صحافة العرب:
2024-10-07@07:54:01 GMT

«نيشنس برايد» لجودلفين بطل «جروسر دالماير»

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

«نيشنس برايد» لجودلفين بطل «جروسر دالماير»

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن نيشنس برايد لجودلفين بطل جروسر دالماير، محمد حسن دبي توج الجواد laquo;نيشنس برايد raquo; لجودلفين بلقب سباق جروسر دالماير برايس بايريش زوخترينين لمسافة 2000 متر، الذي أقيم مساء .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «نيشنس برايد» لجودلفين بطل «جروسر دالماير»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«نيشنس برايد» لجودلفين بطل «جروسر دالماير»

محمد حسن (دبي)توج الجواد «نيشنس برايد» لجودلفين بلقب سباق جروسر دالماير برايس - بايريش زوخترينين لمسافة 2000 متر، الذي أقيم مساء اليوم بمضمار ميونيخ بألمانيا.ونجح ابن الفحل «تيوفيلو» في تحقيق الفوز الثامن في مسيرته، كما أصبح ثالث جواد لجودلفين في السنوات الست الماضية يفوز بهذا السباق الرئيس في ميونيخ، وسجل الانتصارات السابقة كل من «بن بطل» (2018)، و «بارني روي» (2020)، والرحالة العالمي «كُتُب»2001 (2001).وقدم «نيشنس برايد» بقيادة وليام بيوك وإشراف شارلي أبلبي، أداء رفيعاً على المستوى الأعلى وهيمن على المنافسة من المقدمة، ثم تمسك بموقعه في الصدارة طوال مسافة 1200 متر.ولم تتمكن أي من الخيول الأخرى من اللحاق بممثل جودلفين الذي كان يشارك للمرة الأولى منذ أكثر من 4 أشهر، حيث أحرز «نيشنس برايد» المركز الثالث في سباق دبي تيرف في أمسية كأس دبي العالمي في مارس الماضي.وتفوق «نيشنس برايد» بفارق ثلاثة أطوال عن صاحب المركز الثاني «فانتاستيك مون» بإشراف ستينبيرج وقيادة بيتشوليك، وسجل زمن قدره 2:15:02 دقيقة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «نيشنس برايد» لجودلفين بطل «جروسر دالماير» وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد حصده جائزة الجمهور.. قصة فيلم «ما الذي ينمو في راحة يدكِ؟»

حصد الفيلم المغربي القصير «ما الذي ينمو في راحة يدكِ؟»، للمخرجة ضياء بيا جائزة الجمهور ضمن فعاليات المهرجان الدولي لفيلم المرأة بسلا في دورته الـ 17.

تفاصيل فيلم «ما الذي ينمو في راحة يدكِ؟»

فيلم «ما الذي ينمو في راحة يدكِ؟» لعب بطولته كل من زينب عباد الأندلسي، ألاء عصب، وهو من تأليف وإخراج ضياء بيا، و إنتاج كنزة عليوة ووليد بختي منتج فيلم وراء الشمس، ومدير تصوير جاستون بيبين ستروي، توزيع MAD Distribution، بينما تتولى MAD World المبيعات في باقي أنحاء العالم.

ودارت أحداث الفيلم حول روتين امرأتين، حيث تندمج إيماءاتهما المتكررة وتشابهاتهما بمرور الوقت، تتقاطع أيديهما من خلال ذاكرتهما المشتركة، وتحكي قصة حركة تلو الأخرى. في الفيلم نرى حياة بين الحاضر والماضي، كطفلة بجانب جدتها وكشخص بالغ تطفو فوق الذكريات.

ويذكر أن فيلم «ما الذي ينمو في راحة يدكِ؟» عرض في عدة مهرجانات منها مهرجان هامبورج للأفلام القصيرة، ومهرجان CUT TO: GENT للأفلام القصيرة وحصل على جائزة أفضل فيلم قصير.

بينما في مهرجان مراكش للفيلم القصير حصدت المخرجة ضياء بيا جائزة أفضل مخرجة.

اقرأ أيضاًبصورة رومانسية.. درة تحتفل بعيد ميلاد زوجها

رانيا محمود ياسين تشيد بالأفلام المشاركة في «الإسكندرية السينمائي»

مقالات مشابهة

  • حكم رمي الطعام الذي سار عليه النمل
  • توضيح رسمي يكشف أسباب الحريق الهائل الذي تسبب في سقوط ضحايا بسيئون
  • ما الذي تبقى من المؤسسات التعليمية في غزة بعد عام من الإبادة؟
  • مرصد بيئي: الحكومة العراقية أهملت الطائر الذي يعد رمزها الوطني
  • كاريكاتير.. الـ 7 من أكتوبر الموت الأحمر الذي زلزل كيان العدو الصهيوني
  • بعد 66 مليون سنة.. علماء: كويكب واحد هو الذي قتل الديناصورات
  • بعد حصده جائزة الجمهور.. قصة فيلم «ما الذي ينمو في راحة يدكِ؟»
  • الجيش فرض طوقاً أمنيّاً في مُخيّم البداوي... ما الذي يجري هناك؟
  • من هو هاشم صفي الدين الذي يحاول الاحتلال اغتياله؟ (إنفوغراف)
  • من هو هاشم صفي الدين الذي قُتل بغارة اسرائيلية بضاحية بيروت ؟