شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الكشف عن تحركات عسكرية مكثفة للمجلس الانتقالي في المكلا واستعدادات لـ ”المعركة المصيرية” بحضرموت، كشفت مصادر مطلعة بمحافظة حضرموت، عن تحركات عسكرية مكثفة للمجلس الانتقالي الجنوبي في مدينة المكلا عاصمة المحافظة.وذكرت المصادر إن المجلس .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكشف عن تحركات عسكرية مكثفة للمجلس الانتقالي في المكلا واستعدادات لـ ”المعركة المصيرية” بحضرموت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكشف عن تحركات عسكرية مكثفة للمجلس الانتقالي في...

كشفت مصادر مطلعة بمحافظة حضرموت، عن تحركات عسكرية مكثفة للمجلس الانتقالي الجنوبي في مدينة المكلا عاصمة المحافظة.

وذكرت المصادر إن المجلس الانتقالي، ينقل مجموعات مسلحة من محافظات الضالع ويافع وعدن، إلى المكلا منذ مطلع الشهر الجاي، وسط استعدادات عسكرية لقيادات موالية له في حضرموت، لما تصفه بـ "المعركة المصيرية".

وعلم المشهد اليمني من المصادر، أن المجلس الانتقالي قام قبل أيام، بنقل كتيبة تابعة للواء العاصفة من العاصمة المؤقتة عدن إلى مدينة المكلا.

وكانت قوات عسكرية جديدة، وصلت مساء أمس، إلى معسكر الربوة الموالي للمجلس الانتقالي في منطقة خلف السياحية بساحل حضرموت.

ً

وأشارت مصادر مطلعة للمشهد اليمني، إلى أن القوات العسكرية وصلت إلى معسكر الربوة، في ظل تحذيرات من استقدام المجلس الانتقالي لقوات مسلحة من خارج المحافظة لزعزعة أمن واستقرار حضرموت.

يأتي ذلك، بعد يوم على وصول نائب عيدروس الزبيدي، اللواء فرج سالمين البحسني، الذي هو أيضا عضو مجلس القيادة الرئاسي، إلى مدينة المكلا، قادما من العاصمة الإماراتية أبوظبي، بعد ما وصفه المجلس الانتقالي الجنوبي، زيارات ناجحة لعدة دول عربية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكشف عن تحركات عسكرية مكثفة للمجلس الانتقالي في المكلا واستعدادات لـ ”المعركة المصيرية” بحضرموت وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المجلس الانتقالی مدینة المکلا

إقرأ أيضاً:

وزير السياحة والآثار يتفقد مبنى المجلس الأعلى للآثار بالعباسية ويستمع للعاملين

تفقد اليوم، شريف فتحي وزير السياحة والآثار مبنى المجلس الأعلى للآثار بالعباسية، وذلك لمقابلة الموظفين والعاملين بالقطاعات والإدارات المختلفة  للمجلس والتعرف عن قرب على آليات ومستجدات سير العمل بأهم المشروعات الجارية، رافقه خلال الجولة الدكتور محمد إسماعيل خالد الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار وعدد من رؤوساء القطاعات وقيادات المجلس.

وحرص الوزير خلال جولته على التحدث مع عدد من رؤساء القطاعات والإدارات المركزية المختلفة وموظفي المجلس، والاستماع إلى مطالبهم وأرائهم ومقترحاتهم بشأن تطوير العمل بالمجلس والارتقاء بأنشطته،  مثمنًا المجهود الذي يقومون به لكشف المزيد عن أسرار الحضارة المصرية العريقة وتاريخها عبر الاكتشافات الأثرية التي يقومون بها بكافة المواقع الأثرية على مستوي الجمهورية، والدور الفعال لدفع حركة العمل والحفاظ على آثار مصر وتراثها الحضاري، مؤكدًا على ضرورة تضافر كافة الجهود للارتقاء والنهوض بالمجلس وإداراته وأنشطته المختلفة، واستمرار الجهد لتحقيق أفضل النتائج، وتنفيذ الاستراتيجيات المتعلقة بأسلوب العمل، مشيرًا إلى الاستعداد لتوفير كافة سبل الدعم بما يضمن الوصول بمنظومة العمل لأعلى مستوياتها.

ورحب العاملون بالترحيب وتقديم التهنئة للوزير بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، موجهين له الشكر على الدعم الكبير الذي يقدمه لملف الآثار، والذي سيعمل على تحفيزهم والقيام بمزيد من الاكتشافات والانتهاء من العديد من المشروعات الأثرية، وأن تشهد الفترة المقبلة المزيد من الإنجازات.

كما تضمنت الجولة تفقد عددًا من الإدارات والمكاتب الفنية لقطاعات المجلس، حيث اطَّلع الوزير على ما تقوم به هذه الإدارات من مهام لا سيما طرق وشروط تسجيل المباني والمواقع في عداد قائمة الأثار المسجلة.

كما عقد الوزير اجتماع مصغر مع الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار ناقشا خلاله مستجدات الأعمال بعدد من المشروعات الجارية والموقف التنفيذي لها تمهيدًا لافتتاحها في أقرب وقت بالإضافة إلى مناقشة مشاريع التطوير وإعادة التأهيل لبعض المواقع الأثرية والمتاحف على مستوى الجمهورية وتحسين التجربة السياحية بها.

مقالات مشابهة

  • السوداني يترأس اجتماعاً للمجلس الوزاري للأمن الوطني
  • وليد جنبلاط يعلق على العدوان الإسرائيلي: نكون أو لا نكون ويجب أن نستعد لهذه المعركة المصيرية
  • وليد جنبلاط يعلق على العدوان الإسرائيلي: نكون أو لا نكون ويجب أن نتراجع بهذه المعركة المصيرية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشّن المشروع الطبي التطوعي للأورام وأورام الدم للأطفال في مديرية المكلا بحضرموت
  • تحركات مكثفة لتنفيذ مبادرة «بداية جديدة» قبل إطلاقها رسميا.. عوائد إيجابية في أسرع وقت
  • عدن.. اجتماع مشترك بين الانتقالي والمقاومة الوطنية برئاسة الزبيدي وطارق صالح
  • وزير السياحة والآثار يتفقد مبنى المجلس الأعلى للآثار بالعباسية
  • طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم
  • وزير السياحة يتفقد مبنى المجلس الأعلى للآثار بالعباسية .. صور
  • وزير السياحة والآثار يتفقد مبنى المجلس الأعلى للآثار بالعباسية ويستمع للعاملين