شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كأس الملك سلمان الهلال يخسر أمام السد القطري بثلاثية، خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ، أمام نظيره السد القطري، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كأس الملك سلمان- الهلال يخسر أمام السد القطري بثلاثية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كأس الملك سلمان- الهلال يخسر أمام السد القطري بثلاثية

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أمام نظيره السد القطري، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية بكأس الملك سلمان للأندية 2023.

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت      

هل أجبر الهلال ماريجا على التدريب في درجات حرارة مرتفعة؟.. صدمة

مباشر| الهلال (2-2) السد القطري..الجولة الثانية كأس الملك سلمان

وبهذه النتيجة تحمد رصيد الهلال عند نقطة في المركز الأخير بالمجموعة الثانية، بينما ارتفع رصيد السد إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة.

وافتتح ميشايل ديلجادو أهداف اللقاء لصالح الهلال في الدقيقة العاشرة، بعدما تلقى تمريرة متقنة من زميله روبن نيفيز، وضع الكرة ببراعة على يسار حارس السد القطري.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

وفي الدقيقة 40، تمكن بغداد بونجاح من تسجيل هدف التعادل لصالح الهلال، قبل أن يضيف طارق سلمان الهدف الثاني لصالح الزعيم في لدقيقة 51.

وفي الدقيقة 68، نجح سالم الدوسري في إدراك هدف التعادل لصالح الهلال من علامة الجزاء.

وتمكن جونزالو بلاتا من تسجيل الهدف الثالث للسد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، من تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء.

الهلال كان قد تعادل سلبيًا أمام أهلي طرابلس في الجولة الأولى، بينما سيواجه الوداد المغربي، الأربعاء المقبل، في إطار مباريات الجولة الثالثة من عمر البطولة.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا       

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس الملك سلمان- الهلال يخسر أمام السد القطري بثلاثية وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس الملک سلمان سعودی سبورت فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

فحص طبي يحدد مصير نجم الأهلي من مباراة الهلال

ماجد محمد

أكدت تقارير صحفية، أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، زياد الجهني، خضع للفحص الطبي، من أجل تحديد مصيره من المشاركة أمام الهلال السبت المقبل.

وأوضحت التقارير أنه خلال الفترة الخالية سيخضع الجهني لفحوصات شاملة، للاطمئان على صحته، وعلى إمكانية المشاركة، على خلفية الجولة السادسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

وسقط لاعب الأهلي، في الدقيقة 41 من عمر المباراة، التي خاضها فريقه أمام الوصل الإماراتي، حيث تبين إصابته على مستوى الفخذ، ليضطر يايسلة لاستبداله.

وتمكن الراقي من تحقيق فوزًا مستحقًا، أمام نظيره الإماراتي، بهدفين دون رد، على خلفية الجولة الثانية، من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

مقالات مشابهة

  • العين يخسر أمام الغرافة برباعية في «النخبة الآسيوية»
  • في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال عينه على نقاط الشرطة العراقي
  • فحص طبي يحدد مصير نجم الأهلي من مباراة الهلال
  • السد القطري يهزم استقلال طهران ويعزز آماله في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • بثنائية.. السد القطري يهزم الاستقلال الإيراني في "النخبة"
  • مدافع الاتحاد يخضع لبرنامج تأهيلي
  • تشكيل السد القطري المتوقع لمواجهة استقلال طهران اليوم الإثنين
  • دوري أبطال آسيا.. تفوق تاريخي لأندية السعودية على منافسيها في الجولة الثانية
  • النصر السعودي والريان القطري يرفعان شعار لا بديل عن الفوز في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • مواجهات قوية للفرق القطرية في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة