.

قائمة منتخب الشباب لكرة اليد

ضمت قائمة منتخب مصر لكرة اليد في بطولة أمم إفريقيا 18 لاعبا هم:

يوسف ناجي – يوسف وليد – أحمد عبد الرحيم – حمزة مجدي – محمد مؤمن – محمد عبد الغني – عمر عدلان – محمد وائل – يوسف عبد الغني – زياد حشاد – محمد عدلان – محمد شعبان – مهند خالد عبد الرحيم – معاذ عزب – أمير جعفر – أحمد تغيان – ياسين محمد – محمود علي.

يقود الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة اليد مواليد 2004، طارق محروس، ويضم الجهاز كل من: مهند السحيلي المدرب للعام، محمد سراج مدرب حراس المرمى، مازن محمد إداري، محمد مصطفى طبيب، محمد الألفي المشرف العام على المنتخبات الوطنية.

مقالات مشابهة

  • فريق الشارقة للزوارق السريعة يتوج بلقب مونديال فورمولا 4
  • مبارك والجيش والإخوان.. ماذا قال جي دي فانس عن مصر قبل 13 عاما؟
  • قبل ساعات من العرض الخاص.. التفاصيل الكاملة لـ فيلم عنب
  • هل نجح القطاع الصحي بلبنان في أول اختبار له بعد تفجيرات البيجر؟
  • ميار شريف تودع بطولة تايلاند المفتوحة للتنس وتستعد لمنافسات الزوجي
  • كواليس احتفالات منتخب شباب اليد بلقب إفريقيا والتأهل لكأس العالم (صور)
  • سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟
  • رومي القحطاني تحصد لقب ملكة جمال دبي 2024
  • سينر يستعين بطاقم تدريبي جديد
  • العرايشي يقود التنس المغربي نحو الهاوية.. هزيمة مذلة في عقر الدار