شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن السد يسقط الهلال بثلاثية والزعيم يقترب من توديع البطولة العربية، حقق الفريق الاول لكرة القدم بالنادي السد القطري فوزا ثمينا على نظيره فريق الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السد يسقط الهلال بثلاثية.

.والزعيم يقترب من توديع البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السد يسقط الهلال بثلاثية..والزعيم يقترب من توديع...

حقق الفريق الاول لكرة القدم بالنادي السد القطري فوزا ثمينا على نظيره فريق الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد على ستاد الأمير سلطان بن عبد العزيز ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال "البطولة العربية 2023".

إقرأ أيضًا..

وتقدم الزعيم بأول أهداف اللقاء عن طريق المحترف  ميشائيل ديلجادو في الدقيقة 10 بعد صناعه من روبين نيفيز، ثم تعادل  بغداد بونجاح للسد في الدقيقة 40 ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 .

ومع بداية الشوط الثاني أحرز بغداد بونجاح ثاني أهداف السد في الدقيقة 50 ، ليتعادل الهلال سريعا عن طريق سالم الدوسري من ركلة جزاء في الدقيقة 68.

وقبل نهاية أحداث اللقاء خطف السد القطري هدف الفوز باقدام جونزالو بالاتا في الدقيقة 93 من الوقت المحتسب بدل من الضائع. 

بهذا الفوز يتصدر السد القطري جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، فيما يتذلل الهلال المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط.

تشكيل الهلال في مباراة السد اليوم 

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: سعود عبدالحميد وكاليدو كوليبالي وعلي البليهي وياسر الشهراني.

خط الوسط: محمد كنو وروبن نيفيز وسيرجي سافيتش.

خط الهجوم: ميشيل ديلجادو وسالم الدوسري والحمدان.

تشكيل السد 

حراسة الكركى: برشام

خط الدفاع: يبدرو، ساير، طارق، على أسعد

خط الوسط: الهيدوس، خوخي، مصعب

خط الهجوم: بونجاح، ماتيوس، أكرم عفيف

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السد يسقط الهلال بثلاثية..والزعيم يقترب من توديع البطولة العربية وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

أوامر بضرورة تنفيذ مشروع المستشفى الجزائري-القطري-الألماني وفق آجاله المحددة

استقبل وزير الصحة, عبد الحق سايحي, اليوم الخميس بالجزائر العاصمة, وفدا عن شركة “استثمار القابضة” القطرية, برئاسة محمد معتز الخياط, رئيس مجلس إدارة الشركة.

وحسب بيان الوزارة، فإن اللقاء يدخل في إطار متابعة المشاريع المشتركة بين البلدين, خاصة في قطاع الصحة.

وأوضح نفس المصدر أن اللقاء الذي جرى بحضور سفير دولة قطر بالجزائر, عبد العزيز على النعمه, وإطارات من الإدارة المركزية, شكل “فرصة للتعبير عن الارتياح لمستوى تقدم مشروع المستشفى الجزائري-القطري-الألماني بفضل الحوكمة الرشيدة للبلدين بقيادة رئيس الجمهورية, عبد المجيد تبون, وسمو أمير دولة قطر, الشيخ تميم بن حمد آل ثاني”.

وفي هذا الصدد, أكد الوزير أن مشروع المستشفى “كان بداية لانطلاق الاستثمارات القطرية في الجزائر” في قطاع الصحة, معربا عن أمله في أن “تتوسع إلى مشاريع أخرى في ظل الإرادة الموجودة لدى الطرفين”.

وشدد بالمناسبة على ضرورة “تنفيذ المشروع وفق الآجال المحددة له, وهي نهاية سنة 2026”, مبرزا “حرصه على المتابعة المستمرة له من خلال الاطلاع على مراحل تجسيده إلى غاية تسليمه, بالنظر إلى الأهمية الكبيرة التي يحظى بها”.

من جهته, نوه رئيس مجلس إدارة شركة استثمار القابضة بـ”مستوى الدعم المقدم من قبل السلطات الجزائرية لتعزيز التواجد القطري في الجزائر وإنجاح المشاريع المبرمجة ومنها المسطرة في قطاع الصحة”, مشيرا إلى “تسطير برنامج مكثف وفق خارطة طريق واضحة المعالم لتجسيد مشروع المستشفى الجزائري-القطري-الألماني في آجاله المحددة”.

وأكد بهذا الخصوص أن “الأمور تسير على الطريق الصحيح لضمان التنفيذ السليم للمشروع وبسرعة قياسية, خاصة ما تعلق بتزويده بالكوادر الطبية والتجهيزات اللازمة ليتم تسليمه قبل نهاية 2026”.

واستغل الخياط فرصة هذا اللقاء لتقديم “جزيل الشكر لكل من ساهم في دعم هذا المشروع وعلى رأسهم وزير الصحة وجميع إطارات الإدارة المركزية”, موجها “الدعوة لزيارة الدوحة والاطلاع عن قرب على القطاع الصحي القطري والمستشفيات الدولية التي يتوفر عليها, والتي تسير بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي, خاصة في مجال التشخيص الطبي وكذا حضور جلسات وورشات علمية”, وفقا لذات المصدر.

مقالات مشابهة

  • أحمد شراحيلي يقترب من إنهاء برنامجه التأهيلي
  • أوامر بضرورة تنفيذ مشروع المستشفى الجزائري-القطري-الألماني وفق آجاله المحددة
  • بوروسيا دورتموند يسقط كلوب بروج بثلاثية رائعة في دوري الأبطال
  • الهلال يحقق الفوز بثلاثية على الريان القطري في بداية مشواره الآسيوي
  • مدرب الريان القطري: أمام الهلال لا يمكن لك أن تسترخي لو لدقيقة
  • شاهد| الهلال يعبر الريان القطري بثلاثية في نخبة آسيا
  • بمشاركة تريزيجيه وبن شرقي .. الريان يسقط أمام الهلال بثلاثية في أبطال آسيا
  • الهلال يفوز على الريان القطري بثلاثية .. فيديو
  • الكرخ يفرط بـفوز سهل على الأهلي القطري بالبطولة العربية للاندية بكرة اليد
  • اليوم.. الكرخ العراقي يلتقي الأهلي القطري في بطولة الأندية العربية لكرة اليد