مازالت الأنباء المتعلقة بالانتقال المحتمل لنجم باريس سان جيرمان الدولي الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد، تتصدر عناوين الصحف الرياضية في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ريال مدريد يحتاج إلى مهاجم هداف لإكمال تشكيلته، ومبابي بات أقرب من أي وقت مضى لمغادرة الفريق الباريسي، لذا فإن اللقاء الذي طال انتظاره بين الجانبين يمكن أن يحدث أخيرا هذا الصيف.

وفي ظل الشائعات المتواترة بشأن إبرام هذه الصفقة التي انهارت في آخر لحظة صيف العام 2022 عندما فاجأ مبابي عالم كرة القدم بتمديد عقده مع الفريق الباريسي بدل تحقيق حلمه بالانضمام لريال مدريد، يلعب الممثلون المشاركون في مسلسل الميركاتو الصيفي الحالي أوراقهم بحكمة.

وقد قام مبابي بذلك بالمعنى الحرفي للكلمة، إذ أشعل المهاجم الفرنسي مواقع التواصل الاجتماعي، بنشره صورة لثلاث
بطاقات من ورق اللعب وجميعها بالرقم 9 ما أثار الجدل حول اقترابه من ريال مدريد.

ونشر مبابي هذه الصورة بعد ساعات قليلة من خسارة ريال مدريد أمام غريمه برشلونة بثلاثية دون رد في مباراة ودية أقيمت في الولايات المتحدة.

وفتحت تغريدة مبابي الحديث حول اقترابه من ريال مدريد وشغل القميص رقم 9، خلفا لمواطنه كريم بنزيما المنتقل حديثا للاتحاد السعودي.

ولا يوجد أي لاعب في تشكيلة ريال مدريد الحالية بالرقم 9.

وخلال مواجهة برشلونة، خاض الريال اللقاء بدون مهاجم صريح، قبل أن يدخل الوافد الجديد خوسيلو ولكنه كان يرتدي القميص رقم 14 وليس رقم 9 التقليدي للمهاجمين.

وخلال المواجهة، بدا بشكل واضح افتقاد ريال مدريد للاعب رقم 9 وهداف من الطراز العالمي.

المصدر: sport.es

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا باريس سان جيرمان برشلونة ريال مدريد كيليان مبابي ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

الأهلي يعلن فتح باب الاختبارات أمام اللاعبات الراغبات في إرتداء القميص الأحمر

يعلن النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة، عن فتح باب الاختبارات أمام اللاعبات الراغبات، في تمثيل وإرتداء القميص الأحمر، والانضمام لفرق كرة القدم النسائية بالنادي، خلال الموسم الجديد المقرر انطلاقه خلال شهر سبتمبر المقبل.

الأهلي يعلن فتح باب الاختبارات للكرة النسائية

ويجري النادي الأهلي اختبارات لاكتشاف اللاعبات الموهوبات، من أجل تكوين قطاع وقاعدة ناشئات لكرة القدم النسائية، حتى تكون نواة وامتدادًا للفريق الأول بالقلعة الحمراء، بعدما أعلن من قبل النادي الأهلي رغبته، في المشاركة ببطولة الدوري الممتاز للسيدات وبطولتي الناشئات والبراعم.

وأخطر النادي الأهلي الاتحاد المصري لكرة القدم بمشاركة ثلاث فرق، في مسابقات كرة القدم النسائية المختلفة بداية من الموسم الكروي المقبل 2024-2025، تماشيًا مع قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، من أجل الحصول على رخصة الأندية المحترفة.

ختام االكورس الثانى من رخصة التدريب الأفريقية A مفاجأة.. نجم الأهلي يقترب من الرحيل للدوري السعودي

ويأمل الأهلي خلال الاختبارات من انتقاء اللاعبات القادرات، على مساعدة النادي ومنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، والهدف الأسمى هو بناء قاعدة ناشئات من اللاعبات المميزات، وعلى مستوى الفريق الأول تكوين قوام قادر على المنافسة، في جميع البطولات التي سيشارك بها النادي الأهلي مستقبلًا.

ويشارك النادي الأهلي، في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية نسخة 2024-2025، ليظهر بذلك المارد الأحمر للمرة الأولى في تاريخ النادي منذ تكوينه، بالدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، بعد 25 عامًا من انطلاقه المسابقة في مصر عام 1999.

ويولي مجلس إدارة الأهلي ملف كرة القدم النسائية اهتمامًا كبيرا، بعدما أصبحت أحد المتطلبات الرئيسية للحصول على رخصة الأندية المحترفة، من قبل الاتحادين المصري والإفريقي لكرة القدم "كاف"، حيث سيتم تخصص مقر النادي بالتجمع لتدريبات فرق قطاع الكرة النسائية.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. تعرف على قصة قناع مبابي الجديد قبل صدام بلجيكا في أمم أوروبا
  • خوسيلو: "حققت حلم حياتي باللعب لريال مدريد"
  • قبل مواجهة بلجيكا.. السياسة تطغى على الكرة بين لاعبي فرنسا
  • هل رحل عن ريال مدريد بسبب مبابي وإندريك؟.. خوسيلو يوضح
  • الاتحاد البلجيكي لـ مبابي: نعتذر عن الإساءة في فيديو أونانا
  • سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!
  • كوبا أمريكا 2024| ثلاثي ريال مدريد يقود تشكيل منتخب البرازيل أمام باراجواي
  • ريال مدريد يضع الرتوش الأخيرة على كبرى صفقاته الصيفية
  • فرنسا تحرم ريال مدريد من مبابي في الكلاسيكو الأول
  • الأهلي يعلن فتح باب الاختبارات أمام اللاعبات الراغبات في إرتداء القميص الأحمر