الفن واهله، جمال سليمان يصل العرض الخاص لفيلم ع الزيرو صور،  تصدر الفنان محمد رمضان تريند محركات بحث جوجل ، فور انتشار أخبار حول .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر جمال سليمان يصل العرض الخاص لفيلم "ع الزيرو" (صور) ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

جمال سليمان يصل العرض الخاص لفيلم "ع الزيرو" (صور)

 

تصدر الفنان محمد رمضان تريند محركات بحث جوجل، فور انتشار أخبار حول تجهيزات أحدث أعماله السينمائية الجديدة، والتي تحمل اسم "ع الزيرو"،

وبدأ تزاحم شديد من جمهور محمد رمضان ونجوم الوسط الفني والاعلامي أثناء تجهيزات العرض الخاص لفيلم ع الزيرو، وكان للفجر الفني "الصور الحصرية  من داخل الحدث "

كما استطاع الفنان جمال سليمان أن يخطف قلوب الجماهير من خلال حضوره العرض الخاص لفيلم ع الزيرو، وظهر "جمال" بإطلالة كلاسيكية مرتديا بدلة سوداء،معربا عن سعادته بالحضور.   

احتفال متواصل بين أبطال فيلم ع الزيرو   

ومن جانبه، احتفل أبطال وصناع فيلم "ع الزيرو" بطولة النجمين محمد رمضان ونيللي كريم بعرضه الخاص، غدًا الأحد، بإحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر، حيث يحضر أبطال العمل إضافة إلى الضيوف المدعوين من نجوم الفن والرياضة.  

تعرف على موعد طرح فيلم ع الزيرو

وكان المخرج محمد العدل أعلن عن طرح فيلم "ع الزيرو" للنجم محمد رمضان 2 أغسطس المقبل بدور العرض السينمائية بطولة نيللى كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، إيمى إسلام، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويناقش الفيلم قضية مهمة، إذ يتطرق لقضية مافيا الأعضاء البشرية فى إطار اجتماعى إنسانى تشويقى.

وظهر رمضان في فيديو عبر حسابه الرسمي بـ "فيس بوك"، وكشف فيه تطورات أعماله الفنية، بين السينما والأغاني، مشيرًا إلى أنه يستعد لطرح العديد من الأغاني في الفترة، متمنيًا أن تنال أغانيه إعجاب الجمهور، وتحقق نجاحًا وانتشارًا.  

آخر أعمال محمد رمضان

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان فيلم "هارلي" الذي عرض في السينمات المختلفة في موسم عيد الفطر الماضي، وشارك في بطولته مي عمر، محمود حميده، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، حسني شتا، وإنتاج سامر المحضر، وإخراج حمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير تصوير أحمد عبدالقادر، وتدور أحداث الفيلم فى إطار أكشن حول هارلي مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جمال سليمان يصل العرض الخاص لفيلم "ع الزيرو" (صور) وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تريند جوجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فیلم ع الزیرو محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

محمد إمام لابنة أحمد راتب: والدك لا يحتاج إلى تكريم

علّق محمد إمام على منشور ابنة الراحل أحمد راتب، التي استاءت فيه عن تجاهل اسم والدها من المهرجانات في مصر، رغم مرور 8 أعوام على رحيله.

وقال محمد إمام للمياء أحمد راتب عبر حسابه على إكس: "والدك لا يحتاج إلى تكريم.. الأستاذ ‎أحمد راتب من أقوى الممثلين في تاريخ الفن.. والجمهور هو الذي يكرمه كل يوم بأدواره العظيمة.. الله يرحمه كان ممثلاً نادراً".

والدك مش محتاج تكريم .. الأستاذ #احمد_راتب من اقوى الممثلين اللي جم في تاريخ الفن .. و الجمهور هو اللي بيكرمه كل يوم بأدواره العظيمه .. الله يرحمه كان ممثل نادر ❤️❤️#محمد_امام ⚡️ pic.twitter.com/sY6sxLNWjB

— Mohamed Emam (@Mohamed_Emam) October 2, 2024

وتفاعل وزير الثقافة المصري الدكتور أحمد فؤاد هنو، مع منشور ابنة الراحل، بتكريم اسمه في حفل ختام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي في دورته الحادية والثلاثين، في سبتمبر (أيلول) الماضي، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

ويذكر أن أحمد راتب توفي الـ 67 من عمره، بعد وعكة صحية مفاجئة في ديسمبر (كانون الأول) 2016.

مقالات مشابهة

  • أيقونة الفن والاستعراض.. تفاصيل ندوة تكريم نيللي بمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • محمد إمام لابنة أحمد راتب: والدك لا يحتاج إلى تكريم
  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025
  • محمد سليمان يفوز برئاسة لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس النواب
  • محمد سليمان رئيسا للجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب
  • تفاصيل مسلسل ديبو لـ محمد أنور.. وموعد العرض
  • بعد 24 عاماً على استشهاد محمد .. جمال الدرة يشيّع أحفاده
  • بالفيديو.. محمد صبحي يشارك آراء جمهوره بعد عرض مسرحيته الجديدة
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • موقف ليفربول من العرض “الخرافي” السعودي لمحمد صلاح