أكد مدرب نادي مازيمبي الكونغولي، أنه يشعر بخيبة أمل وأن المباراة لا تستحق أن تكون نتيجتها كبيرة كما خرجت، مشيرًا إلى أنه متحفظ على الأداء التحكيمي.

أول تعليق من مدرب مازيمبي بعد الخسارة من الأهلي

وتابع خلال المؤتمر الصحفي: "أطالب بتغيير إدارة الحكام للمباريات خاصةً أنه عانى من الأخطاء التحكيمية، وأنه لا يعجبه أن ينحاز التحكيم لأندية بأعينها في مباريات دوري أبطال إفريقيا".

واضاف مدرب مازيمبي الكونغولي: "فريقي لم يتعمد إضاعة الوقت كما يتردد ولكن بعض اللاعبين تعرضوا للإصابة وعليهم أن يحصلوا على وقتهم للعلاج".

واستطرد: "إلغاء هدف فريقي أثرت على أداء اللاعبين، ولا أرغب في منح رأي بالكرة، ولكن ما أتعجب منه هو استخدام تقنية الفيديو هذه المباراة رغم أنه لم يتم استخدامه بالمباريات الماضية لفريقي وهو ما يثير دهشتي".

وقال: "لم يعجبني ما ظهر عليه الحكم عقب المباراة والخروج وسط قوات الأمن ولم يكن هناك داعي لتواجد هذا الأمر خاصةً أن المشهد لم يكن جيد".

واختتم حول رأيه في مواجهة الأهلي ضد الترجي التونسي بالمباراة النهائية: "إذا لم تخونني الذاكرة خسرت أمام الأهلي في نصف نهائي افريقيا 2012 وتأهل الأحمر لمواجهة الترجي في النهائي وخسر، وأتمنى أن يكون التحكيم جيد في المباريات المقبلة".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي مازيمبي الاهلي ومازيمبي دوري أبطال أفريقيا مدرب مازيمبي

إقرأ أيضاً:

تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب فوز الأحمر على طلائع الجيش قائلا سعيد بالأداء والنتيجة التي حققناها أمام الطلائع.

وتابع لاعبو الفريق نفذوا ‏التعليمات الفنية المطلوبة منهم في الشوط الأول وسجلوا ثلاثة أهداف، وواصلوا الأداء بنفس ‏القوة خلال الشوط الثاني.‏

واكمل أجريت التغييرات مبكراً لإراحة بعض اللاعبين بسبب ضغط ‏المباريات.‏

وأوضح سعيد بإداء طاهر في مباراة اليوم، انا من طلبت ان ينفذ طاهر ركلة الجزاء

وأشار إلى أن الأهلي يواجه ضغط مباريات في بطولة الدوري،  الفريق يخوض ‏مباراة كل ٤٨ ساعة، وهو ما يواجهه الجهاز الفني بتطوير طريقة اللعب والتركيز على ‏استغلال الفرص والتدوير بين اللاعبين لمواجهة الضغط النفسي والذهني والفني الذي يتعرض ‏له الفريق.

واختتم حديثه قائلا الأهلي يقا تل من مباراة لأخرى في المسابقة ‏بحثًا عن الفوز ببطولة الدوري، فيما يمتلك الحلول الفنية لتعويض أي غياب عن الفريق.
 

حقق الأهلي انتصارا كبيرا على طلائع الجيش بأربعة أهداف مقابل لا شيئ، في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد الكلية الحربية، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثالثة عشر.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على طلائع الجيش
  • تعليق ناري من كولر على أخطاء لاعبي الأهلي وركلة جزاء طاهر الضائعة
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • تشيلي تتقدم بشكوى ضد التحكيم في كوبا أميركا
  • "كوبا أمريكا 2024".. تشيلي تتقدم بشكوى رسمية ضد التحكيم
  • مدرب إنجلترا: استياء توني من دخوله المتأخر طبيعي
  • تعليق ساخر من مدرب إسبانيا على قانون عمل الأطفال ولامين يامال
  • مدرب بيرو: لم نجد أرجلنا في مواجهة الأرجنتين
  • حكم سابق يطالب بإيقاف قمر الدولة لنهاية الموسم بسبب صورة إمام عاشور
  • الاتحاد السكندرى يحتج رسمياً ضد التحكيم وغياب الvar