الأسبوع:
2024-10-03@11:51:01 GMT

علي الطيب يكشف سبب اعتذاره عن مسلسل «صلة رحم»

تاريخ النشر: 27th, April 2024 GMT

علي الطيب يكشف سبب اعتذاره عن مسلسل «صلة رحم»

كشف الفنان على الطيب سبب اعتذاره عن المشاركة في بطولة مسلسل «صلة رحم»، والذي عُرض ضمن موسم رمضان 2024، بعد موافقته وبدء التحضيرات لتصويره.

وأشار علي الطيب، خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت المذاع عبر قناة صدى البلد، قائلاً: «في مسلسل أنا بحبه اعتذرت عنه بسبب أن الوقت والسفر خلوني معرفش أكون موجود فيه وهو مسلسل صلة رحم»، موجهًا التهنئة لأبطال المسلسل إياد نصار ويسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، وعابد عناني.

وأضاف علي الطيب، قائلاً: «بجد مسلسل صلة رحم، من أجمل المسلسلات اللي قدرت أشوفها، اتفرجت عليه 5 حلقات، 5 حلقات في البريك، واهتميت اني أشوفه عشان أنا عارف اتبذل فيه مجهود كبير».

وأوضح علي الطيب، أنه اعتذر عن مسلسل صلة رحم، بسبب ضيق الوقت والسفر إلى الخارج، ولأنه كان مرتبطا بعمل آخر ولكن لم يظهر للنور، ومن بعده تم ترشيحه إلى مسلسل «مليحة».

وأشار علي الطيب إلى أنه حاليًا يستعد لتصوير مسلسل باسم «فرقة أوسكار»، مختتما: سأقوم بدور مدرب كرة قدم، والمسلسل بيتكلم عن لاعب حارس مرمى، لم ينجح كلاعب، ومع الوقت أصبح مدرب مميز جدًا».

اقرأ أيضاًيسرا اللوزي عن مسلسل صلة رحم: تصويرنا في بلد ثانية كأنه معسكر

علي الطيب يكشف تفاصيل دوره في مسلسل «مليحة» (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث مسلسل صلة رحم موسم رمضان 2024 أبطال مسلسل صلة رحم أبطال مسلسل صلة رحم رمضان 2024 الفنان على الطيب مسلسل صلة رحم علی الطیب

إقرأ أيضاً:

«فقرة الساحر».. طه دسوقي يكشف عن أحدث أعماله بهذه الطريقة |صورة

يستعد الفنان طه دسوقي، للبدء في تصوير أحدث أعماله الدرامية التي تحمل اسم «فقرة الساحر» بالتعاون مع المنتج طارق الجنايني، وذلك استعدادا لانطلاقته بر إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة.

وفي هذا السياق، كشف طه دسوقي، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن مسلسل فقرة الساحر، وذلك من خلال مشاركة الكواليس، قائلا: «بسم الله الرحمن الرحيم، توكلنا على الله، مسلسل فقرة الساحر قريبا على يانجو بلاي».

طه دسوقي طه دسوقي في رمضان 2025

ومن ناحية أخرى، يخوض طه دسوقي الماراثون الرمضاني بمشاركته في مسلسل «ولاد الشمس» المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

مسلسل ولاد الشمس

مسلسل «ولاد الشمس»، فكرة أحمد مالك وسيناريو وحوار محمود عزت وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن المقرر بدء التحضيرات الخاصة بالعمل خلال الأيام المقبلة.

آخر أعمال طه دسوقي

وكانت آخر أعمال طه دسوقي، هو مسلسل «حالة خاصة» بطولة النجمة غادة عادل، والذي عرضه في بداية العام الحالي، عبر منصة watch it.

شارك في بطولة المسلسل كل من: طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على سبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك وطه دسوقي يجتمعان في «ولاد الشمس»

طه دسوقي يثير الجدل حول هوية «توليت» قبل حفله بـ مهرجان العلمين

بعد تكريمه.. طه دسوقي يوجه رسالة لمهرجان جمعية الفيلم السنوي

مقالات مشابهة

  • «فقرة الساحر».. طه دسوقي يكشف عن أحدث أعماله بهذه الطريقة |صورة
  • بعد دخوله في غيبوبة.. نجل علي جابر يكشف تفاصيل حالته الصحية
  • بسبب دعم والدتها.. كذبة بيضا جعلت من منة شلبي «نوارة السينما»
  • عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»
  • بـ«الأوز».. دياب يكشف عن تعاون جديد مع ساندي (صورة)
  • أحمد حاتم يكشف عن أحدث ظهور رفقة نجله عزيز «صورة»
  • حلقة 8 | إسعاد يونس يكشف لغز العفاريت في مسلسل "تيتا زوزو"
  • والدته وابنه سبب عودته للفن.. أحمد عزمي يكشف أسراراً عن حياته
  • رغم اعتذاره.. تغريم شوغا من BTS بحوالي 11400 دولار
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»