شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ارتفاع أرباح أريد القطرية للاتصالات 20بالمائة في النصف الأول إلى 1.8 مليار ريال ، أريد القطرية للاتصالات اليوم الأحد ارتفاع صافي الربح 20بالمائة ، على .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارتفاع أرباح أريد القطرية للاتصالات 20% في النصف الأول إلى 1.

8 مليار ريال ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارتفاع أرباح أريد القطرية للاتصالات 20% في النصف...

"أريد القطرية للاتصالات" اليوم الأحد ارتفاع صافي الربح 20%، على أساس سنوي خلال النصف الأول من العام إلى نحو 1.8 مليار ريال (حوالي 494.4 مليون دولار).

وقالت الشركة في إفصاح إلى بورصة قطر إن صافي الربح العائد على المساهمين سجل ارتفاعا طفيفا بنسبة 1% خلال الربع الثاني من العام ليصل إلى 834 مليون ريال مقارنة مع 827 مليون ريال في الفترة ذاتها من العام الماضي، وفقا لوكالة أنباء العالم العربي.

وقال البيان إن المفاوضات تهدف إلى "دمج ما يقرب من 30 ألف من أصول أبراج الاتصالات في قطر والكويت والجزائر وتونس والعراق والأردن في شركة أبراج مستقلة مملوكة بحصص نقدية وأسهم بين الأطراف الثلاثة"، مضيفا أن الشركات الثلاث تهدف إلى توقيع اتفاقيات نهائية خلال الربع الحالي.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع أرباح أريد القطرية للاتصالات 20% في النصف الأول إلى 1.8 مليار ريال  وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلى 1 8 ملیار ریال فی النصف الأول

إقرأ أيضاً:

أمين «أسواق المال العربية»: قيم التداول سجلت 700 مليار دولار في 2024

أكد رامي الدكاني، الأمين العام لاتحاد أسواق المال العربية، إن قيم التداول في أسواق المال العربية سجلت 700 مليار دولار خلال عام 2024، مضيفًا أنّ حجم التداولات وصلت هي الأخرى إلى 780 مليار دولار.

تغيرات ملحوظة في التداول 

وأضاف «الدكاني»، على هامش مشاركته في مؤتمر «بوتفوليو إيجيبت 2024»، أن شهري يونيو ويوليو، أحدث تغييرا ملحوظا بعد الطرح الثانوي لصندوق التداول السعودي، حيث إنّ الكثير من الشركات قد حققت أرباحا نتيجة خفض الفائدة خلال الشهر الجاري، حتى بدأت الأسواق في استعادة عافيتها مرة أخرى.

تحقيق أرباح بسبب خفض الفائدة

وأوضح أن الأسواق العربية شهدت حالة من التوترات الجيوسياسية، وتحركات في أسعار الذهب خاصة مع ارتفاع أسعار الفائدة خلال بداية العام الحالي، ذلك لأن شهري يونيو ويوليو شهد تغييرات ملحوظة بعد الطرح الثانوي بالنسبة للتداول السعودي، وأكد أن الكثير من الشركات نجحت في تحقيق أرباحا بسبب خفض الفائدة خلال الشهر الجاري.

مقالات مشابهة

  • الأسهم القطرية تغلق تعاملاتها على ارتفاع
  • «فيرتيغلوب» تعتمد توزيعات أرباح النصف الأول بقيمة 551 مليون درهم
  • “فيرتيغلوب” تعتمد توزيعات أرباح بقيمة 551 مليون درهم عن النصف الأول
  • بعد تحديات هائلة: شركة كمران تعلن توزيع 2.17 مليار ريال أرباحًا للمساهمين
  • أمين «أسواق المال العربية»: قيم التداول سجلت 700 مليار دولار في 2024
  • بنك مصر يحقق 53 مليار جنيه أرباح نهاية 2023
  • ارتفاع سعر النصف جنيه الذهب اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024
  • شرطة الشارقة تسجل انخفاضاً ملحوظاً في الحوادث المرورية في النصف الأول
  • 3.4% ارتفاعًا برصيد الائتمان المصرفي إلى 31.3 مليار ريال.. و7.8 مليار ريال أصول الصيرفة الإسلامية
  • الاردن .. 235 % زيادة الحوادث السيبرانية في النصف الأول