صحيفة الاتحاد:
2024-06-29@13:11:07 GMT

130 سفينة تشارك في النسخة 33 لـ«سباق القفال»

تاريخ النشر: 27th, April 2024 GMT

دبي (وام)

أخبار ذات صلة اتفاقية بين «دبي الجنوب» والمركز الميكانيكي للخليج العربي «كانتين الشاطئ».. أطباق شهية على مائدة «دبي للمأكولات»

أكد محمد عبد الله حارب، عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، المدير التنفيذي المشرف على مهرجان سباق القفال، أن السباق يشهد سنوياّ زيادة من 5% إلى 10% في أعداد المشاركين.


ويقام السباق المخصص للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً، في نسخته الـ33، خلال الفترة من 11 إلى 19 مايو المقبل، على امتداد أكثر من 50 ميلاً بحرياً في المسافة ما بين جزيرة صير بونعير، مروراً بجزيرة القمر حتى شواطئ دبي. وأوضح حارب أن عدد المسجلين في نسخة العام الماضي بلغ 126 سفينة، شاركت منها 125 سفينة، أي بنسبة تقترب من 100% من المسجلين.
وأضاف أنه من المقرر فتح باب التسجيل يوم الأربعاء المقبل، ومن المنتظر في ظل الزيادة المتوقعة في كل نسخة، أن يصل العدد إلى 130 سفينة أو أكثر.
وأكد أن اللجنة المنظمة تخوض تحدياً في كل نسخة يتمثل في سلامة نقل ما بين 4 إلى 5 آلاف شخص من شواطئ الإمارات عامة، إلى جزيرة صير بونعير.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: نادي دبي الدولي للرياضات البحرية دبي

إقرأ أيضاً:

واتساب تطلق نسخة تجريبية للاتصال دون حفظ الأرقام

قدمت منصة واتساب حلًا لمشكلة، عدم قدرة المستخدمين على إجراء المكالمات من داخل التطبيق من دون حفظ أرقام الاتصال في دفتر العناوين أولًا.

وأطلقت المنصة مؤخرًا نسخة تجريبية لاختبار ميزة الاتصال داخل التطبيق، ظهرت لدى مجموعة مختارة من مستخدمي النسخة التجريبية، وفقا لـ «العربية».

وأصبح بإمكان مستخدمي النسخة التجريبية الآن الوصول إلى برنامج اتصال لطلب أي رقم من دون حفظه أولًا، وذلك عند الدخول إلى علامة التبويب "المكالمات".

وسيتمكن المستخدمون أيضًا من إعادة حفظ الرقم المطلوب كجهة اتصال جديدة أو اختيار إرسال رسالة بدلًا من إجراء مكالمة بعد طلب الرقم، حيث تمت إضافة زر إلى شاشة الاتصال داخل التطبيق لتسهيل هذه العملية.

مقالات مشابهة

  • واتساب تطلق نسخة تجريبية للاتصال دون حفظ الأرقام
  • سباق الرئاسة الإيرانية .. منافسة حامية بين موال لخامنئي ومرشح معتدل
  • ماذا سيحدث لو قرر بايدن الانسحاب من سباق الرئاسة؟.. تحليل يرد على أسئلة محتملة
  • جليلي يتصدر سباق الرئاسة الإيرانية‭ ‬بعد فرز 10 ملايين بطاقة اقتراع
  • جليلي يتصدر سباق الرئاسة الإيرانية‭ ‬بعد فرز أكثر من 10 ملايين بطاقة اقتراع
  • جري الزاهية ينطلق 7 يوليو المقبل في نسخته الرابعة
  • سباق يحطم الرقم القياسي باعتباره الأضخم في القطب الشمالي
  • ‏شركة أمبري للأمن البحري: تعرض سفينة تجارية لمقذوف على مسافة 84 ميلا بحريا غرب الحديدة باليمن
  • «هنعوض في يوليو».. تعرف على أكثر الأبراج حظًا في الشهر المقبل
  • رئيس النزاهة: الإمام علي حارب الولاة ممن أنفقوا أموال الشعب على ملذاتهم