الفن و المشاهير، هذا ما قالته نادين ويلسون نجيم عن الحرب النفسية التي نتعرض لها،خرجت ملكة جمال لبنان لعام 2007، والممثلة سابقاًوعارضة الأزياء اللبنانية نادينم .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هذا ما قالته نادين ويلسون نجيم عن الحرب النفسية التي نتعرض لها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هذا ما قالته نادين ويلسون نجيم عن الحرب النفسية التي...

خرجت ملكة جمال لبنان لعام 2007، والممثلة سابقاًوعارضة الأزياء اللبنانية نادينم ويلسون نجيم عن صمتها حيال ما يجري في لبنان من انهيار وسلطت الضوء على ما يتعرض له اللبنانيون من حرب جديدة هي أساسً حرب نفسية وكتب في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي :"في شي اسمه حرب نفسية هيدي شغلت كل دول العالم.

يعني: يوم بيلهوكم بالمثلية يوم بالفيول إنه واصل يوم بالجلسات النيابية و مشاكل النواب يوم بالفورة السياحية مئة شغلة و شغلة —ليش؟—لأن شغلة الدول تلهيكم عن الأمور الأساسية يلي لازم تفكروا فيها. نبشوا عن شو ما حدا عم يحكي عنه"..

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هذا ما قالته نادين ويلسون نجيم عن الحرب النفسية التي نتعرض لها وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يسرا عن أحداث لبنان: الفن قادر على تغيير العالم إذا استخدم بشكل صحيح.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عبرت الفنانة يسرا، عضو اللجنة الاستشارية العليا لمهرجان الجونة السينمائي، عن سعادتها الكبيرة بالتواجد في المؤتمر الصحفي الذي كشف تفاصيل الدورة السابعة من المهرجان، مؤكدة أنها تعتبر هذه الدورة الأقرب إلى قلبها، حيث شاركت منذ انطلاق المهرجان.

 وأكدت على عن دعمها للشعبين اللبناني والفلسطيني، متمنية أن تعبر السينما في هذه الدورة عن تجارب الحياة المليئة بالأفراح والأوجاع، لافتة أن الفن هو اللغة الوحيدة التي يمكن أن تقربنا من العالم، ويمكنها تغيير الواقع إذا استخدمناه بشكل صحيح.

ومن المقرر أن تستمر الدورة السابعة في تقديم جائزة نجمة الجونة الخضراء، المخصصة للأفلام التي تعالج القضايا البيئية، في إطار برنامجها الخاص.

 

مقالات مشابهة

  • جراح منسية.. الصحة النفسية ليست أولوية للمؤسسات التي تُشغّل الصحفيين في غزة
  • هكذا وصفوا المشاهير حياة العزوبية (تقرير)
  • مدير مسرح حرب سراييفو: تجربتنا خلال التسعينيات سر تضامننا مع فلسطين ولبنان والسودان
  • يسرا عن أحداث لبنان: الفن قادر على تغيير العالم إذا استخدم بشكل صحيح.. فيديو
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)
  • إلغاء حفلات وجوائز.. الحرب تُلقي بظلالها على الفن في لبنان
  • نادين نجيم تعلق على أحداث لبنان.. تعرف على التفاصيل
  • ميتا تطلق ميزة جديدة تتيح الدردشة مع المشاهير عبر الذكاء الاصطناعي
  • «الجارديان»: هل تستطيع إسرائيل تجنب الوقوع في نفس الأخطاء التي ارتكبتها خلال هجومها البري السابق على لبنان؟
  • يديعوت عن خطابات نتنياهو: غيّر أهداف الحرب بغزة وهذه أكثر الكلمات التي ردّدها