لا يوجد لون محدد يجب تجنبه بشكل قاطع في المقابلة  ومع ذلك، هناك بعض الألوان التي قد تكون أقل ملاءمة للمقابلات الرسمية أو التي يجب النظر في استخدامها بحذر، ومن بين هذه الألوان، بحسب ما نشره موقع هيلثي:

خبير: حلف الناتو منظمة دفاعية فقط.. فيديو الجارديان: الاعتقال السياسي للأكاديمية الفلسطينية نادرة شلهوب تهديد جديد للحريات هل يوجد أي لون يجب تجنبه في المقابلة؟

الألوان الزاهية والصارخة: قد تلفت الألوان الزاهية والصارخة الانتباه بشكل زائد وتكون مشتتة، قد تعطي انطباعًا غير محترم أو غير مهني، خاصة في المجالات الأكثر تقليدية.

الألوان الزاهية بشكل مفرط: الألوان الزاهية الزاهية بشكل مفرط قد تكون مزعجة للعين وتصعب قراءة العبارات الجسدية والتعبيرات الوجهية، من الأفضل اختيار درجات الألوان المعتدلة والمتزنة.

الألوان غير المناسبة للبيئة الثقافية أو الشركة: قد تختلف الألوان المقبولة من ثقافة إلى أخرى ومن شركة إلى أخرى. قد تكون هناك توجيهات محددة بشأن الألوان المناسبة للمؤسسة التي تقدم الوظيفة. يُفضل مراعاة الثقافة والقيم وسياسة اللباس للشركة التي تتقدم لها.

أهم شيء هو اختيار ملابس تعكس الاحترافية والثقة والراحة الشخصية، قد يكون من الأفضل الاستشارة مع دليل الملابس في الشركة أو البحث عن توصيات عن اللون المناسب في ثقافة المكان الذي تجري فيه المقابلة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الالوان الألوان الزاهية درجات الألوان والقيم الملابس الألوان الزاهیة

إقرأ أيضاً:

وفد مصري يطلع على تجربة كلية الدفاع الوطني

العُمانية:استقبل اليوم اللواء الركن بحري علي بن عبدالله الشيدي آمر كلية الدفاع الوطني بأكاديمية الدراسات الإستراتيجية والدفاعية بمقر الكلية بمعسكر بيت الفلج، سعادة الدكتورة رشا عياد راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب بجمهورية مصر العربية والوفد المرافق لها الذي يزور سلطنة عُمان حاليًّا.

تبادل الجانبان خلال المقابلة، الأحاديث حول عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك لاسيما في الجوانب الأكاديمية والتدريبية، كما استمع الوفد الزائر إلى إيجاز عن كلية الدفاع الوطني وما تتضمنه من مرافق وتجهيزات، واطلع على أقسام الكلية المختلفة.

حضر المقابلة العميد الركن عبدالله بن حمد الحارثي مساعد آمر كلية الدفاع الوطني والعميد الركن منصور بن علي العامري مدير عام البرامج والتوجيه الاستراتيجي بكلية الدفاع الوطني، كما حضر المقابلة القائم بأعمال سفير جمهورية مصر العربية لدى سلطنة عُمان.

مقالات مشابهة

  • مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع يطلق برنامج “التلمذة” 2024 تحت شعار “طور مهاراتك العملية”
  • ميقاتي يخوض معركة اخرى على الجبهة الرسمية للبنان!
  • بعد إصابة جينا رولاندز بآلزهايمر.. 7 عوامل خطيرة عليك تجنبها في حياتك
  • كيف تتعاملين مع الخلافات الزوجية المستمرة؟ وكيف تصلحين ديناميكيات العلاقة؟
  • فوائد المشي حافي القدمين على العشب يوميًا لمدة 10 دقائق
  • في القاهرة وموسكو.. افتتاح معرض "ألوان روسية مصرية" الخميس
  • وفد مصري يطلع على تجربة كلية الدفاع الوطني
  • أكتر من ضو… معرض لـ 7 من الفنانين الشباب بغاليري ارت هاوس بدمشق
  • أطعمة ومشروبات ينصح مضيفو الطيران بتجنبها خلال الرحلات الجوية
  • لهذه الأسباب .. البنطال الأبيض لا غنى عنه في الصيف