كشف الدكتور محمد عبدالرزاق رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف في الإسكندرية أن ثلاثة شباب توفوا فجر اليوم في شاطيء زهراء العجمي بسبب نزولهم في أوقات خارج الاوقات المسموح فيها بالنزول مع تزايد المد والجزر وارتفاع الامواج وعدم تواجد فرق الإنقاذ.

أخبار متعلقة

نهال عنبر تكشف موعد خروج نجل حسن يوسف من المستشفي وصلاة الجنازة (تفاصيل)

وصول جثمان نجل الفنان حسن يوسف إلى الإسكندرية لعرضه على الطب الشرعي (تفاصيل)

بعد وفاة نجل حسن يوسف.

. طبيب يكشف أسباب الغرق ويحذر من السباحة في هذا التوقيت

«قلوبنا معاكم».. دنيا سمير غانم وصلاح عبدالله ونبيل الحلفاوي ينعون نجل عبدالله حسن يوسف وشمس البارودي

وذكر أن هيئة الأرصاد الجوية حذرت منذ ثلاثة أيام منذ أول أمس من إرتفاع الامواج وسرعة الرياح وقوة السحب داخل المياه وجرى اتخاذ ما يزلم في هذا الصدد وحذرنا من النزول في الشواطيء الغربية للاسكندرية على وجه التحديد وفي غير الأوقات الرسمية.

وعلق على وفاة «عبد الله» نجل الفنان حسن يوسف قائلًا: «المرحوم نزل في أوقات خارج الاوقات الرسمية وفي وقت به موجات عالية من المد والجزر وفرق الانقاذ موجودة بكل القرى السياحية».

تابع خلال مداخلة «خلال» برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة «ON»: «شاطيء النخيل لم يشهد أية وفيات غرق خلال الفترة الماضية بفضل البوابات والاسوار»

وأكد أن فرق الانقاذ متواجدة ومؤهلة طول الوقت للقيام بدورها وتقوم بعمليات إنقاذ كثيرة على مدار اليوم مناشداً المواطنن بالالتزام بالتعليمات وعدم النزول في أوقات معينة غير مسموح لها في النزول وأن فرق الانقذا ينتهي عملها مع الغروب ولاينصح بالنزول في هذه الاوقات خاصة مع الساعات الاولى للصباح مع زيادة موجات المد والجزر.

نجل حسن يوسف حسن يوسف ابناء حسن يوسف وفة ابن حسن يوسف شمس البارودي وحسن يوسف

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين نجل حسن يوسف حسن يوسف ابناء حسن يوسف شمس البارودي وحسن يوسف زي النهاردة نجل حسن یوسف

إقرأ أيضاً:

مصر.. تحذيرات للمواطنين من نزول البحر في الإسكندرية والساحل الشمالي

حذر مستشار وزير الزراعة لشؤون المناخ في مصر محمد علي فهيم، المواطنين في مطروح والساحل الشمالي والإسكندرية من نزول البحر خلال أيام السبت والأحد والاثنين.

إقرأ المزيد تحذير من أقوى موجة حارة تضرب مصر

وأشار إلى أن هذه التحذيرات تأتي بسبب سرعات عالية من الرياح ومن المتوقع ارتفاع في حركة الموج في هذه المناطق من 1.5 – 2 متر. 

وأوضح الدكتور فهيم في بيان أنه: بدءا من اليوم ستتراجع درجات الحرارة في البلاد بسبب توغل كتلة هوائية باردة ستكسر حرارة الأجواء بحوالي 5 درجات على مناطق شمال الدلتا والوجه البحري والقاهرة وحتى المنيا.  

وأضاف الدكتور فهيم، أن هذين اليومين ستكون هناك فرصة جيدة للمواطنين للارتياح من الارتفاع الكبير لدرجات الحرارة، مؤكدا أن هناك ارتفاعا جديدا في درجات الحرارة بداية من الأربعاء والخميس المقبلين.

وأوضح رئيس مركز معلومات تغير المناخ، أنه "يجب الوضع في الاعتبار أننا في الأسبوع الثالث من بؤونة، يعني فعليا دخلنا في الصيف شديد الحرارة، ما يعني أن الأجواء شديدة الحرارة لا تزال موجودة، لكنها أقل من الموجة الحالية بكثير".

المصدر: القاهرة 24

مقالات مشابهة

  • إقبال المواطنين على شواطئ الإسكندرية بسبب إرتفاع الحرارة
  • إقبال متوسط على شواطئ الإسكندرية ورفع الرايات الحمراء
  • سحب وضباب خفيف.. تفاصيل حالة الطقس بالإمارات اليوم
  • إيقاف مشاركة مدربين بسبب التأخر في النزول لأرض الملعب في كوبا أميركا
  • أسرة "البحر" تتهم أمن الضالع باختطاف نجلها وتطالب بسرعة الإفراج عنه
  • إقبال متوسط على شواطئ الإسكندرية في آخر جمعة من يونيو (صور)
  • مصر.. تحذيرات للمواطنين من نزول البحر في الإسكندرية والساحل الشمالي
  • "مهم عندي إعطاء صورة إيجابية للمجتمع".. إنچي علاء من حلقة بودكاست كلام محظور
  • شاطئ البوريفاج ينظم مهرجان "إسكندرانى منتج "
  • تعرف إلى طقس الإمارات غداً