شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن البطولة العربية السد القطري يحقق فوزًا دراميًا على الهلال السعودي فيديو، حقق فريق السد القطري فوزاً مثيراً على حساب الهلال السعودي اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية، في البطولة العربية .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البطولة العربية.

. السد القطري يحقق فوزًا دراميًا على الهلال السعودي «فيديو»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البطولة العربية.. السد القطري يحقق فوزًا دراميًا على...

حقق فريق السد القطري فوزاً مثيراً على حساب الهلال السعودي اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية، في البطولة العربية للأندية «كأس الملك سلمان 2023»، والمقامة حالياً في المملكة العربية السعودية، في الفترة من 27 يوليو حتى 12 أغسطس المقبل.

ونجح فريق السد في خطف صدارة المجموعة الثانية بهذا الفوز المثير على الهلال السعودي، حيث وصل إلى النقطة الرابعة، ويأتي في المركزين الثاني والثالث فريقي أهلي طرابلس الليبي والوداد المغربي بنقطتين، ويتزيل المجموعة فريق الهلال بنقطة واحده فقط.

أهداف مباراة الهلال والسد في البطولة العربية للأندية

- وسجل ميشيل ديلجادو الهدف الأول لفريق الهلال السعودي في مواجهة السد القطري.

- وجاء هدف ميشال في الدقيقة العاشرة بعدما انفرد بالحارس ووضع الكرة بمهارة في مرمى السد القطري ليعلن عن الهدف الأول للزعيم.

????????????????????????????????????

هدف #الهلال ميشيل .. اسيست نيفيز ????????????????pic.twitter.com/nTrsHvv5Nx

— سهم (@1SMi_) July 30, 2023

- وعادل الجزائري بغداد بونجاح لفريقه السد القطري أمام الهلال السعودي.

السد يعادل النتيجة عن طريق بغداد بونجاح⚽️#الهلال_السد_القطري#كأس_الملك_سلمان_للأندية | #SSC pic.twitter.com/R7A4M23a17

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) July 30, 2023

- وجاء هدف بونجاح من رأسية متقنة لتسكن شباك مرمى عبد الله المعيوف.

السد القطري يُضيف الهدف الثاني بشباك الهلال⚽️#الهلال_السد_القطري#كأس_الملك_سلمان_للأندية | #SSC pic.twitter.com/i64KrIHERv

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) July 30, 2023

- وسجل سالم الدوسري الهدف الثاني لفريقه الهلال السعودي في شباك السد القطري ليخطف لفريقه التعادل بهدفين لكل فريق.

هدف التعادل سالم الدوسري ???? pic.twitter.com/Q2T4yPgQGZ

— سهم (@1SMi_) July 30, 2023

- وخطف فريق السد القطري نقاط المباراة الثلاث في الوقت بدل الضائع، من تسديدة قوية بأقدام بلاتا.

السد القطري يسجل الهدف الثالث في الدقائق الأخيرة⚽#الهلال_السد_القطري#كأس_الملك_سلمان_للأندية | #SSC pic.twitter.com/z0BvNLjZb3

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) July 30, 2023

وفي الجولة الأخيرة سيواجه فريق السد القطري نظيره أهلي طرابلس الليبي، بينما يواجه الهلال فريق الوداد المغربي.

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البطولة العربية.. السد القطري يحقق فوزًا دراميًا على الهلال السعودي «فيديو» وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فریق السد القطری البطولة العربیة کأس الملک سلمان pic twitter com

إقرأ أيضاً:

فريق عمل لدراسة ومراجعة لائحة الإعلانات

أصدر مدير عام البلدية م.سعود الدبوس قرارا بتشكيل فريق عمل لدراسة ومراجعة القرار الوزاري رقم 599/2023 الصادر في 28/12/2023 بشأن لائحة الإعلانات، ولتوحيد آلية تراخيص الإعلانات لدى إدارات تراخيص الخدمات برئاسة مدير إدارة تراخيص خدمات بلدية حولي وعضوية كل من: م.نادية عبدالله الخباز، وسعود عوض الحربي، وعبدالله علي العجمي، ويوسف عجيمان العجيمان، ومحارب سعود الفضلي، ود.نادر صالح العتيبي، وأحمد ملفي الديحاني، وبدر علي زيد البسيس، وسليمان ناصر المرشود، وخالد عبدالله المطيري. وتختص اللجنة بالآتي: 1 ـ دراسة ومراجعة القرار الوزاري رقم 599/2023 الصادر في 28/12/2023 بشأن لائحة الإعلانات بخصوص أي ملاحظات او تعديلات او اقتراحات على لائحة الإعلانات. 2 ـ التنسيق مع أفرع البلدية بالمحافظات ولجنة متابعة تنفيذ عقود مزايدات الإعلانات لعرض ومناقشة أي ملاحظات او تعديلات او اقتراحات على القرار الوزاري رقم 599/2023 بشأن لائحة الإعلانات، وتوحيد آلية تراخيص الإعلانات لدى ادارات تراخيص الخدمات البلدية بأفرع البلدية بالمحافظات. ويجتمع الفريق خارج اوقات الدوام الرسمي ولا تكون اجتماعات الفريق صحيحة الا بحضور اغلبية اعضائها، ويصدر الفريق قراراته بأغلبية اعضائه الحاضرين ويدون محضر بكل وقائع الاجتماع وما يبديه الاعضاء من تحفظات ان وجدت. ويرفع رئيس فريق العمل تقريرا بأعماله الى رئيس لجنة الإعلانات بعد الانتهاء من كامل مهامه، لعرضها على لجنة الإعلانات لدراساتها وابداء الرأي فيها، ومن ثم مخاطبة مدير عام البلدية لاتخاذ ما يراه مناسبا بشأنها. كما يصرف الفريق المخصصات المالية طبقا لقرار مجلس الخدمة المدنية 16/2011 رقم 40/2016 وتعديلاته ان وجد بشأن نظام فرق العمل في الجهات الحكومية، وعلى جميع القطاعات وموظفي البلدية كل في اختصاصه ضرورة التعاون مع فريق العمل لتسهيل مهمته، وتقديم أي ملاحظات او اقتراحات او تعديلات على القرار الوزاري رقم 599/2023 بشأن لائحة الإعلانات. ومدة عمل الفريق ثلاثة اشهر اعتبارا من 1/7/2024، وعلى جميع الجهات المختصة تنفيذ هذا القرار ويبلغ لمن يلزم.

مقالات مشابهة

  • شباب المراغ بطلاً لدوري الهواة بنادي الشباب
  • حدري بلاد بطلا للدورة الصيفية بالكامل والوافي
  • المنتخب السعودي يحقق بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 سنة بالفوز على المنتخب الإماراتي
  • صراع سعودي لضم نجم نابولي
  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية
  • الأربعة الكبار يوقعون عقود رعاية تاريخيّة
  • محمد آل نصفان يحقق لقب البطولة العربية الدولية للإسكواش
  • فريق عمل لدراسة ومراجعة لائحة الإعلانات
  • الهلال يعود للتدريبات استعدادًا للموسم الجديد
  • أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية