شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ميركاتو 2023 خاميس رودريجيز ينتقل إلى ساو باولو البرازيلي، انتقل الكولومبي خاميس رودريجيز، نجم بايرن ميونخ الألماني السابق، إلى ناد جديد، حيث وقع صاحب الـ32 عاما عقدا مع ساو باولو البرازيلي يمتد حتى 30 .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميركاتو 2023.

. خاميس رودريجيز ينتقل إلى ساو باولو البرازيلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميركاتو 2023.. خاميس رودريجيز ينتقل إلى ساو باولو...

انتقل الكولومبي خاميس رودريجيز، نجم بايرن ميونخ الألماني السابق، إلى ناد جديد، حيث وقع صاحب الـ32 عاما عقدا مع ساو باولو البرازيلي يمتد حتى 30 يونيو عام 2025.

جاء ذلك في بيان أصدره النادي البرازيلي أمس السبت.

"Sou James Rodriguez, sou Tricolor" ❤️???????? pic.twitter.com/6jzW4XC23U

— Somos São Paulinos (@somosaopaulinos) July 29, 2023

وكان خاميس رودريجيز، الذي لعب لبايرن ميونخ في الفترة من 2017 حتى 2019، غادر أولمبياكوس اليوناني في أبريل الماضي، كما سبق لهداف كأس العالم 2014 أن لعب في أوروبا لبورتو البرتغالي وموناكو الفرنسي وريال مدريد الإسباني وإيفرتون الإنجليزي.

وفاز خاميس رودريجيز بدوري أبطال أوروبا مرتين ولقب الدوري الإسباني مع ريال مدريد، كما توج بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا) مرتين مع بايرن ميونخ.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميركاتو 2023.. خاميس رودريجيز ينتقل إلى ساو باولو البرازيلي وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس میرکاتو 2023

إقرأ أيضاً:

فلامنجو يستضيف كروزيرو بالدوري البرازيلي غدا

يستضيف نادي فلامنجو، متصدر الدوري البرازيلي لكرة القدم، نظيره كروزيرو على ملعب «ماراكانا» الشهير بمدينة ريو دي جانيرو، بالجولة 13 لبطولة «براسيليراو» موسم 2024، وينطلق اللقاء في الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة.

ويدخل فلامنجو، مباراة كروزيرو، بخسارة مفاجئة أمام جوفنتودي الوافد الجديد لبطولة الدوري البرازيلي «براسيليراو» بنتيجة 1-2 في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «ألفريدو جاكوني»، بالجولة 12 من المسابقة، ليتجمد رصيده عند النقطة 24 بالمركز الأول بفارق الأهداف عن بوتافوجو صاحب الترتيب الثاني بنفس العدد من النقاط «24».

Rei da neblina! Virada do Juventude na rodada 12!

@canalpremiere pic.twitter.com/we9yZUq36f

— Brasileirão Betano (@Brasileirao) June 27, 2024 فوز كروزيرو على باراناينيسي

وفي المقابل، يخوض كروزيرو مباراة فلامنجو بعد الفوز على نظيره أتليتيكو باراناينيسي، بنتيجة 2-0، على ملعب «مينيراو»، ليرتفع رصيده إلى النقطة 20 بالمركز الخامس، من 11 مباراة لعبها.

وتقام في نفس التوقيت مباراتان؛ الأولى بين فيتوريا وباراناينيسي على ملعب «باراداو» والثانية تجمع بين كريسيوما الوافد الجديد لبطولة الدوري البرازيلي وإنترناسيونال على أرضية «هيريبرتو هولس».

مقالات مشابهة

  • البرازيلي بيتروس لن يستمر مع نيوم في الموسم المقبل
  • باولو ديبالا يرفض جميع العروض المقدمة من المملكة
  • فلامنجو يستضيف كروزيرو بالدوري البرازيلي غدا
  • ميركاتو 2024.. يوفنتوس يعلن التعاقد مع البرازيلي دوجلاس لويز
  • ميركاتو 2024.. العربي القطري يعلن رحيل البرازيلي رافينيا ألكانتارا
  • ميركاتو 2024.. البرتغالي باولو سوزا مديرًا فنيًا لشباب الأهلي الإماراتي
  • ريكاردو رودريجيز: قدمنا مباراة مثالية أمام إيطاليا
  • نادي الخلود.. صفقات نارية واستعدادت قوية لـ سنة أولى "دوري روشن"
  • مدرب ريفر بليت يحاول منع انتقال باولو دياز إلى القادسية
  • نيمار يلعب الغولف في لاس فيغاس.. صور