شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن رصد 91 خرقاً لقوى العدوان في الحديدة خلال ال٢٤ ساعة الماضية، في يوليو 30, 2023 11يمني برس أعلنت غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق في الحديدة، مساء اليوم الأحد، رصدها 91 خرقاً لقوى العدوان في .،بحسب ما نشر يمني برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رصد 91 خرقاً لقوى العدوان في الحديدة خلال ال٢٤ ساعة الماضية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رصد 91 خرقاً لقوى العدوان في الحديدة خلال ال٢٤ ساعة...

في يوليو 30, 2023 11

يمني برس|أعلنت غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق في الحديدة، مساء اليوم الأحد، رصدها 91 خرقاً لقوى العدوان في جبهات الساحل الغربي خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر في غرفة العمليات أن من بين الخروق 9 غارات لطيران العدوان التجسسي على مقبنة وحيس والجبلية، واستحداث تحصينات قتالية في الجبلية وحيس.

وأضاف المصدر أن الخروق تضمنت أيضاً، تحليق 16 طائرة تجسسية في أجواء مقبنة وحيس والجبلية، وقصف مدفعي على حيس، و54 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

11

شارك

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رصد 91 خرقاً لقوى العدوان في الحديدة خلال ال٢٤ ساعة الماضية وتم نقلها من يمني برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ماجدة موريس تفسر ظاهرة دخول الممثلين عالم الغناء بكثرة خلال الفترة الماضية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت الناقدة ماجدة موريس، أن ظاهرة دخول عدد من الممثلين عالم الغناء بكثرة خلال الفترة الماضية تعد ظاهرة غريبة إلي حد ما.

وأضافت موريس في تصريحات خاصة لـ البوابة نيوز: أري أن كل من يخوض تجربة الغناء في الوقت الحالي إذا كان لديهم موهبة حقيقية وصوت جيد لماذا لم يستغلوه من وقت سابق.

وأكدت أن انتشار هذه الظاهرة تعود إلي سببين أولهما أن هؤلاء النجوم أصبح الطلب عليهم في الفن قليلا فلذلك هم يشغلون وقتهم بالغناء لكي يحل ذلك محل غيابهم في التمثيل أو لكي أكون أكثر موضوعية من المؤكد أن هناك بعضا منهم لديهم خامة صوت جيدة خاصة أن هناك عددا منهم خاض التجربة وهم لا يحتاجون إلي شهرة.

وأشارت: بالنسبة للفنانين محمد رمضان وأيتن عامر صوتهما ليس أم كلثوم  وعبدالوهاب وعبدالحليم وشادية فلذلك لم يتميزوا بأصوات جيدة وحتي إن كانت الفيديوهات الخاصة بهم حققت نسبة مشاهدة عالية فهي ليست معيارا للنجاح في عالم الغناء 

وتابعت: علي عكس الهضبة عمرو دياب عند أول ظهور له من خلال فيلم "آيس كريم في جليم" وغير معروف  بالنسبة للجمهور، وقتذاك ولكن هذا الفيلم استطاع من خلاله يؤكد أنه مطرب جيد واستطاع المخرج العظيم خيري بشارة إخراجه بأفضل صورة ممكنة. 

 

مقالات مشابهة

  • آخرهن "كائن النوتيلا".. سجن 8 فتيات تيك توكرز خلال الـ6 سنوات الماضية
  • الدفاع المدني:211 مهمة خلال ال24 ساعة الماضية
  • حزب الله ينعي أحد عناصره ليرتفع عدد قتلى عناصره خلال الـ 24 ساعة الماضية إلى 18 قتيلا
  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. 41272 شهيدًا جراء العدوان الصهيوني المستمر على قطاع غزة
  • تعميم صورة سيّارة وسائقتها... صدمت أحد المواطنين وفرّت إلى جهة مجهولة
  • زيارة هوكشتاين لم تحدث خرقا.. واسرائيل مصرة على الحرب الشاملة
  • أعلاها في بوعرفة.. مقاييس الأمطار المسجلة بالمملكة خلال الـ 24 ساعة الماضية
  • كاتب صحفي: الدولة اهتمت ببناء الشخصية المصرية خلال السنوات الماضية
  • ماجدة موريس تفسر ظاهرة دخول الممثلين عالم الغناء بكثرة خلال الفترة الماضية
  • مقاييس الأمطار بالمغرب في 24 ساعة الماضية